انخفض سعر الإيثريوم بنسبة طفيفة جدًا بلغت 0.2% خلال الـ 24 ساعة الماضية، وانخفض إلى 1,633 دولارًا حيث لا يزال سوق العملات المشفرة ثابتًا اليوم.

تراجعت ETH قليلاً بعد محاولة فاشلة أخرى لاختراق مستوى المقاومة البالغ 1665 دولارًا، مع انخفاض العملة البديلة بنسبة 3٪ في الأسبوع الماضي ولكنها ارتفعت بنسبة 2.5٪ في آخر 14 يومًا.

وارتفعت العملة أيضًا بنسبة 36.5٪ منذ بداية العام، ومع إظهار السوق مؤخرًا علامات على أنها قد تتحرك نحو التعافي، تظل ETH واحدة من العملات الأكثر احتمالية للارتداد قريبًا بما فيه الكفاية.

التنبؤ بسعر Ethereum حيث تواجه ETH مهمة شاقة في أكتوبر 2023 – هل يمكن اختراق عتبة 1665 دولارًا؟

في حين أن ETH تأرجحت قليلاً في الأسبوعين الماضيين، إلا أن مؤشراتها في وضع يشير إلى أنها سترتفع بشكل كبير قريبًا.

في الواقع، من المشجع أن نلاحظ أن متوسطه المتحرك لمدة 30 يومًا (الأصفر) كان أقل بكثير من متوسطه المتحرك لمدة 200 يوم (الأزرق) لأكثر من شهر الآن، في حين أن مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) يقترب من 50 ويشير إلى المكاسب القادمة. .

مجتمعة، فإن موقع هذه المؤشرات لا يعني فقط أن ETH قد تم بيعها في منطقة ذروة البيع لفترة طويلة جدًا، ولكن من المقرر الآن أن ترتفع بقوة قريبًا جدًا.

من المؤكد أنه لا يبدو أنه سينخفض ​​بشكل ملحوظ في المستقبل القريب، مع ارتفاع مستوى الدعم (الأخضر) بشكل مطرد منذ منتصف سبتمبر.

بالطبع، السؤال هو ما إذا كان بإمكانه اختراق مستوى المقاومة الحالي على المدى القريب عند حوالي 1665 دولارًا، وهو الأمر الذي فشل في القيام به خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وبالمثل، فإن مستوى المقاومة على المدى المتوسط ​​(الأحمر) الذي يبلغ حوالي 1730 دولارًا يمثل حاجزًا كبيرًا آخر، ولكن إذا تمكنت ETH من اختراق هذا المستوى، فهذا يزيد من فرص حدوث ارتفاع كبير.

قد يعتمد وصول مثل هذا الارتفاع على تحسن صورة الاقتصاد الكلي، حيث يؤدي ارتفاع عائدات السندات الحكومية إلى الإضرار بأسواق الأسهم في الوقت الحالي وبالتالي الإضرار بالعملات المشفرة.

ومع ذلك، عندما تتحسن الصورة، فإن ETH في وضع جيد للارتفاع بقوة، حيث تتمتع العملة ببعض أقوى الأساسيات في سوق العملات المشفرة.

تمثل قيمتها الإجمالية المقفلة الجزء الأكبر من قطاع DeFi بأكمله، خاصة عندما تقوم بتضمين شبكات الطبقة الثانية في المعادلة.

كما أنها تجتذب الكثير من الاهتمام الخارجي، حيث أطلقت PayPal مؤخرًا عملة مستقرة تعتمد على Ethereum وأدرجت Visa شبكتها في تجاربها الخاصة بالعملة المستقرة.

على هذا النحو، لا تزال عملة ETH مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية ومن المفترض أن تكون أعلى بكثير على المدى الطويل، ومن المرجح أن تصل العملة إلى 2000 دولار بحلول نهاية العام.

العملات البديلة الأخرى ذات الإمكانات العالية

بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في التنويع بما يتجاوز الرموز المميزة مثل ETH، هناك عدد من العملات البديلة الجديدة الواعدة في السوق في الوقت الحالي، مع وعد العديد من العملات الرقمية للبيع المسبق بالارتفاع بشكل ملحوظ بمجرد إدراجها على منصات التداول.

يتضمن ذلك Bitcoin Minetrix (BTCMTX)، وهي منصة تعدين سحابية رمزية ستمكن المستثمرين العاديين من تعدين Bitcoin بدون معدات تعدين متخصصة.

وقد جمع المشروع بالفعل ما يزيد عن 500 ألف دولار من عملية بيعه، والتي كانت مفتوحة لمدة أسبوعين فقط، ويهدف إلى جمع إجمالي 15.6 مليون دولار.

من المحتمل أن تصل إلى هذا الرقم مع مرور الوقت، نظرًا لأن المستثمرين يبدون منجذبين بالفعل إلى عرضها المتمثل في تمكين المستثمرين من تعدين بيتكوين الفعلي عن طريق تخزين رمزها الأصلي، BTCMTX.

يعمل نظامها عن طريق تحويل BTCMTX المتراكمة إلى أرصدة تعدين رمزية، والتي يتم استخدامها بعد ذلك لشراء قوة التجزئة على blockchain Bitcoin، وبالتالي تمكين المستخدمين من تعدين BTC بشكل غير مباشر.

وصلت Bitcoin Minetrix إلى لحظة مناسبة للغاية، نظرًا لأن Bitcoin تم تعيينها للنصف التالي في عام 2024، مما يعني أن الطلب على BTC من المرجح أن يزداد بدرجة كافية.

وبالتالي، من المفترض أن يؤدي ذلك إلى زيادة الطلب على BTCMTX، والتي يمكن للمستثمرين الحصول عليها بسعر مخفض الآن من خلال زيارة موقع Bitcoin Minetrix الرسمي.

1 تبلغ تكلفة BTCMTX حاليًا 0.011 دولارًا أمريكيًا، ولكن هذا سيرتفع مع كل مرحلة من مراحل البيع المسبق، والتي ستنتهي بالرمز المميز عند 0.01190 دولارًا أمريكيًا.

من المرجح أن يبدو هذا السعر رخيصًا جدًا بمجرد إدراج BTCMTX في البورصات، وهو ما من المقرر أن يحدث بمجرد انتهاء البيع في الشهرين المقبلين.

قم بزيارة بيتكوين مينيتريكس الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version