الشيء المثير للاهتمام في العملات المشفرة هو كيفية إحداث التغيير من خلال التقنيات المدمرة. منذ البداية، تم استخدام تقنية blockchain لتحويل الأنظمة لتكون أكثر كفاءة ومفتوحة للمستخدمين. لقد ولدت هذه الفكرة الفريدة العديد من المشاريع ذات المطالبة والاستخدام في جميع أنحاء العالم.

المثال الأكثر شيوعًا هو Bitcoin (BTC) ولكن العملات المشفرة مثل Bitcoin Cash (BCH) وTRON (TRX) معروفة أيضًا إلى حد ما. الآن، يمكن لمشروع جديد إحداث المزيد من التغيير والارتقاء في صفوف الرموز الأكثر شعبية. والأفضل من ذلك هو أنها يمكن أن تحقق مكاسب بمقدار 50 ضعفًا للمستثمرين على الرغم من كونها في مرحلة ما قبل البيع. يستكشف تحليلنا هذا الرمز المميز Kelexo (KLXO).

تراجعت عملة البيتكوين (BTC) لفترة وجيزة

ارتفعت قيمة العملة المشفرة الضخمة بيتكوين (BTC) خلال العام. تستفيد عملة البيتكوين (BTC) من زخمها قبل انخفاض مكاسبها إلى النصف إلى أكثر من 30 ألف دولار منذ بداية العام. لقد وصل إلى 73 ألف دولار مؤخرًا ولكنه تراجع مؤقتًا.

انخفض سعر البيتكوين (BTC) إلى 72,611.23 دولارًا أمريكيًا اعتبارًا من وقت النشر. ومع ذلك، فهذه ترقية بنسبة 8.37% عما كانت عليه قبل 7 أيام. وهو أيضًا ارتفاع بمقدار 40.47 عما كان عليه قبل 30 يومًا ويعتبر مؤقتًا.

بيتكوين كاش (BCH) ينمو

تصف Bitcoin Cash (BCH) نفسها بأنها تحقق الهدف الأولي المتمثل في Bitcoin (BTC)، وهو نظام دفع دولي فعال بدون إذن. على الرغم من أن سعر بيتكوين كاش (BCH) لا يصل إلى سعر بيتكوين (BTC)، إلا أنه شهد مكاسب أعلى مما حدث في نفس النافذة البالغة 7 أيام.

ارتفعت نسبة بيتكوين كاش (BCH) بنسبة ٩,٥١٪ مقارنة بنسبة ٨,٣٧٪ في بيتكوين (BTC). وقد أضافت أيضًا 62.51% في آخر 30 يومًا، مقارنة بنسبة 40% في بيتكوين (BTC). يتم تداول Bitcoin Cash (BCH) حاليًا بسعر 449 دولارًا لكل وحدة ويستمر في استهداف 500 دولار بحلول أبريل.

هبوط الترون (TRX).

على عكس الرموز المميزة المذكورة أعلاه، لا يعمل TRON (TRX) بشكل جيد. في الواقع، TRON (TRX) في تراجع. لقد خسر بالفعل 5.14٪ مقارنة بما كان عليه قبل 7 أيام فقط. وتقلصت الأرباح منذ 30 يومًا إلى حوالي 3.16٪ منذ ذلك الحين. من المفترض أن يبدأ ارتفاع TRON (TRX) بحلول الأسبوع المقبل، لكنه قد ينخفض ​​بشكل خطير قبل ذلك. ويتم تداوله عند 0.1298 دولار أمريكي اعتبارًا من وقت النشر.

يدرك المستثمرون إمكانات Kelexo (KLXO)

تم تطوير Kelexo (KLXO) بواسطة فريق واسع النطاق في تكنولوجيا blockchain والنظام المصرفي. وهذا يسمح لهم بإنشاء خدمة إقراض لامركزية تجعل الحصول على القروض عملية بسيطة. Kelexo (KLXO) هي منصة ثورية ومستقبل الإقراض عبر web3.

ينتقل المستخدمون إلى Kelexo (KLXO) وكذلك المستثمرون. اجتذب المسار المتوقع لـ 50x لـ Kelexo (KLXO)، والمتوقع بعد بضعة أشهر من انخفاض سعر Bitcoin (BTC) إلى النصف، العديد من المستثمرين. يضيف سعر البيع المسبق الذي يبلغ 0.04 دولارًا أمريكيًا أيضًا إلى السحر.

تمتلك Kelexo (KLXO) تقسيمًا للإيرادات لصالح مستثمري ما قبل البيع. يحصلون على بعض أرباحها طالما أنهم يحملون الرمز المميز. تعتمد هذه الإيرادات على مقدار ما يحتفظون به، لذا فإن الحصول على المزيد من Kelexo (KLXO) في البيع المسبق يعد خطوة ذكية.

تعرف على المزيد حول البيع المسبق لـ Kelexo (KLXO) من خلال زيارة الموقع الإلكتروني هنا.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version