آخر تحديث:

29 مايو 2024 الساعة 12:31 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تتزايد أهمية البيتكوين قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، حيث من المتوقع أن يواجه جو بايدن ودونالد ترامب مرة أخرى في البيت الأبيض، وفقًا لمسح أجرته Grayscale يوم الثلاثاء.

وفقًا لاستطلاع Grayscale، فإن الأضواء على البيتكوين تتزايد جزئيًا بسبب التوترات الجيوسياسية ومخاطر الدولار الأمريكي والتضخم. يستخدم 47% من الناخبين العملات المشفرة في محافظهم الاستثمارية.

يُظهر استطلاع التدرج الرمادي أن عملة البيتكوين لها أهمية متزايدة بالنسبة للناخبين


يبدو أيضًا أن التطورات التنظيمية في صناعة العملات المشفرة تؤثر على تصور الناخبين، حيث يزعم واحد من كل ثلاثة تقريبًا أن موافقة صندوق Bitcoin المتداول في البورصة جعلتهم أكثر اهتمامًا بالاستثمار في Bitcoin.

في وقت النشر، كان تداول البيتكوين يبلغ حوالي 67,800 دولار.

وقال جرايسكيل: “مع اقترابنا من شهر نوفمبر، يبدو من الواضح أن العملات المشفرة سيتم أخذها في الاعتبار بشكل متزايد من قبل صناع السياسات والمرشحين في جميع المكاتب التي تستعد للترشح لمناصب في انتخابات عام 2024”.

العملات المشفرة هي قضية مشتركة بين الحزبين على الرغم من اختلاف وجهات نظر ترامب وبايدن


سرعان ما أصبحت العملات المشفرة موضوعًا سياسيًا ساخنًا، ومن المتوقع أن تلعب الأصول الرقمية دورًا رئيسيًا في العديد من السباقات الرئيسية في نوفمبر.

تبنى المرشح الجمهوري دونالد ترامب إلى حد كبير العملات المشفرة، في حين دعا الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن إلى زيادة التنظيم في هذا القطاع.

قال ترامب في منشور حديث على موقع Truth Social: “أنا إيجابي للغاية ومنفتح تجاه شركات العملات المشفرة، وكل الأشياء المتعلقة بهذه الصناعة الجديدة والمزدهرة”. “يجب أن تكون بلادنا رائدة في هذا المجال. لا يوجد مكان ثان.”

وفي الوقت نفسه، أعلن بايدن في وقت سابق من هذا الشهر أنه سيستخدم حق النقض ضد قرار أقره الكونجرس من شأنه أن يلغي فعليًا النشرة المحاسبية المثيرة للجدل الصادرة عن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) SAB 121.

جاء في رسالة من إدارة بايدن بعد فترة وجيزة من التصويت أن “الحد من قدرة هيئة الأوراق المالية والبورصة على الحفاظ على إطار تنظيمي مالي شامل وفعال للأصول المشفرة من شأنه أن يؤدي إلى عدم استقرار مالي كبير وعدم يقين في السوق”.

على الرغم من اختلاف وجهات نظر المرشحين بشأن الأصول الرقمية، تظهر أحدث النتائج التي توصل إليها Grayscale أن العملات المشفرة هي قضية مشتركة بين الحزبين، حيث تكون معدلات ملكية العملات المشفرة متساوية تقريبًا بين كل من الجمهوريين والديمقراطيين.

ووجد الاستطلاع أن الجمهوريين أكثر ميلا إلى الاهتمام بالقضايا الاقتصادية بينما يهتم الديمقراطيون أكثر بالقضايا الاجتماعية، وهو ما قد يفسر لماذا اتجه ترامب مؤخرًا إلى العملات المشفرة خلال حملته الانتخابية؟

ومع تنافس ترامب وبايدن في استطلاعات الرأي، يمكن أن يكون نهج كل مرشح تجاه الأصول الرقمية أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة للناخبين عندما يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في نوفمبر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version