آخر تحديث:

16 مايو 2024 الساعة 16:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

ردًا على التدقيق التنظيمي المتزايد الذي تقوم به هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) لصناعة العملات المشفرة، أطلقت مجموعة صغيرة من أعضاء المجتمع عملة ميموكوين لامركزية مناهضة لهيئة الأوراق المالية والبورصات تسمى NotWifGary (NWG) في 16 مايو.

سيتخذ مشروع memecoin موقفًا مناهضًا لهيئة الأوراق المالية والبورصة ومؤيدًا للإيثريوم، حيث سيحشد الدعم لمطوري المصادر المفتوحة والنظام البيئي الأوسع للإيثريوم.

أدى التدقيق التنظيمي المتزايد إلى ظهور عملة Memecoin المناهضة لهيئة الأوراق المالية والبورصات


يأتي إنشاء NWG وسط تركيز تنظيمي متزايد على العملات المشفرة من قبل شخصيات مثل رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصة غاري جينسلر. تعد عملة memecoin المناهضة لهيئة الأوراق المالية والبورصة جزءًا من حركة لمواجهة ما يعتبره منشئوها ضغطًا تنظيميًا غير عادل.

أوضح ماركو موناكو، عضو مبادرة NWG، أنه على الرغم من مشاركته في النظام البيئي zkEVM Linea، فإن المشروع منفصل تمامًا عن Linea وConsensys.

وقالت موناكو: “إن مشاركتي في هذا المشروع هي 100% على المستوى الشخصي، وأنا لا أفعل ذلك في دوري الرسمي في @LineaBuild”. “هذا المشروع غير مرتبط على الإطلاق بـ Linea أو @Consensys، حتى لو كانت NWG ستقف مع شركات مماثلة وتدعمها خلال رحلتها ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات.”

نشر حساب NWG الرسمي على X (تويتر سابقًا) أن المشروع “سيقف ضد غاري جينسلر وهيئة الأوراق المالية والبورصات، الذين يهددون الملكية الرقمية بشكل غير قانوني من خلال مهاجمة إيثريوم ومطوري المصادر المفتوحة”.

سيتم تصنيف NWG بشكل صريح على أنها CultureCoin. سيتم إطلاقه بطريقة لامركزية للغاية مع استراتيجية إطلاق عادلة. يخطط الداعمون الأصليون للمشروع البالغ عددهم 12، وجميعهم معروفون علنًا، لنشر 100٪ من تخصيص الرمز المميز في مجمع السيولة.

وفقًا لموقع المشروع على الويب، سيتم إطلاق NWG على Linea كرمز ERC20، تتم إدارته من خلال محفظة متعددة التوقيعات تتضمن داعمي المشروع الأصليين. سيتم تعزيز مجمع السيولة الخاص بـ NWG من خلال تبرعات المجتمع لضمان اللامركزية والعدالة الكافية. الأهم من ذلك، أن التبرعات لن تؤهل المساهمين إلى رموز NWG ولكنها ستكسبهم رمز Soulbound Token (SBT) “$NWG Launch Team”.

هيئة الأوراق المالية والبورصة تقوم بالفعل بقمع نفسها


علق الممثل الديمقراطي وايلي نيكل مؤخرًا قائلاً إن تصرفات هيئة الأوراق المالية والبورصات تحول العملات المشفرة إلى “كرة قدم سياسية”، مما يجبر الرئيس بايدن دون داعٍ على “اختيار أحد الجانبين” في هذا الشأن. جاءت تعليقات نيكل بعد القاعدة 121 من نشرة محاسبة الموظفين (SAB) المقترحة، والتي تتطلب من الكيانات المبلغة عن هيئة الأوراق المالية والبورصات تسجيل العملات المشفرة الحاضنة كالتزامات في ميزانياتها العمومية.

وفقًا للسجلات الحكومية، قد تفقد مفوضة هيئة الأوراق المالية والبورصات كارولين كرينشو، المعروفة بموقفها النقدي بشأن البيتكوين والعملات المشفرة، منصبها في 5 يونيو. ولم يتم إعادة ترشيح كرينشو، التي أدت اليمين إلى جانب المفوضة هيستر إم بيرس في أغسطس 2020، و وتشير تصريحات البيت الأبيض الأخيرة إلى عدم وجود خطط فورية لشغل منصبها.

تأتي هذه الأخبار وسط شائعات عن احتمال استقالة رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات، غاري جينسلر، على الرغم من أن إليانور تيريت، الصحفية في قناة Fox Business، تعتقد أن هذا غير مرجح خلال عام الانتخابات.

أيضًا، فيما يتعلق بالموقف الصارم لهيئة الأوراق المالية والبورصة بشأن العملات المشفرة، حثت شركة Kraken مؤخرًا المحكمة الأمريكية على رفض ادعاءات هيئة الأوراق المالية والبورصات بأنها تدير منصة تداول أوراق مالية غير مسجلة، بحجة أن مثل هذه الادعاءات يمكن أن تعيد ترتيب الهيكل التنظيمي المالي الأمريكي بشكل كبير.

ويعتقد كراكن أن التفسير الواسع النطاق الذي تقدمه لجنة الأوراق المالية والبورصة لولايتها القضائية، من خلال اختبار هاوي في الأساس، من شأنه أن يوسع سلطتها بلا داع إلى ما هو أبعد من الحدود المقصودة، وهي مسألة ينبغي مناقشتها في الكونجرس.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version