آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

عن المؤلف

جوليا هي محررة ذات خبرة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من المواضيع. إنها تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية حول التكنولوجيا الناشئة هنا لـ Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

لا يزال المدير التنفيذي لمنصة Binance، تيغران جامباريان، خلف القضبان في نيجيريا يوم الأربعاء بعد أن فشل رئيس المحكمة إيميكا نويتي في حضور جلسة الاستماع بكفالة لحضور ندوة يوم 9 أكتوبر.

القاضي Emeka Nwite يعيد جدولة جلسة الاستماع للمدير التنفيذي لـ Binance

ووفقا للتقارير، يبدو أن القاضي إيميكا نوايت قد تخطى جلسة استماع غامباريان هذا الأسبوع لحضور ندوة في المعهد القضائي الوطني في أبوجا، عاصمة البلاد.

تم الآن إعادة جدولة جلسة الاستماع لرئيس الامتثال للعملات المشفرة إلى يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر.

تم سجن جامباريان في الدولة الواقعة في غرب إفريقيا منذ أواخر فبراير 2024، عندما وجهت إليه السلطات النيجيرية اتهامات بغسل الأموال والتهرب الضريبي.

وقد تصاعدت المخاوف بشأن شرعية هذه الادعاءات، حيث ادعى أعضاء مجتمع العملات المشفرة أن غامباريان قد لا يكون أكثر من مجرد بيدق في مشاكل الحكومة النيجيرية مع بينانس نفسها، نظرًا لافتقاره إلى سلطة اتخاذ القرار داخل البورصة.

“تيغران رهينة. لم يرتكب أي خطأ. قال ريتشارد ويبر، العميل الخاص السابق لمصلحة الضرائب الأمريكية، في برنامج “Designated” الخاص بقناة Illicit Edge الأسبوع الماضي: “إنه يجلس في السجن لارتكابه جريمة لم يرتكبها”. “لقد ظل في السجن لأكثر من 200 يوم – ما يقرب من ثمانية أشهر – ولا أحد يعرف ما الخطأ الذي ارتكبه بالفعل. ولا أعتقد حتى أن الحكومة النيجيرية تعرف الخطأ الذي ارتكبه، ومع ذلك فهي تحتجزه هناك”.

تزايد الدعوات المطالبة بالإفراج عن تيغران غامباريان

وقد عانى موظف بورصة العملات المشفرة من انتكاسات عديدة فيما يتعلق بصحته خلال فترة وجوده في سجن كوجي خارج أبوجا، حيث انهار مؤخرًا من الألم بسبب انزلاق غضروفي في لقطات من جلسة استماع للمحكمة عقدت الشهر الماضي.

وبكى جامباريان في الفيديو، وبدا أنه يكافح من أجل المشي: “أنا لست بخير”. “لماذا لا أستطيع استخدام الكرسي المتحرك اللعين؟ هذا عرض. أنا بريء – لماذا تفعل هذا بي؟

أكد غامباريان منذ فترة طويلة أنه محروم من الرعاية الطبية الكافية، حيث ادعى المشرعان الأمريكيان فرينش هيل (الجمهوري من ولاية أركنساس) وكريسي هولاهان (الديمقراطية من ولاية بنسلفانيا) أن المدير التنفيذي المسجون في بينانس كان يعاني من الملاريا والالتهاب الرئوي المزدوج بعد زيارته في يونيو الماضي.

وقال هيل في بيان في ذلك الوقت: “يجب منح تيغران على الفور إطلاق سراح إنساني، وإسقاط التهم المتبقية، ويجب أن يعود إلى وطنه أمريكا حيث ينتمي”.

“لا يمكنهم الاستمرار في اللعب بحياة زوجي بهذه الطريقة. وقالت زوجة تيغران، يوكي جامباريان، في بيان صدر مؤخرًا تمت مشاركته مع موقع cryptonews.com: “هذا الوضع برمته غير إنساني ومهين، وقد سئمت”. “يجب أن تكون هناك عواقب لتجاهل القانون وحقوق الإنسان.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version