في أبريل، استمر المزاج الصعودي لأسواق العملات المشفرة. الفرق هو أن الأصول تتباعد الآن، حيث يرسم كل منها مسارًا مختلفًا للتطور التكنولوجي وحركة الأسعار. تهدف Cardano (ADA) وPolkadot (DOT) إلى التوسع في عام 2024 في الغالب من خلال تقديم ميزات جديدة ومحاولة إضافة مشاريع ومستخدمين جدد. ولكن عندما يتعلق الأمر بالمكاسب المحتملة هنا، فإن كيليكسو (KLXO) ينتصر البيع المسبق من خلال بيع مسبق مخفض واعد.

Cardano (ADA) تكتسب نفوذاً من خلال شراكة Hwawei

حققت شركة Emurgo، الكيان المؤسس لشبكة Cardano (ADA)، إنجازًا كبيرًا مع إمكانية تعزيز التبني في السوق في جنوب شرق آسيا. سيتم الآن دمج منتجات Cardano (ADA) والوصول إليها مع Hwawei Cloud، أحد موفري الخدمات السحابية الأكثر تأثيرًا.

ستكون البنية التحتية السحابية لشركة Hwawei قادرة على حمل عقدة التحقق من Cardano (ADA)، مما يلبي متطلبات السرعة وحجم التخزين. تعد شبكة Cardano (ADA) من بين أكثر الشبكات نشاطًا، حيث قامت بمعالجة أكثر من 8 ملايين معاملة حتى الآن. يعد تشغيل العقد على السحابة أمرًا شائعًا بالنسبة لشبكات متعددة. لكن الشراكة الجيدة ستعني عدم تقييد العقد أو منعها من استخدام الخدمة السحابية للمهام ذات السعة العالية.

استقر سعر سوق كاردانو (ADA) حول 0.57 دولار بعد الأخبار، ولا يزال يحمل احتمالية الارتفاع المتجدد. في الوقت الحالي، تنمو Cardano (ADA) من خلال شراكات المشاريع وإطلاق الرموز الجديدة.

Polkadot (DOT) تطلق الإصدار الجديد

يعمل بروتوكول Polkadot (DOT)، وهو أداة لإنشاء سلاسل كتل سريعة مع معاملات بدون رسوم، على تنمية أدواته وتأثيره على وسائل التواصل الاجتماعي. أعلنت شركة Polkadot (DOT) مؤخرًا عن إطلاق نسختها الجديدة 1.10.0. قدمت Polkadot (DOT) أدوات لجعل إنشاء سلسلة المظلات الخاصة بها أسهل وأكثر قابلية للتطوير للمطورين.

بالإضافة إلى الترقية الناجحة، أشركت Polkadot (DOT) المجتمع في اقتراح للخزانة. صوت المستثمرون لرعاية طيار إنديانابوليس 500 كونور دالي. أصبح مجتمع Polkadot (DOT) الآن أحد المنظمات اللامركزية القليلة التي تدير رعاية رفيعة المستوى لحدث رياضي كبير.

وساعدت هذه الأخبار على إبقاء سعر سوق Polkadot (DOT) عند 8.21 دولار، دون تغيير كبير في الأسبوع الماضي.

وصول Kelexo (KLXO) مع إمكانية التقدير السريع للرمز المميز

في حين أن العملات الرئيسية لا تزال تأمل في الارتفاع، فإن مشروع Kelexo (KLXO) يستعد لازدهار ما بعد الإطلاق. يمكن لمشتري Kelexo (KLXO) الوصول إلى الرموز المميزة لما قبل البيع بسعر 0.05 دولار فقط خلال المرحلة الثانية من البيع المسبق.

يهدف Kelexo (KLXO) إلى بناء برنامج إقراض حيث يتفاعل المستخدمون بشكل مباشر في أدوارهم كمقترض ومقرض. ستكون المنصة لامركزية تمامًا وتسمح بالمشاركة بدون KYC. يمكن أن تستغرق العملية من تقديم الطلب إلى الموافقة على القرض دقيقتين.

يهدف البيع المسبق الحالي إلى توزيع جزء من إجمالي عرض الرمز المميز، بحد أقصى 440 مليونًا. سيكون جميع مشتري ما قبل البيع مؤهلين للحصول على دخل سلبي من رسوم المنصة، بشرط أن يحتفظوا بالرموز الخاصة بهم.

في هذه المرحلة من المشروع، يتمتع المشترون بفرصة الانضمام إلى شركة تشفير رائدة محتملة تتمتع بإيرادات قوية من الرسوم. كيليكسو (KLXO) هو مشروع تم تدقيقه بالكامل مع ضمان سيولة مدى الحياة وقد يكون من المفيد تحديد أولوياته قبل الأصول المشفرة الراكدة.

تعرف على المزيد حول البيع المسبق لـ Kelexo (KLXO) من خلال زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version