آخر تحديث:

19 أبريل 2024 الساعة 17:03 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

اقترح التاجر المخضرم بيتر براندت احتمال وجود مسار تصاعدي لسعر بيتكوين يوم ١٨ أبريل، مشيرًا إلى الأنماط المتكررة في سلوك السوق. وأظهر تحليله أن أسعار البيتكوين تميل إلى اتباع نمط متكرر، مما يشير إلى مسار صعودي.

يتضمن التنبؤ بسعر بيتر براندت للبيتكوين ثلاث مراحل


قام المتداول المتمرس بتحليل سلوك سوق البيتكوين في موضوع على X، حيث قام بتصنيف الأصل إلى ثلاث مراحل: Hump-Slump، Bump-Rump، وPump-Dump.

وفقًا للرسم البياني الذي قدمه براندت، أكمل سوق البيتكوين الحالي المرحلتين الأولى والثانية وهو في المرحلة الثالثة.

وأشار إلى أن جزء “التفريغ” من المرحلة الثالثة قد حدث بينما لم تتحقق مرحلة “الضخ” بعد، مما يشير إلى زيادة مرتقبة في أسعار بيتكوين.

ويأتي استنتاجه لحركة كبيرة محتملة في سعر بيتكوين وسط اتجاه هبوطي في سوق العملات المشفرة، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أخبار التوترات الجيوسياسية بين إسرائيل وإيران.

ومع ذلك، يقدم تحليل براندت منظورًا أعمق محتملاً للمسار الأخير لسعر البيتكوين.

على سبيل المثال، عندما شنت إسرائيل هجومًا انتقاميًا على إيران بين عشية وضحاها، انخفض سعر البيتكوين لفترة وجيزة إلى 59 ألف دولار من سعره السابق البالغ 63.4 ألف دولار قبل أن يتعافى إلى 65 ألف دولار. وقد أدى هذا التحول السريع في الاتجاه أيضًا إلى زيادة المكاسب في العملات المشفرة الأخرى، مما يشير إلى إمكانية ارتفاع العملات البديلة.

وفي الوقت نفسه، تشير بيانات CryptoQuant إلى أن كبار حاملي البيتكوين (حيتان العملات المشفرة) ربما استخدموا انخفاض الأسعار لتجميع المزيد من العملات المشفرة بسعر مخفض.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أبلغ موقع Cryptonews.com عن تحويل أكثر من 27.7 ألف بيتكوين (1.75 مليار دولار) تم إرسالها إلى عناوين المحفظة التراكمية في الفترة ما بين 16 أبريل و17 أبريل. وقد تجاوز هذا الرقم القياسي السابق البالغ 25500 بيتكوين (حوالي 1.6 مليار دولار) التي تم إرسالها إلى هذه المحافظ في مارس. يوم 23 يناير، عندما كان سعر البيتكوين حوالي 63.5 ألف دولار.

بالإضافة إلى ذلك، فإن حدث النصف الوشيك لعملة البيتكوين يعزز توقعات براندت لسعر البيتكوين. تم تصميم النصف إلى تقليل الحوافز لتعدين كتل جديدة، وبالتالي إبطاء معدل إنشاء عملات البيتكوين الجديدة.

لدى Bitcoin النصف تاريخ في زيادة الطلب على BTC وسعرها.

قد تبدأ مرحلة “المضخة” لبيتر براندت قريبًا


يتماشى تفاؤل بيتر براندت بشأن زيادة أسعار البيتكوين مع رؤى تحليل السوق من خبراء آخرين أيضًا، بما في ذلك المتداول الذي يحمل الاسم المستعار Rekt Capital.

ادعى المتداول أن فترة الانخفاض الحالية لـ BTC، والتي يطلق عليها اسم المرحلة الثالثة أو “التفريغ” في توقعات براندت، قد تكون الفرصة الأخيرة لحاملي Bitcoin لشراء BTC بقيمة منخفضة نسبيًا قبل بدء فترة ما بعد النصف.

في مشاركة على X، وأوضح ريكت كابيتال أن ميزات حركة أسعار BTC الأخيرة تشبه دورات تنصيف البيتكوين السابقة، والتي أفسحت خلالها انخفاضات الأسعار المجال للارتفاعات.

توقعت Rekt “مرحلة إعادة تراكم” لبيتكوين بعد حدث النصف المقرر في 20 أبريل، مضيفة أن هذه المرحلة لها تاريخ يستمر لأكثر من عام (385 يومًا).

ومع ذلك، نظرًا لظروف السوق الحالية، اقترحت Rekt Capital أن هذه المرحلة قد تكون أقصر، مما يؤدي إلى زيادة محتملة في سعر البيتكوين في وقت أقرب مقارنة بالدورات السابقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version