آخر تحديث:

2 مايو 2024 الساعة 10:19 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

مع تعافي السوق بنسبة 2.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، نستعرض أفضل العملات المشفرة للشراء اليوم، والتي تغطي Pepe (PEPE) وdogwifhat (WIF) وOptimism (OP).

لقد تفوق أداء هذه العملات الثلاث على السوق ككل، والذي انتعش اليوم بعد بداية مخيبة للآمال للغاية لهذا الأسبوع.

وكانت خسائره تنبع جزئياً من السلبية المحيطة باحتمال إبقاء بنك الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة كما هي أو حتى رفعها، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن التضخم لا يزال مرتفعاً نسبياً.

ومع ذلك، أبقى بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أمس، وواجه أي سلبية من خلال الإعلان أيضًا عن أنه سيقلل من سرعة وشدة برنامج التشديد الكمي الأخير.

جاء ذلك بمثابة ارتياح للأسواق، حيث استفادت العملات الرقمية الثلاثة المذكورة أدناه أكثر من معظم العملات الأخرى.

أفضل العملات المشفرة للشراء اليوم، 2 مايو

بيبي (بيبي)

ارتفعت عملة PEPE بنسبة مذهلة بلغت 18% خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل إلى 0.057446 دولار أمريكي، مما عزز مكانتها بسهولة كواحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكن شراؤها اليوم.

ويعني هذا السعر أنه ارتفع أيضًا بنسبة 50% في أسبوعين وبنسبة 520% ​​في عام، مع بقاء رمز meme ذو شعبية كبيرة بين الحيتان كوسيلة لتحقيق الربح.

في الحقيقة، تشير البيانات أن الحوت قام مؤخرًا بتجميع كمية كبيرة من PEPE، بعد أن سحب أكثر من 2 مليون دولار من الرمز المميز من Binance خلال الـ 24 ساعة الماضية.

إلى جانب مؤشرات PEPE الصعودية، قد يشير هذا إلى أن الرمز المميز سيحقق المزيد من المكاسب في المتجر على المدى القريب.

بافتراض استمرار السوق ككل في التعافي، فقد يصل إلى 0.0000080 دولار في غضون أسبوع، وربما 0.000010 دولار في شهر أو نحو ذلك.

دوجويفات (WIF)

قفز WIF بنسبة 15% اليوم، مع انتقاله إلى 2.76 دولار، وهو ما يمثل أيضًا زيادة بنسبة 12% خلال أسبوعين.

ومع ذلك، لا يزال رمز Solana meme الشهير منخفضًا بنسبة 28٪ خلال شهر واحد، بينما انخفض أيضًا بنسبة 43٪ مقارنة بأعلى مستوى له على الإطلاق عند 4,83 دولارًا، والذي تم تحديده في أواخر مارس.

وقد أعطت مثل هذه الانخفاضات الرسم البياني لـ WIF مظهرًا هبوطيًا تمامًا، حتى مع المكاسب التي حققها في اليومين الماضيين.

ومع ذلك، نحن على وشك أن نرى متوسط ​​العملة على مدى 30 يومًا (البرتقالي) يتجاوز متوسطها على مدى 200 يوم (الأزرق)، مما يوفر انعكاسًا صعوديًا قد يشير إلى فترة من الانتعاش المستدام.

في الواقع، وصل مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) إلى 70 بعد أن أمضى حوالي أسبوع بالقرب من أو أقل من 50، مما يعني أن السوق قد وصل إلى ذروة البيع مؤخرًا.

ومن المشجع أيضًا أن حجم التداول قد ارتفع اليوم ليصل إلى حوالي. 675 مليون دولار من 275 مليون دولار بالكاد قبل يومين.

قد يشير هذا إلى أن سعر WIF سيستمتع بمزيد من الارتفاعات في الأيام المقبلة، مما قد يساعده على العودة إلى 3 دولارات في الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين.

التفاؤل (OP)

تقريب هذه القائمة من أفضل العملات المشفرة للشراء اليوم هو التفاؤل، والذي تعافى بنسبة 4.5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

لقد وصل إلى 2.72 دولارًا، مسجلاً مكاسب بنسبة 14٪ في أسبوع وزيادة بنسبة 23٪ في أسبوعين.

وهذا يجعلها واحدة من أفضل الرموز الرئيسية أداءً خلال هذه الفترات، حتى لو ارتفعت بنسبة متواضعة تبلغ 28٪ فقط في عام واحد.

تعطي مؤشرات OP الانطباع بأن العملة البديلة – الرمز الأصلي لشبكة التفاؤل من الطبقة الثانية – قد بدأت مؤخرًا دورة نمو متوسطة المدى.

ارتفع متوسطه لمدة 30 يومًا فوق 200 يوم أمس ويستمر في الارتفاع بقوة، مما يشير إلى الكثير من الزخم وضغط الشراء.

وبالمثل، فإن مؤشر القوة النسبية يحوم حول المستوى 60 ويبدو أنه قد يرتفع أكثر في الأيام القليلة المقبلة، مما يعني أن سعر OP سيرتفع معه.

تشمل الميزات الإيجابية الأخرى حقيقة أن مستويات مقاومة العملة (الحمراء) والدعم (الأخضر) تتحركان للأعلى بالتوازي، مما يعني أنه سيتم تداولها ضمن نطاق صعودي مطرد.

والأهم من ذلك، تظل Optimism واحدة من أكبر شبكات إيثريوم من الطبقة الثانية في هذا القطاع، حيث تبلغ قيمتها الإجمالية ما يقرب من مليار دولار.

لذلك من المفترض أن يشهد سعر OP مزيدًا من البهجة في الأيام والأسابيع القادمة، ومن المحتمل أن يعود إلى 3 دولارات قريبًا.

بدائل التنويع – البيع المسبق للعملات المشفرة


تحمل العملات المعدنية، قبل كل شيء، إمكانية تحقيق المزيد من المكاسب على المدى القصير، ولكن نظرًا لأنها ارتفعت بالفعل بقوة مؤخرًا، يجب على المشترين أن يكونوا على دراية بإمكانية التصحيحات.

ومع ذلك، هناك العديد من العملات الرقمية الأحدث في السوق والتي لا تزال لديها القدرة على الارتفاع بشكل كبير في المستقبل القريب، مع كون العملات المعدنية قبل البيع، على وجه الخصوص، أحد المصادر الواعدة للمكاسب.

مثل هذه العملات هي أصلية في المشاريع الجديدة التي تفتح إطلاقها للاستثمار من مستثمري الحيتان والتجزئة، الذين يمكنهم أيضًا شراء رمز مميز في وقت مبكر قبل أن يصبح كبيرًا.

كما هو الحال مع أي استثمار آخر، فإن الاستثمار في البيع المسبق يأتي بمخاطر، مع احتمال فشل بعض المشاريع في الحصول على ما يكفي من الاهتمام أو التبني لتصبح ناجحة.

ومع ذلك، أظهر التاريخ الحديث أن بعض أكبر المبيعات يمكن أن تكون مربحة للغاية للمستثمرين الأوائل.

هذا هو الحال بشكل خاص إذا أصبح مشروع معين ناجحًا وينمو، وهو الأمر الذي يمكن أن يضع المستثمرين الأوليين في الطريق لتحقيق عوائد كبيرة.

لمساعدة المستثمرين على تحديد الرموز المميزة التي لديها أفضل فرصة للنجاح، قام المحللون في Cryptonews بالبحث في السوق عن أفضل المبيعات المسبقة الجديدة.

أفضل ما قبل البيع للشراء في عام 2024

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version