بعيدًا عن كونها مجرد عملة ميمية أخرى ذات صلة بـ doge، فإن $SCOTTY هو الرمز المميز الذي يدعم بروتوكول أمان blockchain المدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يأتي في عرضين متميزين ومثيرين.

الأول هو Scotty Swap، وهو بروتوكول تبادل الرموز المميز المدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يحلل بيانات blockchain ويحدد التهديدات قبل تنفيذ عمليات تبادل الرموز المميزة بشكل سلس وآمن.

والثاني هو الدردشة مع سكوتي. مثل ChatGPT، يعد Scotty روبوت دردشة متقدمًا، ولكن منطقة هذا الصبي الطيب هي مرتفعات blockchain، والتي يقوم بدورياتها بشكل حاد باعتباره وحيًا أمنيًا يتمتع بالقدرة على التذكر كل معاملة وكتلة وتجزئة تم تسجيلها على السلسلة.

ويأتي إدراج سكوتي في بورصة MEXC بعد وقت قصير من إدراجها من قبل مجمع البيانات CoinGecko يوم الخميس الماضي، ٢١ مارس.

سكوتي وراء الأمن


ستختتم المرحلة الأخيرة من الطرح بإطلاقين ضخمين آخرين يوضحان كيف أن Scotty the AI ​​هو أكثر من مجرد مشروع رمزي للعملات المشفرة، أكثر من مجرد مجموعة أمان blockchain مدعومة بالذكاء الاصطناعي؛ إنها أيضًا لعبة فيديو جديدة تمامًا وسلسلة مفاتيح خاصة. باختصار، يريد هذا الكارتون الصغير Scottish Terrier أن يكون له حضور حقيقي.

لا يزال تاريخ إصدار لعبة فيديو اللعب من أجل الربح (P2E) غير مؤكد. سيعلن الفريق عن طريقة اللعب والمزيد من التفاصيل لاحقًا، لكنه يلمح إلى أن اللعبة تستهدف جمهورًا مستهدفًا واسعًا.

سيكون إطلاق blockchain الخاص هو المرحلة الأخيرة من إطلاق Scotty the AI.

رمزيات $SCOTTY


يعد SCOTTY $ المستند إلى Ethereum رمزًا قياسيًا لـ ERC-20، مما يضمن إمكانية الوصول على نطاق واسع وقابلية التشغيل البيني. إنها العملة الانكماشية – لذلك يتناقص عرضها بمرور الوقت – مما يعمل على تشغيل بروتوكول ذو فائدة حقيقية يدمج اثنتين من أكبر التقنيات الناشئة في خدمة واحدة: تحليلات الذكاء الاصطناعي و blockchain.

يبلغ إجمالي الحد الأقصى لإمدادات SCOTTY $ 1,734,567,890. ذهب حوالي 50٪ من هذا المبلغ إلى البيع المسبق المستمر. و20% أخرى مخصصة للتخزين على مدى 3 سنوات.

بفضل عرضه الثابت، يعد $SCOTTY شكلاً من أشكال الذهب الرقمي المشابه للبيتكوين، ولكن مع فائدة إضافية. لا يتم تخصيص أي رموز مميزة للفريق ويتم حرق جميع مفاتيح السيولة بشكل دائم من أجل مواءمة مصالح المشروع والمجتمع بشكل أفضل.

تبدأ عمليات الإدراج في البورصات المركزية مع MECX غدًا. وسوف تظهر المزيد من التبادلات المركزية قريبا.

ابق على اطلاع سكوتي الذكاء الاصطناعي عن طريق الاتصال على اكس/ تويتر و برقية.

قم بزيارة سكوتي هنا

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version