أقام عبداللطيف بن محمد العلي العبداللطيف، مأدبة عشاء في منزله في جدة. على شرف الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد، والأمير تركي بن فيصل بن عبدالمجيد، وحضرها عدد من المسؤولين والأعيان.

وتبادل الحضور في الأمسية العديد من المواضيع الاقتصادية التي تشهدها البلاد في ظل رؤية السعودية 2030 .

أخبار ذات صلة

 

شاركها.
اترك تعليقاً

© 2026 الشرق اليوم. جميع الحقوق محفوظة.
Exit mobile version