a16z الشريك العام أريانا سيمبسون تعتقد أن الولايات المتحدة بحاجة إلى إنشاء إطار تنظيمي يغرس الثقة في شركات العملات المشفرة ويسمح لها ببناء منتجات تكنولوجية دون خوف من العواقب المحتملة.

ادعى سيمبسون أن الافتقار إلى توجيهات محددة في الولايات المتحدة يدفع شركات العملات المشفرة المشروعة إلى البحث عن فرص في الخارج.

وقالت في مقابلة مع موقع TechCrunch: “إن الافتقار إلى توجيهات محددة هنا في الولايات المتحدة يدفع في الواقع الشركات الشرعية إلى الخارج، لأنها تريد في الواقع أن تكون متوافقة”.

تأتي تعليقات سيمبسون في وقت أطلق فيه المنظمون الأمريكيون الرئيسيون حملة صارمة على صناعة العملات المشفرة في أعقاب الانهيار غير المسبوق لبورصة العملات المشفرة إف تي إكس.

اتخذت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية ولجنة الأوراق المالية والبورصة إجراءات إنفاذ ضد بعض أكبر اللاعبين في الصناعة، بما في ذلك بينانس و كوين بيس.

“أمام الولايات المتحدة بعض العمل الذي يتعين عليها القيام به لإنشاء إطار تنظيمي يجعل المؤسسين يشعرون بالراحة وكأنهم قادرون بالفعل على بناء منتجات تكنولوجية رائعة هنا دون القلق بشأن التداعيات المحتملة.”

يقول سيمبسون إن سوق العملات المشفرة دوري

قال سيمبسون، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال العملات المشفرة، إن الدورات المتكررة هي أمر شائع في تاريخ هذه الصناعة الناشئة.

وقالت: “هناك الكثير من لحظات الازدهار والكساد… لا يمكنك أن تتوقع استمرار المجال بنفس النوع من استثمار رأس المال في جميع الأوساط”.

وبينما من المتوقع أن تنتعش جولات الاستثمار والتمويل في المستقبل، أكد سيمبسون أنه لا ينبغي للمؤسسين الانتظار حتى يستعيد السوق شعبيته.

في الواقع، أبرزت أن الفترات التي تقل فيها جولات التمويل غالبًا ما تتزامن مع زيادة التطوير والابتكار في الصناعة.

أندريسن هورويتز، والمعروفة باسم a16z، برزت كمستثمر رائد في عالم العملات المشفرة، حيث جمعت مبلغًا مذهلاً قدره 7.6 مليار دولار أمريكي لصناديق العملات المشفرة الخاصة بها.

على الرغم من رأس مال a16z الكبير، لم تقم الشركة بنشر جميع أموال العملات المشفرة الخاصة بها.

في شهر يونيو الماضي، أعلنت a16z عن افتتاح أول مكتب دولي لها في لندن، وهو ما فسره البعض على أنه علامة على الظروف التنظيمية غير المؤكدة في الولايات المتحدة.

a16z لمواصلة التركيز على الأصول الرقمية

في الآونة الأخيرة، كان هناك تحول كبير في المشهد التكنولوجي، حيث حولت العديد من شركات رأس المال الاستثماري الكبرى تركيزها نحو الذكاء الاصطناعي (AI).

ومع ذلك، أوضح سيمبسون أن a16z لا يركز على الذكاء الاصطناعي.

وسلطت الضوء على الطبيعة المركزية للذكاء الاصطناعي، والتي تتطلب رأس مال وبيانات كبيرة، وهو ما يتناقض مع الطبيعة اللامركزية للعملات المشفرة.

يعتقد سيمبسون أن العملات المشفرة يمكن أن تكون بمثابة موازنة للقوى المركزية للذكاء الاصطناعي، مما يؤكد قدرتها على تمكين الأفراد وتعزيز اللامركزية.

وقالت: “أعتقد أنه يمكن أن يوفر حقًا توازنًا قويًا لبعض القوى المركزية للذكاء الاصطناعي”.

أخيرًا، قال سيمبسون إن شركات العملات المشفرة التي تظل تركز على التكنولوجيا الأساسية، بغض النظر عن دورات السوق، ستكون في النهاية هي الأكثر نجاحًا.

“المؤسسون الذين كانوا الأكثر نجاحًا في web3 أو بصراحة في أي مجال هم المؤسسون الذين يتجاهلون دورات السوق ويظلون يركزون حقًا على التكنولوجيا الأساسية.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version