آخر تحديث:

22 مارس 2024 الساعة 16:32 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

مع نضوج سوق العملات المشفرة الصاعد، يستمر الاهتمام بالشركات الناشئة في مجال web3 بشكل طبيعي في النمو، حيث يتطلع المستثمرون إلى تنويع الأموال إلى بعض أفضل عمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية والمبيعات المسبقة لإيثريوم.

إن أبسط طريقة للمشاركة وكسب المال بشكل مثالي في مجال العملات المشفرة هي ببساطة عن طريق شراء الرموز المميزة والاحتفاظ بها.

من الممكن أن يصل سعر البيتكوين (BTC)، الذي تم تداوله مؤخرًا عند 64000 دولار، إلى 100000 دولار هذا العام. ويرجع الفضل في ذلك إلى مزيج من الرياح الخلفية الناتجة عن الطلب الفوري على صناديق الاستثمار المتداولة، والتخفيض إلى النصف وتخفيضات أسعار الفائدة الفيدرالية.

يمكن أن تصل إيثريوم (ETH)، على الرغم من عدم اليقين التنظيمي في الولايات المتحدة، إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق فوق 5000 دولار. كانت ETH الأخيرة عند 3300 دولار.

لذلك يمكن أن تحقق العملات المشفرة الرائدة HODLing مكاسب جيدة هذا العام.

كما قام المستثمرون والمتداولون أيضًا بتحويل تركيزهم بشكل متزايد إلى العملات البديلة والعملات الرقمية الأصغر حجمًا والأقل شهرة هذا العام.

شهدت بلوكتشين مثل Solana وAvalanche ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار، مدفوعًا جزئيًا بارتفاع نشاط تداول العملات المعدنية.

ولكن إحدى الطرق التي غالبًا ما يتم التغاضي عنها لتحقيق عائد جيد في العملات المشفرة هي الاستثمار في المبيعات المسبقة لبدء تشغيل web3.

البيع المسبق هو المكان الذي يقوم فيه مشروع web3 الصاعد الذي يحتاج إلى جمع الأموال من أجل التطوير بإطلاق ICO.

عادةً ما يتم تقديم هذه الرموز المميزة بتقييم مناسب للغاية، مما يتيح للمستثمرين الأوائل في مرحلة ما قبل البيع الفرصة لتحقيق مكاسب بمقدار 100 مرة.

بالطبع، هذا على افتراض أن مشروع web3 يحقق رؤيته. يعد الاستثمار في مرحلة ما قبل البيع/العرض الأولي للعملة (ICO) بالطبع محفوفًا بالمخاطر للغاية، تمامًا مثل الاستثمار التقليدي في الشركات الناشئة.

يظل Ethereum هو blockchain المفضل لشركات web3 الناشئة لإطلاق رموزها المميزة. وذلك لأن الإيثيريوم يظل الأكثر سيولة والأكثر استخدامًا على نطاق واسع من بين جميع سلاسل الكتل الرئيسية.

ومع ذلك، إليك بعض أفضل عمليات الطرح الأولي للعملات الرقمية والمبيعات المسبقة لـ Ethereum التي يجب مشاهدتها الآن.

أهم عروض ICO والمبيعات المسبقة لـ Ethereum التي يجب مشاهدتها الآن

أوموجا (UMJA)


لقد نجح بروتوكول التمويل اللامركزي المبتكر Umoja، والذي يسمح للمتداولين بترميز استراتيجيات التداول/توليد العائد الخاصة بهم، في جمع أكثر من 4 ملايين دولار من التمويل الأولي.

ويتطلع بروتوكول الأموال الذكية إلى جمع 6 ملايين دولار أخرى قريبًا، بالتعاون مع Ignition.

يمكن للمستثمرين المهتمين تسجيل حساباتهم على ignition.Paidnetwork.com.

تم إطلاق النسخة التجريبية للمشروع بالفعل على Arbitrum وEthereum، مما أدى إلى تحقيق حجم افتراضي يزيد عن 2.5 مليون دولار في شهر واحد فقط منذ إطلاقه الشهر الماضي.

بعد كل ما قيل، يمكن أن يصبح Umoja أحد أفضل عمليات الطرح الأولي للعملة على Ethereum.

دوجكوين 20 (DOGE20 دولار)


يمكن أن يكون الرمز المميز الجديد الواعد المسمى Dogecoin20 والذي يراقبه المحللون في Cryptonews مجرد تذكرة.

Dogecoin20 عبارة عن إعادة صياغة لعملة Dogecoin dog meme المحبوبة لدى Elon Musk والتي تم إطلاقها للتو في مرحلة البيع المسبق. وهي تتميز بالعلامة التجارية Dogecoin المألوفة، ولكنها تعتمد على Ethereum، وتوفر خيار التوقيع المساحي.

وهذا يعني أن مستثمري ما قبل البيع يمكنهم تحقيق دخل سلبي مثير للإعجاب، والذي بلغ حوالي 156٪، وفقًا للوحة التحكم الخاصة بالمشروع.

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن عملة الميم قد جمعت بالفعل أكثر من 6 ملايين دولار.

يجب على المستثمرين المهتمين التحرك بسرعة لتأمين عملاتهم قبل الارتفاع التالي في الأسعار، عندما تصل إلى 6.316 مليون دولار.

بالسعر الحالي البالغ 0.000202 دولار، يستطيع المستثمرون شراء الرمز المميز بتقييم مخفض للغاية يقل عن 30 مليون دولار.

بالنسبة لعملة meme التي يمكن أن تزيد بسهولة 10x إلى أكثر من 300 مليون دولار، أو 100x إلى أكثر من 3 مليارات دولار، فلا عجب أن يسارع المستثمرون إلى المشاركة.

تحقق من دوجكوين20

أورانج دي إكس (O4DX)


OrangeDX ($O4DX)، وهو بروتوكول أصلي متعدد الأوجه للبيتكوين يعمل كمنصة DEX وجسر واقتراض وإقراض وتوليد العائد، مشغول بجمع الأموال عبر Ethereum ICO.

وفقًا لـ ICODrops، فقد جمعت 74% من هدفها البالغ 2.24 مليون دولار. وفقًا لموقعها على الويب، سيتم إطلاق الرمز المميز $O4DX على Gate.io وMEXC في أقل من أربعة أيام بقليل.

ومع ذلك، يمكن أن تصبح OrangeDX من أفضل عمليات الطرح الأولي للعملة الخاصة بالإيثريوم.

جيمين (GMRX)


جمع مشروع البنية التحتية لألعاب Web3 GAIMIN ($GMRX) 1.06 مليون دولار، وفقًا لـ ICODrops.

هذا ما يقرب من 75٪ من المبلغ المستهدف البالغ 1.46 مليون دولار. تدعي شركة GAIMIN أنها تتمتع بموقع استراتيجي عند التقاطع المدمر بين Web3 والألعاب والحوسبة السحابية.

ومن المقرر إطلاق الرمز المميز الخاص بها على Bybit، إحدى أفضل بورصات العملات المشفرة في العالم، في السادس والعشرين من سبتمبر.ذ مارس.

https://twitter.com/GaiminIo/status/1770040873813684637

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version