آخر تحديث:

مؤلف

جوليا سميث

مؤلف

جوليا سميث

عن المؤلف

جوليا هي محررة ذات خبرة ولديها شغف بتغطية مجموعة واسعة من المواضيع. إنها تحب كل ما يتعلق بالسياسة وتغطي بانتظام التحديثات التنظيمية حول التكنولوجيا الناشئة هنا لـ Crypto News.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

سلط رئيس التحقيقات السابق في دائرة الإيرادات الداخلية (IRS)، ريتشارد ويبر، الضوء على الظروف القاسية التي يواجهها المدير التنفيذي النيجيري في Binance، تيغران جامباريان، وسط سجنه في الدولة الإفريقية.

وفقًا لحلقة بودكاست بتاريخ ٣ أكتوبر من برنامج “Designated” على قناة Illicit Edge، قال ويبر إن احتجاز جامباريان في سجن كوجي لم يكن مثاليًا على الإطلاق، حيث يوجد رئيس الامتثال للعملات المشفرة خلف القضبان جنبًا إلى جنب مع الإرهابيين “أسوأ الأسوأ”.

يقول ريتشارد ويبر إن تيغران جامباريان رهينة

“إنه سجن يضم أشخاصًا سيئين حقًا، بما في ذلك الإرهابيين، وهنا لدينا مسؤول سابق في مجال إنفاذ القانون وموظف عام متفاني يعمل في شركة عملات مشفرة كموظف متوسط ​​المستوى… يحاول حل مشكلة الامتثال – من قال ويبر: “ثم يتم القبض عليه وإلقائه في نفس المنشأة”.

ثم حث المسؤول الكبير السابق عن إنفاذ القانون في الولايات المتحدة الحكومة الأمريكية على إطلاق سراح غامباريان لزوجته يوكي وطفليهما الصغيرين في كاليفورنيا.

“تيغران رهينة. لم يرتكب أي خطأ. وتابع ويبر: “إنه يجلس في السجن بسبب جريمة لم يرتكبها”. “لقد ظل في السجن لأكثر من 200 يوم – ما يقرب من ثمانية أشهر – ولا أحد يعرف ما الخطأ الذي ارتكبه بالفعل. ولا أعتقد حتى أن الحكومة النيجيرية تعرف الخطأ الذي ارتكبه، ومع ذلك فهي تحتجزه هناك”.

تم اعتقال غامباريان في أواخر فبراير 2024 بعد سفره إلى الدولة الأفريقية لإجراء محادثات سياسية تتعلق بالأصول الرقمية. وبحسب ما ورد تم ضمان مروره الآمن داخل البلاد وخارجها مسبقًا.

وقد أدى سجنه اللاحق بتهمة التهرب الضريبي وغسل الأموال إلى تشكيك أعضاء مجتمع العملات المشفرة في شرعية اعتقاله، حيث أشار المشرع الأمريكي فرينش هيل (R-AR) إلى غامباريان باعتباره “بيدقًا في معركة سياسية نيجيرية”.

زوجة المدير التنفيذي المحتجز في Binance تتحدث علنًا

تضاءلت صحة المدير التنفيذي لـ Binance بشكل كبير منذ اعتقاله الأولي، بعد أن عانى من الملاريا والالتهاب الرئوي المزدوج خلف القضبان.

وتظهر لقطات من جلسة استماع في محكمة أبوجا في أوائل سبتمبر/أيلول أن غامبريان يكافح من أجل المشي بينما يتعامل مع مضاعفات الانزلاق الغضروفي.

وبكى جامباريان في الفيديو: “أنا لست بخير”. “لماذا لا أستطيع استخدام الكرسي المتحرك اللعين؟ هذا عرض. أنا بريء – لماذا تفعل هذا بي؟

تأتي تعليقات ويبر بعد وقت قصير من حديث يوكي جامباريان في الحلقة السابقة من برنامج “Designated”، مطالبة بإطلاق سراح زوجها.

وقالت السيدة جامباريان: “ما تمر به تيغران كل يوم هو تجاهل تام للعدالة والإنسانية ولا ينبغي التسامح معه”. “… لقد أصبح البقاء متفائلاً أصعب فأصعب.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version