آخر تحديث:

27 مارس 2024 الساعة 17:20 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

قدم الفريق القانوني لـ Sam Bankman-Fried عدة رسائل دعم في اللحظة الأخيرة لمؤسس FTX المشين على أمل التساهل في الحكم الصادر بحقه في 28 مارس، حسبما كشفت وثائق المحكمة المقدمة يوم الأربعاء.

تظهر المناشدات الداعمة بينما ينتظر “سام بانكمان فرايد” الحكم


بدءًا من أصدقاء Sam Bankman-Fried من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا إلى الآباء الذين لديهم أطفال يعانون من اضطراب طيف التوحد (ASD)، تذهب أحدث الرسائل الموجهة إلى القاضي Lewis A. Kaplan إلى حد وصف مؤسس FTX بأنه “شخص لطيف” و”رائع”.

كتب والد أحد عملاء FTX الذين فقدوا مدخراتهم في بورصة العملات المشفرة المنكوبة: “إن الأمل في استرداد أموال العملاء إلى حدٍ ما يخفف من خطورة ذنب سام، ويبدو أن طول مدة عقوبته يجب أن تعكس هذه الحقيقة”. .

قالت أم لطفل مصاب باضطراب طيف التوحد: “على الرغم من أنني لم أقابل سام مطلقًا، إلا أنني أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه على الرغم من أنه قد يكون خريجًا في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، إلا أنه لم يفهم تمامًا نطاق ما كان يحدث ولم تكن لديه نوايا خبيثة”.

يواجه Sam Bankman-Fried عقوبة قصوى محتملة تزيد عن 100 عام في السجن الفيدرالي بعد محاكمته السريعة في نوفمبر 2023 والتي شهدت إدانة مؤسس FTX بسبع تهم احتيال مختلفة.

وقد طلب محاموه منذ ذلك الحين عقوبة السجن القصوى لمدة ست سنوات بتهمة تنظيم عملية احتيال للأصول الرقمية بقيمة 8 مليارات دولار، مستشهدين باضطراب طيف التوحد الذي يعاني منه و”القلق الحقيقي” على الآخرين.

يرد الادعاء بتوبيخ قوي على رسائل دعم SBF


بعد فترة وجيزة من قيام الفريق القانوني لـ Bankman-Fried بتقديم رسائل إضافية نيابة عن مؤسس FTX للمطالبة بالتساهل يوم الأربعاء، قدم المدعون ملفاتهم القضائية الخاصة في شكل بيانات إضافية حول تأثير الضحية.

كتب أحد المودعين في FTX: “لقد دمرت حياتي كلها”، مشيرًا إلى أنه “لم يوافق على المخاطرة التي تحملها سام بانكمان فرايد” بأمواله.

وكتب آخر: “إن تجاهل سام بانكمان فريد القاسي لتأثير أفعاله على أفراد مثلي، الذين عملوا بجد لبناء المستقبل، أمر يستحق الشجب ويستحق أقصى عقوبة”.

إلى متى سيبقى بانكمان فرايد في السجن؟

في حين أن بانكمان فرايد يواجه عقوبة السجن لمدة طويلة لدوره في الانهيار النهائي لشركة FTX، فإن المدة الفعلية لعقوبته ستكون إلى حد كبير تحت تقدير القاضي كابلان والمبادئ التوجيهية التي أوصت بها المحكمة.

قال كيفن ج. أوبراين، مساعد المدعي العام الأمريكي السابق وخبير الجرائم الإدارية، في مقابلة مع Cryptonews: “كابلان رجل قوي – ويتمتع بهذه السمعة – لكنه ليس سيئًا”. “لا أعتقد أنه سيضع الرجل بعيدًا عن بقية حياته البالغة. سوف يمنحه فرصة للتعويض والعيش حياة ذات معنى خارج السجن.

وعندما سُئل عن مدة عقوبة السجن التي سيحصل عليها مؤسس FTX، اقترح أوبراين عقدين من الزمن في السجن. وخلص إلى القول: “لن أتفاجأ إذا حصل سام بانكمان فرايد على 15 عامًا”.

ستقدم Cryptonews تقريرًا مباشرًا من قاعة المحكمة الخاصة بالحكم الصادر في 28 مارس على Bankman-Fried بدءًا من الساعة 9:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version