إخلاء المسؤولية: النص أدناه عبارة عن بيان صحفي وليس جزءًا منه Cryptonews.com المحتوى التحريري.

البيع المسبق الرائج لمشروع التشفير الأخضر الشمبانزي دخلت المرحلة النهائية. وستكون هناك أربع مراحل (13-16) في المرحلة النهائية، تتميز بزيادة تدريجية في الأسعار.

يمثل البيع المسبق الفرصة الأخيرة للمستثمرين للحصول على الرمز المميز للحصول على خصومات ومكافآت. على سبيل المثال، تقدم Chimpzee حاليًا عملات معدنية إضافية بقيمة 4X. وسوف في أي وقت.

مشروع الحفاظ على الحياة البرية مع تطور

Chimpzee هي عملة مشفرة للحفاظ على الحياة البرية والتي توفر تحفيزًا للعملات المشفرة في الصيغة. إنها توفر مصادر جذابة للدخل السلبي للمستخدمين الذين يتفاعلون مع منصاتها وتتبرع بحصة من أرباحها لأسباب بيئية مختلفة تتعلق بالحفاظ على الحياة البرية.

يرتبط الحفاظ على الحياة البرية ارتباطًا وثيقًا بالعمل المناخي. تمتص الغابات في جميع أنحاء العالم نسبة كبيرة من الكربون المنبعث في الغلاف الجوي. إنها تخفف من تأثير ارتفاع مستويات المعيشة والتحضر والرأسمالية.

ومع محو المزيد من الغابات والحياة البرية، لن يتمكن الكوكب من مواجهة انبعاثات الكربون المتزايدة بشكل مستدام. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى تداعيات أكثر وضوحا، مما يجعل استراتيجية الإصلاح شبه مستحيلة.

وحتى لو تجدد الكوكب بعد ذلك، فسوف تهبط الحضارة الإنسانية إلى مستويات منخفضة جديدة.

هذا هو المكان الذي يلعب فيه مشروع مثل Chimpzee. من خلال الجمع بين الإمكانات المتقدمة لتكنولوجيا blockchain والعملات المشفرة، يقدم Chimpzee حلاً مستدامًا لاستنزاف الحياة البرية.

التوعية + التحفيز

البشر يحبون المكافآت قصيرة المدى. ربما يكون للأمر علاقة بالحياة التي عاشها أسلافنا كصيادين وجامعي الثمار. في الماضي، لم يكن من المنطقي بالنسبة لنا أن نضع خططًا طويلة المدى بسبب الحياة القصيرة والنيزكية التي عشناها وسط مجموعة متنوعة من التهديدات المختلفة.

لقد تغيرت حياتنا بسرعة على مدى آلاف السنين الماضية، وخاصة في مئات السنين القليلة الماضية. لكن علم النفس لدينا لا يزال يتوق إلى المكافآت قصيرة المدى ويتجاهل التهديدات طويلة المدى.

على الرغم من أهمية برامج التوعية، إلا أنه لا يمكننا تحفيز الجميع ليصبحوا جزءًا من مبادرات العمل المناخي بهذه البساطة.

يعتقد الشمبانزي أن التحفيز سيفي بالغرض.

أولاً، فهو يجذب الأشخاص الذين يبحثون عن مصادر إضافية للدخل الجانبي إلى الصورة. ثانيا، يعطي شيئا آخر

ثلاث طرق للكسب معززة بجوازات NFT

يقدم Chimpzee ثلاث طرق لكسب دخل جانبي سلبي لأولئك المهتمين. لقد تم دمجها في الركائز الثلاث للنظام البيئي للشمبانزي.

  • متجر Chimpzee للبضائع ذات العلامات التجارية: تسوق لتكسب
  • سوق NFT: التجارة من أجل الربح
  • لعبة عدم التسامح: العب من أجل الربح

إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك من المنصة، فيمكنك الاستفادة من جوازات سفر Chimpzee NFT. إنها أساسية للحصول على أكبر المكافآت والحصول على أكبر قدر من الفوائد في النظام البيئي للشمبانزي.

يمكن تقسيم جوازات السفر NFT إلى أربعة: الماسية والذهبية والفضية والبرونزية. تقدم Diamond NFT Passports أفضل المكافآت والمكافآت والمزايا في النظام البيئي. تأتي NFTs أيضًا مع وصول VIP، والذي يُدخلك تلقائيًا في أي حدث بالقائمة البيضاء، أو إنزال جوي، أو عروض ترويجية خاصة.

متى سيبدأ الشمبانزي أنشطته؟

الشمبانزي لديه بالفعل.

لقد تم التبرع بالمشروع لأسباب مختلفة في كل مرة يصل فيها إلى مرحلة ما قبل البيع الجديدة. على سبيل المثال، تعمل شركة Chimpzee مع One Tree Planted لزراعة 1200 شجرة في منطقة Acre في البرازيل والمساعدة في استعادة الغابات المطيرة البرازيلية. تتعاون One Tree Planted مع المجتمعات المحلية والمنظمات البيئية لإحداث تأثير على الطبيعة والناس والحياة البرية.

كما تبرعت Chimpzee أيضًا بمبلغ 15000 دولار لإنقاذ أحد آخر قطعان الأفيال التي تأقلمت مع الصحراء، بالتعاون مع مؤسسة WILD Foundation.

وفي شراكة أخرى مع One Tree Planted، قامت Chimpzee برعاية زراعة 20000 شجرة لاستعادة الغابات المطيرة على الساحل الجنوبي الغربي لغواتيمالا.

في تناقض صارخ مع معظم مشاريع العملات المشفرة، تتقدم Chimpzee بخريطة الطريق الخاصة بها قبل إطلاق الرمز المميز. وهذا يعزز مصداقية المشروع.

كيف تستثمر في الشمبانزي؟

يمكنك الاستثمار في Chimpzee عن طريق شراء رموز CHMPZ.

في حين أن CHMPZ هي العملة المشفرة الأصلية للمنصة المستخدمة لدعم آلية المكافآت والدفع، فإن Chimpzee NFT Passports تمنح حامليها مجموعة واسعة من المزايا في النظام البيئي.

كلا هذين الأصلين لهما قيمة خارج نظام Chimpzee البيئي وسيتم شراؤهما وبيعهما في بورصات العملات المشفرة المفتوحة للعملات الورقية والعملات المشفرة.

يعد البيع المسبق لـ CHMPZ، والذي وصل الآن إلى المرحلة النهائية (البرونزية)، أفضل بوابة استثمارية للمشروع. بالإضافة إلى تقديم الرموز المميزة بأسعار مخفضة للغاية مع مكافآت جذابة، فإنها تتيح أيضًا الوصول إلى القائمة البيضاء لمبيعات NFT، كما هو موضح أدناه.

تعمل الرموز الاقتصادية الانكماشية على تعزيز إمكانات النمو

نفذت Chimpzee آلية حرق الرموز المميزة لمكافحة تقلبات السوق. إنه يستفيد من العلاقة العكسية التي يتقاسمها سعر الأصل وعرضه.

يتم خفض المعروض من رموز CHMPZ من وقت لآخر للحفاظ على قيمتها وتعزيزها، حتى أثناء فترات الركود الأوسع في السوق. يحتوي المشروع أيضًا على آلية التوقيع المساحي NFT، مما يجعله استثمارًا قويًا في العملات المشفرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version