كرّم محافظ الخرج الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز بمكتبه اليوم(الأربعاء)، قادة وكشافة جمعية التنمية الأهلية بالسيح المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج 1446هـ، بحضور ممثلي مجلس الإدارة الدكتور وليد بن سليمان الهزاع، ونواف بن محمد العجمي.

وأشاد الأمير فهد بن محمد بالجهود التي تبذلها الكشافة بالمحافظة، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والسداد.

أخبار ذات صلة

 

شاركها.
اترك تعليقاً

© 2026 الشرق اليوم. جميع الحقوق محفوظة.
Exit mobile version