أعادت Stars Arena ومقرها Avalanche إطلاق تطبيقها بعد عملية اختراق وعرض مكافأة بنسبة 10% أدى إلى قيام الممثل السيئ بإعادة 90% من الأصول المسروقة.

المنصة أُعلن عنه على X (تويتر سابقًا) في 15 أكتوبر، أعادت إطلاق الخدمات باستثناء التداول ولكن سيتم إصدار إعلان جديد قريبًا فيما يتعلق بوظائف التداول.

سيتم إعادة فتح الساحة يوم الأحد مع توقف مؤقت لوظائف التداول. سيكون هناك إعلان منفصل عن استئناف التداول، بعد وقت قصير من إعادة الإطلاق.”

وفقًا لهذا المنشور، سيبدأ التداول بعد إجراء تدقيق كامل على العقد الذكي لمنع المزيد من خسارة الأموال حيث واجه في السابق حادثتين أدتا إلى خسارة الأصول.

لن يتم استئناف التداول إلا بعد نشر التدقيق الكامل وفتح العقد لمراجعة المجتمع. نود أن نشكر الجميع في @0xPaladinSec على العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع لإنجاز هذا الأمر في أقصر وقت ممكن.

وتأتي دعوة المجتمع والمطورين الآخرين لمراجعة الكود بعد أن أعرب المستخدمون عن مخاوفهم من وقوع حادث مماثل منذ أن أعلنت المنصة عن عمليات اختراق سابقة.

الانتقال من الخارقة

تعتقد المنصة أنها حصلت على دعم المستخدمين بعد سلسلة من عمليات تدقيق العقود الذكية واسترداد جميع أصول المستخدم.

في مساحات العملات المشفرة، مستخدمي Stars Arena احتفل إعادة الإطلاق، لا تزال تؤكد على التركيز على الأمان مع الإشارة إلى التنوع والحاجة إلى المنافسة كأسباب لحاجة المنصة إلى التوسع.

أعلنت المنصة عن الاختراق في 7 أكتوبر والذي أدى إلى إعادة توحيد ما قيمته 2.9 مليون دولار من رموز AVAX المسروقة من الشركة.

نحن نتحقق من المشكلة بنشاط. لا تودع أي أموال.”

قام المتسلل الذي يستخدم خدمة التبادل FreeFloat بنقل 266,104 من رموز AVAX، مما أدى إلى انخفاض طفيف في سعر الأصل في هذه العملية.

الشركة تم الكشف عنها على الفور بعد الحادثة، كانوا في حالة حرب مع قراصنة في مهمة لسرقة أصول المستخدمين بسبب خوفهم من التنوع وحبهم للاحتكار.

نحن نعمل على إيجاد حل لاسترداد أموال الجميع ودفع الساحة إلى الأمام.

تم الوفاء بالوعود

أعرب معظم المستخدمين عن سعادتهم بإعادة التشغيل كما وعدوا على أمل إجراء تدقيق أوسع لمنع وقوع المزيد من الحوادث.

تم طرح النظام الأساسي لمخاطبة المستخدمين بعد الاختراق عدة خطوات سوف يستغرقها لاستعادة المستخدمين وإعادة تشغيل التداول، ومع الاتفاق مع المتسلل، تبدو الأمور في المسار الصحيح للمشروع.

سيأتي فريق تطوير خاص للقبعة البيضاء لمراجعة أمان النظام الأساسي بسرعة. سنعيد فتح العقد بجميع الأموال بالكامل بعد إجراء تدقيق أمني كامل. سيحدث هذا قريبًا جدًا.”

في الأسبوع الماضي، أعاد المتسلل 90% من الأصول المسروقة مقابل مكافأة قدرها 10%، حسبما كشفت الشركة على موقع X.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version