آخر تحديث:

آخر تحديث:

انخفض سعر عملة Solana meme الشهيرة DogWifHat ($WIF) بنسبة 24٪ في الأيام السبعة الماضية، مسجلة أكبر خسائر داخل الأسبوع بين أي من أكبر عشر عملات meme من حيث القيمة السوقية.

بسعره الحالي البالغ 1.46 دولار، يظل DogWifHat دون تغيير تقريبًا منذ 24 ساعة.

سجلت العملات المقلدة لعملة دوجكوين ذات الطابع الشيبى اينو مثل Floki ($FLOKI) و Bonk ($BONK) خسائر مماثلة.

انخفض Floki بنسبة 22.4٪ خلال الأسبوع ليتم تداوله عند 0.0001195 دولارًا أمريكيًا، في حين انخفض Bonk بنحو 18٪ ليصل إلى 0.00001715 دولارًا أمريكيًا.

في المجمل، كان كل من Dogecoin ($DOGE) وShiba Inu ($SHIB) الرائدين في القطاع الأفضل بين العملات الخمس الكلاسيكية ذات الطابع الدوجي. حيث انخفض كلاهما بنحو 10% فقط خلال الأسبوع، حيث يتم تداول Dogecoin الآن عند 0.0975 دولار ويتم تداول Shiba Inu عند 0.00001355 دولار

انخفضت عملتي البيتكوين (BTC) والإيثريوم (ETH) الرائدتين في السوق بنحو 8% خلال الأسبوع. وتبلغ قيمة العملة المشفرة المفضلة عالميًا، BTC، حاليًا 58,535 دولارًا، بينما يتم تداول رمز ETH الذي يدعم سلسلة الكتل الأكثر أهمية تجاريًا عند 2,526 دولارًا.

تحليل سعر DogWifHat – 2 سبتمبر 2024

على الرسم البياني لأسعار DogWifHat، يمكننا أن نرى عملة الميم تحوم فوق مستوى الدعم النفسي المهم عند 1.50 دولار والذي حافظت عليه طوال الصيف.

أدى انهيار العملة المشفرة الأخير في 5 أغسطس إلى هبوط $WIF إلى 1.11 دولار، وهو ما يبالغ في الانخفاض العام في الدعم، كما هو موضح بالخط الأخضر المائل قليلاً أعلاه. يواجه $WIF أيضًا بعض المقاومة المتصلبة، كما هو موضح بالخط الأحمر الهابط الأكثر حدة.

يشير مؤشر القوة النسبية (RSI) الصاعد عند مستوى 53 إلى بعض زخم الشراء. وإذا استمر هذا الزخم، فقد يرتد سهم $WIF من سعره الحالي إلى مستوى 2 دولار في الأمد القريب إلى المتوسط، كما يشير السهم الأبيض، الذي يُظهر ارتداد سعر $WIF بين الدعم والمقاومة في نمط إسفين هابط.

ومع ذلك، فإن أي نمو سوف يعتمد إلى حد كبير على دورة الأخبار الإيجابية من السوق.

تعطل DogWifHat يدفع عشاق Meme Coin إلى Crypto All-Starz

باعتبارها عملة معدنية ثابتة، فإن سعر DogWifHat يتتبع Bitcoin بطريقة متقلبة وغالبًا ما يمتص الخسائر الفادحة في حالة انخفاض السوق.

لهذا السبب، من المفيد دائمًا البحث عن بعض العملات المشفرة التي تحفز عمليات البحث عن العملات المشفرة في مراحلها المبكرة. فهناك العديد من العملات المشفرة التي لا تزال في مرحلة البيع المسبق والتي تجتذب الملايين بهدوء.

أحد المشاريع الرائدة في بروتوكول المشاركة الموحد لمحبي عملة الميم هو Crypto All-Stars ($STARS) وهي منصة مشاركة ثورية تجمع بين عملات الميم الأكثر شهرة (باستثناء Floki!) في مكان واحد.

يمكن لحاملي Pepe Coin وDogecoin وShiba Inu وFloki Inu وBased Brett وMogCoin وMilady وTurboToken وToshi The Cat وCoq Inu وBonkCoin وضعها على المنصة وكسب دخل سلبي في شكل $STARS مع معدل مكافآت محدد حاليًا عند 1,561%.

ولتحقيق هذه الغاية، خصص الفريق 20% من الرموز المميزة للبيع المسبق؛ والـ 25% الأخرى مخصصة للتخزين المسبق، و20% للتسويق، و10% لإدراج CEX/DEX، والـ 25% المتبقية لنظام MemeVault البيئي.

لقد اكتسب مشروع عملة الميم الجديدة هذا شعبية كبيرة لدرجة أن البيع المسبق له جمع بالفعل أكثر من 912000 دولار منذ إطلاقه قبل أسبوعين.

Crypto All Stars is REALLY looking good now! $900k Raised!

بعد الشراء، يمكنك البدء في المراهنة للحصول على المكافآت والمطالبة بالرموز بمجرد انتهاء البيع المسبق.

لذا، إذا كنت مستثمرًا يتطلع إلى استثمار أموالك، فإن Crypto All-Stars هي عملة معدنية أفضل من $WIF الخاصة بـ DogWIfHat.

توجه إلى الموقع الإلكتروني لشراء $STARS باستخدام ETH، أو USDT، أو BNB، أو حتى بالبطاقة.

تابعوهم على مواقع التواصل الاجتماعي – X (تويتر) | Telegram لتبقى على اطلاع دائم بكل التطورات.

قم بزيارة موقع Crypto All-Starz للبيع المسبق هنا

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version