آخر تحديث:

6 يونيو 2024 الساعة 09:27 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

سجلت Floki ($FLOKI)، وهي عملة ميمي شهيرة تحية لـ Shiba Inu التي تحمل اسم Elon Musk، أعلى مستوى جديد على الإطلاق (ATH) قدره 0.0003449 دولار في وقت الغداء أمس بالتوقيت العالمي المنسق.

كان ارتفاع Floki مدفوعًا بقوة بالتذكيرات التي تم نشرها أمس عبر وسائل التواصل الاجتماعي للعملات المشفرة وعالم المدونات بأن الرمز المميز هو أكبر عملة ميمي على Binance Smart Chain (BNB).

وانخفض منذ ذلك الحين بنسبة 9.3٪ من ATH وحوالي 4.2٪ من سعره قبل 24 ساعة ليتداول عند 0.0003128 دولار حتى كتابة هذه السطور.

يرجع الكثير من حماسة المستثمرين الأخيرة تجاه Floki إلى الأخبار المتعلقة ببوت التداول القائم على Telegram، والذي هو في مراحل الاختبار التجريبي المغلقة.

يستخدم روبوت Floki $FLOKI كرمز فائدة أصلي خاص به ويتقاضى رسومًا بنسبة 1% على كل عملية تداول. سيتم تخصيص نصف الإيرادات القائمة على الرسوم لإعادة شراء وحرق رموز FLOKI $ بينما سيذهب النصف الآخر إلى الخزانة.

سيتم الإطلاق العام “في غضون أسابيع قليلة” وسيجلب روبوت Floki الجديد إلى حاملي FLOKI البالغ عددهم 480.000 دولار.

تم إطلاق Floki في عام 2021 وتم تسميته على اسم حيوان Shiba Inu المفضل لدى الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk. وهو متوافق مع كل من Ethereum ($ETH) وBinance Smart Chain.

على الرسم البياني لتداول Floki، يمكننا أن نرى خلال الأشهر الثلاثة الماضية أن الدعم قد ارتفع من 0.0001 دولار إلى 0.0002 دولار كما هو موضح بالخط الأخضر المائل. منذ نهاية شهر مايو، اخترق الرمز مستويات المقاومة السابقة البالغة 0.00023 دولار ويبدو على نطاق واسع أنه يحافظ على أعلى مستوياته الأخيرة.

يتم تداول Floki حاليًا وفقًا لمتوسطه المتحرك لمدة 30 يومًا. عند أخذه جنبًا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية الصحي البالغ 53، فمن غير المرجح أن يشهد الرمز أي تصحيح كبير على المدى القصير. وهذا يجعل من المرجح أن يحافظ على معظم مكاسبه الأخيرة وربما يصل إلى ارتفاعات جديدة.

مع ارتفاع $FLOKI، يتجمع محبو العملات المشفرة في روبوت التداول القائم على الذكاء الاصطناعي، عملة Meme WienerAI


تعد الأخبار التي تفيد بأن فريق Floki يقوم بإعداد روبوت تداول علامة على ما هو واضح: يجب أن تجد العملات الميمية فائدة جديدة للبقاء في صدارة السوق بينما يتجه العالم نحو اعتماد العملات المشفرة على نطاق أوسع.

ومع ذلك، فقد تغلب جيل جديد من العملات المعدنية مثل ScottytheAI وWienerAI على Floki. تجمع هذه العملات بين الجاذبية الفيروسية للميمات وبين منجم الذهب المنفعة للذكاء الاصطناعي وجذب الملايين.

على السطح، WienerAI تبدو وكأنها عملة ميمي أخرى تحت عنوان كلب، لكنها أكثر من ذلك بكثير.

إنه مشروع تشفير من الجيل التالي يستخدم استراتيجيات التسويق الفيروسي من أجل تقديم عرض عالي القيمة لعشاق العملات المشفرة: روبوت تداول الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا والصديق للمبتدئين في مجال العملات المشفرة.

يبلغ عمر العرض المسبق شهرًا واحدًا فقط، وقد استحوذ بالفعل على استثمارات بقيمة 4.7 مليون دولار.

يُوصف WienerAI ($WAI) بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهو رفيق رقمي يمنح مالكيه نصائح تداول سهلة الاستخدام معززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

قامت منصة أمان Blockchain Coinsult بمراجعة العقد الذكي لـ WienerAI.

حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين.

يوفر موقع WienerAI للمشترين القدرة على المشاركة أثناء البيع المسبق، من أجل الاستفادة من العائد المربح، والذي يبلغ حاليًا 232% APY.

ابق على اطلاع بأخبار WienerAI X وبرقية.

انضم إلى العرض المسبق الآن على موقع WienerAI.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version