آخر تحديث:

3 مايو 2024 الساعة 06:53 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تُعد عملة الميم Bonk ($BONK) واحدة من أكبر الارتفاعات اليوم، حيث ارتفع سعر BONK بنسبة 13.4٪ خلال 24 ساعة.

يتم تداول عملة Solamna meme حاليًا 0.00002611 دولار. تعد مكاسبها الليلية هي الأعلى بين أي من أفضل 100 عملة، باستثناء Arweave (AR) الذي ارتفع بنسبة 19.5٪ ليتداول عند 34.98 دولارًا.

وهذا يجعلها أيضًا أسرع عملة ميمي قيمة من بين أكبر سبع عملات من حيث القيمة السوقية. أضافت شركة Dogecoin الرائدة في القطاع (DOGE) 3.4٪ فقط بين عشية وضحاها ويتم تداولها عند 0.1327 دولار في بداية عطلة نهاية الأسبوع.

يُظهر الرسم البياني للتداول الخاص بـ BONK أصلًا ارتفع بالتوازي مع بقية السوق خلال ارتفاع أوائل مارس. ومع ذلك، حيث بلغت عملة البيتكوين ذروتها في منتصف الشهر، بلغت BONK ذروتها في وقت مبكر جدًا؛ في 4 مارس سجلت أعلى مستوى جديد على الإطلاق وهو 0.00004547 دولار، على الرغم من انخفاضه منذ ذلك الحين بنسبة 42.5%.

يتم تداول BONK حاليًا بشكل طفيف مقابل اتجاه بقية السوق. يتم تقييم سعر الرمز المميز حاليًا أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يومًا، كما هو موضح في الخطين الأخضر والأزرق. مع مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغ 67 وصعودًا، يبدو أن المستثمرين يضخون الرمز المميز، ولكن من المرجح أن يتلاشى هذا الزخم بسرعة.

يرتد Bonk بشكل أسرع من Bitcoin


كان لدى رواد السوق Bitcoin ($BTC) وEthereum ($ETH) عمليات استرداد ضعيفة أكثر. أضافت العملة المشفرة المفضلة في العالم 2.5٪ للتداول بها 59,305 دولارًا صباح يوم الجمعة، بالتوقيت العالمي المنسق. أضاف منافسها الأول 1.3٪ ويبيع بسعر 2976 دولارًا حتى كتابة هذه السطور.

اهتزت الأسواق يوم الثلاثاء بسبب الأخبار التي تفيد بأن مؤسس Binance والرئيس التنفيذي السابق Changpeng “CZ” Zhao قد تلقى حكمًا بالسجن لمدة أربعة أشهر بتهم تتعلق بغسل الأموال. جادل المدعون بأن نهج Binance المتساهل سابقًا تجاه KYC و AML مكّن العديد من الجهات الإجرامية من غسل الأموال من خلال البورصة.

ألقى يوم الأربعاء سببًا آخر يجعل المستثمرين يتجنبون المخاطرة. مزيد من الانخفاض في الأسعار على مستوى السوق أعقب الأخبار التي تفيد بأن يخطط بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لإبقاء أسعار الفائدة مرتفعة لفترة أطول للمساعدة في وقف التضخم المتفشي.

Bonk يرتفع مع وصول WienerAI إلى 900 ألف دولار: هل هو موسم Doge Meme؟


يأتي ارتفاع Bonk في الوقت الذي يقوم فيه محبو الرموز المميزة ذات القيمة الصغيرة بتكديس عملة ميمي أخرى تحت عنوان الكلاب بفارغ الصبر في بيع مسبق مستمر. هذا واحد في الواقع في متناول اليدين.

WienerAI ($WAI) هو رمز meme الجديد تمامًا رفيق الذكاء الاصطناعي الذي قد يؤدي إلى بعض التجمعات المثيرة للاهتمام بمجرد انتشار الأخبار حول فائدته الأساسية.

يُوصف WienerAI بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهو رفيق رقمي يقدم لأصحابه نصائح تداول سهلة الاستخدام معززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

كان العقد الذكي WienerAI تم تدقيقها بواسطة Coinsult، وهي عبارة عن منصة أمان blockchain تقوم بإجراء فحوصات أمنية على العديد من منصات التشفير و blockchain.

حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين. موقع WienerAI يشجع المشترين للمشاركة خلال فترة ما قبل البيع، من أجل الاستفادة من العائد المربح، والذي يبلغ حاليًا 1,026% APY .

قد يكون غامضًا، لكن ليس من الغامض السبب وراء قيام المستثمرين بتحويل 900 ألف دولار إلى مشروع WienerAI البيع المسبق الجديد. يريد الجميع الحصول على قطعة رمزية من رفيق تداول الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا والملائم للمبتدئين في مجال العملات المشفرة حتى الآن.

ابق على اطلاع بأخبار WienerAI اكس/ تويتر و برقية.

انضم إلى البيع المسبق الآن موقع WienerAI.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version