ضخت AVAX، العملة الأصلية التي تدعم بروتوكول blockchain من الطبقة الأولى عالي الإنتاجية Avalanche، 5.5٪ أخرى يوم الجمعة، لترتفع مكاسبها خلال الأسبوع إلى ما يقرب من 10٪، مع إطلاق SocialFi (منصة الوسائط الاجتماعية web3) الجديدة التي تسمى تثير Stars Arena على blockchain الخاصة بها ضجة كبيرة.

وفقًا لـ CoinGecko، ارتفعت قيمة AVAX بما يقرب من 6% في آخر 24 ساعة و17% في الأيام السبعة الماضية، مما يجعلها العملة المشفرة الأفضل أداءً ضمن أفضل 20 عملة من حيث القيمة السوقية خلال كلتا الفترتين الزمنيتين.

كانت آخر مرة تداولت فيها AVAX بالقرب من 10.70 دولارًا لكل رمز، بعد أن اخترقت بشكل مقنع شمال المتوسطين المتحركين لمدة 21 و50 يومًا هذا الأسبوع.

يمكن القول إن العملة المشفرة كانت في اتجاه صعودي منذ أن خرجت عن الاتجاه الهبوطي في أواخر سبتمبر والذي كان ساريًا منذ شهر يوليو.

يتطلع المضاربون على الارتفاع الآن إلى إعادة اختبار المقاومة عند المستوى المنخفض البالغ 11 دولارًا لكل رمز، حيث يوجد أعلى مستوى في أواخر أغسطس و100DMA.

يقفز نشاط الانهيار الجليدي على السلسلة مع اكتساب Stars Arena قوة جذب

وصلت المعاملات اليومية على blockchain Avalanche إلى أعلى مستوى لها منذ مايو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأكثر من 550.000، وفقًا لموقع snowtrace.io، في زيادة مفاجئة في النشاط على السلسلة الذي تم ربطه بالإطلاق الأخير لمنصة SocialFi Stars Arena.

Stars Arena عبارة عن شوكة قائمة على Avalanche لـ Friend.tech، وهي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تعمل بالعملات المشفرة مصممة لتبسيط عملية تحقيق الدخل من الشخصيات المؤثرة والشخصيات على وسائل التواصل الاجتماعي.

اعتبارا من 6ذ في أكتوبر، بلغت قيمة التداول المقفل لـ Stars Arena (TVL) 2.5 مليون دولار، ارتفاعًا من حوالي 30 ألف دولار فقط في يوم إطلاق البروتوكول يوم الأربعاء الماضي.

وهذا يجعلها ثاني أكبر منصة SocialFi من TVL، في المرتبة الثانية بعد سابقتها Friend.tech.

يستمر النمو المذهل على الرغم من تعرض مستخدمي البروتوكول للهجوم بعد وقت قصير من إطلاقه.

التنبؤ بالسعر – أين التالي بالنسبة للانهيار الجليدي (AVAX)؟

بافتراض أن Stars Arena تواصل جذب الاهتمام إلى blockchain Avalanche وزيادة النشاط على السلسلة، فمن المفترض أن يستمر هذا في دعم سعر AVAX ويجب أن تظل توقعات الأسعار صعودية.

إذا تمكنت العملة المشفرة من الاختراق إلى الشمال من منطقة المقاومة المذكورة أعلاه عند أدنى مستويات 11 دولارًا، فمن الممكن حدوث ارتفاع سريع نحو 200DMA عند 13.5 دولارًا.

وقد يعني ذلك مكاسب سريعة بنسبة 25% أخرى من المستويات الحالية.

استثمارات التشفير تستحق النظر

يجب أن تشكل العملات المشفرة الممتازة مثل Bitcoin (BTC) وEther (ETH) الخبز والزبدة لمحفظة أي مستثمر في العملات المشفرة.

ولكن إذا أراد المستثمرون التعرض لمكاسب هائلة محتملة على المدى القريب، فيجب عليهم التفكير في استراتيجية استثمار بديلة عالية المخاطر وعالية المكافأة – الاستثمار في البيع المسبق للعملات المشفرة.

هذا هو المكان الذي يشتري فيه المستثمرون الرموز المميزة لمشاريع العملات المشفرة الناشئة للمساعدة في تمويل تطويرها.

يتم بيع هذه الرموز المميزة دائمًا بسعر رخيص، وهناك تاريخ طويل من البيع المسبق الذي يوفر مكاسب هائلة للمستثمرين الأوائل.

العديد من هذه المشاريع لديها فرق رائعة تقف خلفها ورؤية رائعة لتقديم تطبيق/منصة تشفير ثورية.

إذا تمكن المستثمر من تحديد مثل هذه المشاريع، فإن مخاطر/مكافأة استثماره قبل البيع تكون جيدة جدًا.

يقضي فريق Cryptonews الكثير من الوقت في البحث عن مشاريع ما قبل البيع لمساعدة المستثمرين.

فيما يلي قائمة تضم 13 من عروض البيع المسبق للعملات المشفرة المفضلة لديهم لعام 2023.

شاهد 13 عملة مشفرة

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version