آخر تحديث:

6 يونيو 2024 الساعة 00:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تتوقع شركة الاستثمار VanEck الأثير سيرتفع سعر (ETH) إلى 22000 دولار لكل رمز بحلول عام 2030. ويرجع ذلك إلى التأثير التحويلي لـ Ethereum والإيرادات التي من المتوقع أن تحققها لحاملي الرمز المميز.

في تم نشر المدونة يوم الأربعاء، أشار مدير الأصول إلى الموافقة المحتملة على صناديق الاستثمار المتداولة للإيثريوم في الولايات المتحدة. وهذا من شأنه أن يسمح للمستشارين الماليين وكبار المستثمرين بالاحتفاظ بـ Ethereum بشكل آمن من خلال أمناء مؤهلين. وسوف يتمتعون أيضًا بفوائد صناديق الاستثمار المتداولة، مثل سهولة الشراء والبيع والسيولة المتاحة بسهولة.

وفقًا لـVanEck، تعد الإيثر بمثابة اضطراب محتمل للمؤسسات المالية التقليدية وعمالقة التكنولوجيا مثل Google وApple. وأشار المحللون إلى قاعدة مستخدميها المتنامية، مع ما يقرب من 20 مليون مستخدم نشط شهريًا. بالإضافة إلى ذلك، في العام الماضي، قامت إيثريوم بمعالجة تسويات بقيمة 4 تريليون دولار وسهلت تحويلات للعملات المستقرة بقيمة 5.5 تريليون دولار.

التدفق النقدي للأثير يمكن أن يغذي تقييم بقيمة 2.2 تريليون دولار: VanEck


إذا حافظت إيثريوم على ريادتها في العقود الذكية بينما تشهد هذا النمو، فيمكنها بشكل واقعي توليد 66 مليار دولار من التدفق النقدي السنوي المجاني لحاملي الرموز المميزة بحلول عام 2030. وهذا يترجم إلى تقييم سوقي محتمل يبلغ 2.2 تريليون دولار، أو ما يقرب من 22000 دولار لكل عملة، حسبما ذكر مدير الأصول. قال.

يوصي محللو VanEck، ماثيو سيجل، وباتريك بوش، ودينيس زينوفييف بتخصيص 70/30 من بيتكوين إلى إيثريوم (ETH) للمحافظ المخصصة للعملات المشفرة فقط. ويعتقد أن هذا الترجيح يوفر التوازن الأفضل بين المخاطر والعوائد المحتملة.

وقالوا: “نعتقد أن ETH هي أصل ثوري لا يوجد مثيل له في العالم المالي غير المشفر”. “يمكن اعتبار ETH بمثابة “النفط الرقمي” لأنه يتم استهلاكه من خلال الانخراط في نشاط على Ethereum.”

تم إدراج صندوق Ether ETF الخاص بشركة VanEck ولكنه لم يتم تنشيطه بعد


المكان المقترح من VanEck لـ Ether ETF لديها بالفعل رمز شريط (“ETHV”) وهي مدرجة في Depository Trust and Clearing Corporation (DTCC). ومع ذلك، فإن صندوق الاستثمار المتداول نفسه غير نشط حاليًا، مما يعني أنه لا يمكن تداوله حتى يحصل على موافقة الجهات التنظيمية.

في الشهر الماضي، توقع بن بيدو من موقع Cryptonews سيصل Ethereum إلى مستوى قياسي عند 10,200 دولار في عام 2029، ويُعزى ذلك إلى حدث تنصيف البيتكوين في العام السابق.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version