آخر تحديث:

صحفي ويب 3

تيم حقي

صحفي ويب 3

تيم حقي

عن المؤلف

صحفي وكاتب إعلانات يتمتع بخبرة تمتد لعقد من الزمان في الموسيقى وألعاب الفيديو والتمويل والتكنولوجيا.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

بعد أن احتفلت بعيد ميلادها الثالث عشر في بداية الأسبوع الماضي، قد تكون Litecoin (LTC) الآن في انتظار معالجة صناديق الاستثمار المتداولة، وفقًا لإيداع جديد من Canary Capital، وهي شركة استثمار الأصول الرقمية التابعة للمؤسس المشارك لشركة Valkyrie ستيفن ماكلورج.

كان للأخبار تأثير صعودي نموذجي على سعر Litecoin، الذي ارتفع بنسبة 6.5٪ بين عشية وضحاها ليتداول عند 71.46 دولارًا حتى كتابة هذه السطور. وهذا يضع عملة Litecoin أعلى بنسبة 9٪ من سعرها يوم الأربعاء الماضي وأعلى بحوالي 12٪ عما كانت عليه قبل أسبوعين.

تعد شركة Canary Capital التي تأسست منذ شهر أول من تقدم بطلب للحصول على Litecoin ETF. وفي وقت سابق من هذا العام، قدمت طلبًا للحصول على XRP ETF، وهي إشارات واضحة إلى أن الشركة تريد قيادة مجال ETF للعملات المشفرة.

وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية على ما يقرب من عشرة صناديق استثمار فورية للبيتكوين في بداية العام، الأمر الذي دفع الإثارة لها إلى ارتفاع العملة المشفرة الأصلية إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 73,737.94 دولارًا في مارس.

كان يُنظر إلى هذه اللحظة على أنها لحظة محورية في اعتماد العملات المشفرة نظرًا لأن صناديق الاستثمار المتداولة هي أدوات استثمارية منظمة تتتبع سعر الأصل الأساسي. يتيح ذلك للمستثمرين الاستثمار بفعالية في العملات المشفرة دون الحاجة إلى القلق بشأن مخاطر شرائها والاحتفاظ بها بأنفسهم.

ارتفعت عملة البيتكوين (BTC) أيضًا اليوم، ولكن ليس كثيرًا. وارتفع بنسبة 3.7% ليتداول عند 67,956 دولارًا حتى كتابة هذه السطور.

هل ستواصل Litecoin مسيرتها المدعومة بصناديق الاستثمار المتداولة؟

نظرًا لحقيقة أن Litecoin تحركت بنسبة 13.6% فقط في آخر 365 يومًا مع أن الأسبوع الماضي يمثل 12% من ذلك، فمن العدل أن نقول إن Litecoin عبارة عن عملة مشفرة بطيئة الحركة.

ومع ذلك، يشير خط الاتجاه الأخضر على الرسم البياني للسعر أدناه إلى دعم متزايد ثابت من أدنى مستوياته عند 50 دولارًا تقريبًا إلى مستواه الحالي. يمثل الخط الأحمر الأفقي مستوى مقاومة رئيسيًا في الصيف، والذي أصبحت Litecoin الآن على مسافة قريبة من التحدي.

يشير مؤشر القوة النسبية البالغ 60 والانخفاض إلى أن ارتفاع Litecoin الأخير لم يبالغ في تقييم الأصل ومن المرجح أن يظل مستقرًا حتى عطلة نهاية الأسبوع، في انتظار دورة أخبار جيدة.

التحوط ضد التلاعب المحتمل في أسعار SPX6900 مع Crypto All-Stars

كانت صناديق الاستثمار المتداولة محركًا كبيرًا لأسعار بيتكوين وإيثريوم هذا العام، على الرغم من أن جانب الحداثة قد تضاءل بحلول الوقت الذي أعطت فيه هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية الضوء الأخضر لصناديق إيثريوم المتداولة في منتصف الصيف.

العملات المعدنية مثل LTC وXRP هي عملات بديلة راسخة. الجميع يعرف ما يفعلونه والجميع يعرف ما هي البدائل. قد يكون الاستثمار في Litecoin خطوة حكيمة الآن حيث أن هناك احتمالًا جيدًا أن يكون للعملة المعدنية صندوق استثمار متداول خاص بها، ولكن أبعد من ذلك، لا يوجد شيء تقدمه Litecoin للمستهلكين ولا يمكنهم العثور عليه في أي مكان آخر.

ولكن في عالم ما قبل البيع، تقدم العديد من الرموز المميزة عروض قيمة فريدة ومن المحتمل أن تكون متفجرة.

أحد هذه المشاريع – بروتوكول التوقيع الموحد لعشاق العملات الميمية – هو Crypto All-Stars ($STARS)، وهي منصة ثورية تجمع العملات الميمية الأكثر شهرة في مكان واحد.

يمكن لحاملي Pepe Coin وDogecoin وShiba Inu وFloki Inu وBased Brett وMogCoin وMilady وTurboToken وToshi The Cat وCoq Inu وBonkCoin المشاركة في MemeVault وكسب دخل سلبي على شكل $STARS مع مكافآت المعدل الحالي هو 625%

سيقوم الفريق بدمج المزيد من العملات المعدنية لاحقًا.

لقد اكتسب المشروع شعبية كبيرة لدرجة أن البيع المسبق له قد جمع بالفعل أكثر من 2.3 مليون دولار.

بعد الشراء، يمكن للمستثمرين البدء في التوقيع على المكافآت والمطالبة بالرموز بمجرد انتهاء البيع المسبق.

توجه إلى موقع الويب لشراء STARS $ باستخدام ETH أو USDT أو BNB أو حتى عن طريق البطاقة.

اتبع Crypto All-Stars على وسائل التواصل الاجتماعي – X (تويتر) | Telegram للبقاء على اطلاع بكل التطورات.

تفضل بزيارة موقع البيع المسبق لـ Crypto All-Stars هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version