آخر تحديث:

21 مارس 2024 الساعة 03:54 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

اقترح رئيس لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الأمريكي، النائب باتريك ماكهنري (الجمهوري عن ولاية نورث كارولاينا)، التطورات القادمة في تشريعات العملات المستقرة قبل الانتخابات.

وفي حديثه في حدث Coinbase في واشنطن يوم 20 مارس، أشار ماكهنري إلى أنه على الرغم من الاضطرابات الأخيرة في الكونجرس، فإن مشروع قانون العملة المستقرة يقترب من الاستعداد للتصويت في مجلس النواب، مما يعكس جهد الحزبين والأساس الكبير في العملية التشريعية للعملات الرقمية.

يقترح المشرعون تقدمًا في مشروع قانون العملة المستقرة في عام 2024


ماكهنري “متفائل” بأن الكونجرس سوف يسن تشريعًا هذا العام لتعزيز الوضوح التنظيمي لصناعة الأصول الرقمية، مسلطًا الضوء على أن احتمالية تمرير مثل هذا التشريع زادت بشكل كبير في الأشهر الأخيرة.

وقال ماكهنري: “أعتقد أن لدينا فرصتين أمامنا قبل الانتخابات لرؤية سياسة حقيقية”.

وقال ماكهنري: “إذا تحدثنا عن هذا الأمر في نوفمبر/تشرين الثاني وحتى اليوم، فإن الاحتمالات أفضل لإنجاز الأمور”. “لدينا المزيد من الفرص الآن، وهذا ليس بالأمر الطبيعي في عام انتخابي”.

ذكر ماكهنري أن تحرك الجمهوريين في مجلس النواب لاستبدال رئيس مجلس النواب السابق كيفن مكارثي بالرئيس الحالي مايك جونسون قد عطل محاولاته لدفع العديد من مشاريع قوانين صناعة العملات المشفرة.

ومع ذلك، أشار الممثل إلى أن جونسون أثبت فعاليته في التعامل مع التشريعات المثيرة للجدل وتمريرها.

وقال ماكهنري: “أعتقد أننا في المرحلة التي يمكننا فيها رؤية المطار، ويمكننا أن نرى كيف سنهبط بالطائرة”. “نحن لا نعرف متى سنهبط بالطائرة.”

كما خاطبت السيناتور سينثيا لوميس (الجمهوري من ولاية ويسكونسن) الجمهور في هذا الحدث، معربة عن تفاؤلها بشأن مشروع قانون تسوية مع فرصة قوية لتمريره في عام 2024.

وقال لوميس: “أعتقد أن استعداد الإدارة للمضي قدمًا في تشريع العملات المستقرة، يجعل الجزء الأمثل من هذا للمضي قدمًا”. وأضافت أن السيناتور تشاك شومر (ديمقراطي من نيويورك)، زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ، أبدى انفتاحًا على النظر في مثل هذا التشريع.

تنضم القوات المتحالفة إلى Coinbase في المعركة التنظيمية ضد هيئة الأوراق المالية والبورصة


حصلت Coinbase على الدعم في مواجهتها القانونية مع هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC)، حيث دعا الحلفاء إلى قيام هيئة الأوراق المالية والبورصات بتبني نهج أكثر ملاءمة لتنظيم العملات المشفرة.

قدمت كيانات مؤثرة مثل Paradigm وCrypto Council for Innovation، من بين آخرين، ملخصات صديقة إلى محكمة الدائرة. عززت هذه التقديمات حجة Coinbase بشأن إرشادات تنظيمية محددة داخل صناعة العملات المشفرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version