آخر تحديث:

22 أبريل 2024 الساعة 12:50 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

زعم الرئيس التنفيذي لشركة Figure Mike Cagney في منشور على موقع Saturday X أن شركة FTX من المقرر أن تبيع بالمزاد الدفعة التالية من رموز Solana المميزة التي طال انتظارها.

أثارت الدفعة المقفلة من عملات Solana اهتمامًا كبيرًا من المشترين المحتملين بسبب الارتفاع الكبير في أسعار SOL.

ووفقا لكاجني، من المتوقع الحصول على تفاصيل إضافية بشأن المزاد في وقت ما هذا الأسبوع.

دائنو بورصة العملات المشفرة غير راضين عن الخطط العقارية


على الرغم من أن المحامي الخبير في مجال استرداد الأصول جون جي راي الثالث يقوده، إلا أنه ليس كل دائني FTX سعداء بكيفية التعامل مع ملكية بورصة العملات المشفرة المنكوبة.

انتقد العميل السابق والمدافع الحالي عن ضحايا FTX، سونيل كافوري، شركة المحاماة Sullivan and Cromwell لما يعتبره إعادة توزيع غير عادلة للأصول الرقمية للعملاء السابقين.

“تصر S&C على بيع دائني FTX الذين أغلقوا Solana بخصم كبير لعملائهم (Galaxy)، على الرغم من اعتراضاتنا”. كتب كافوري في منشور بتاريخ 21 أبريل X.

تأتي أخبار المزاد الأخير لشركة FTX Estate بعد أسابيع فقط من بيعها ما يزيد عن 2.6 مليار دولار من رموز Solana المخفضة للعديد من اللاعبين الرئيسيين في صناعة العملات المشفرة، بما في ذلك Galaxy Digital.

يزعم منتقدو التعامل مع ملكية FTX سوء الإدارة، حيث عمل سوليفان وكرومويل سابقًا كمستشارين لشركة العملات المشفرة Galaxy Digital.

يدعي كافوري أن Cagney قد صمم “هيكلًا يسمح لدائني FTX الأفراد بالمشاركة” في المزاد من خلال حد أدنى للاستثمار قدره 5000 دولار.

وكتب كافوري: “ليس من الصواب لشركة FTX أن تبيع ممتلكاتنا”. “أي قيمة دمرتها S&C والمتآمرون المشاركون لدائني FTX، تتم مقاضاتهم من خلال دعاوى جماعية لدينا.”

SBF لتسوية مع الضحايا


يأتي مزاد Solana القادم بعد أيام فقط من إعلان كافوري أن محامي ضحايا بورصة العملات المشفرة المشاركين في دعوى جماعية وافقوا على التسوية مع مؤسس FTX Sam Bankman-Fried.

مع وصف التسوية بأنها “فوز كبير لضحايا FTX”، فإن أحدث خطوة قانونية تتعلق بملكية بورصة العملات المشفرة ستشهد تقديم Bankman-Fried تفاصيل عن عدد كبير من الأفراد والكيانات البارزة المرتبطة سابقًا بـ FTX، بما في ذلك شاكيل أونيل، كيفن أوليري، وتوم برادي.

وقال كافوري: “لقد رفض المدينون لدى John Ray/FTX تقديم المعلومات وأعاقوا جهودنا في رفع دعوى جماعية”. “سوليفان وكرومويل متهمان أيضًا”.

في وقت النشر، كان سعر Solana هو 153.33 دولارًا، بزيادة 601.50% هذا العام وحده.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version