كل الغضب الذي سادت قبل بضعة أشهر، هو أن بيبي بعيدًا عن أعلى مستوياته، وقد ينخفض ​​سعره إلى الصفر، الأمر الذي دفع المتداولين إلى طرق الباب للحصول على جزء من التداول على العملة المشفرة الجديدة. ميمي كومبات.

ومن المثير للإعجاب أن أحدث عملة ميمي جديدة على الكتلة قد جمعت 103000 دولار في اليومين الماضيين، لذا فهي بالفعل عُشر الطريق نحو هدفها الأولي البالغ مليون دولار.

يمكن اعتبار Meme Kombat ($MK) عملة الميم النهائية لأنها تمثل نظامًا بيئيًا للألعاب حيث تجتمع شخصيات الميم الشهيرة معًا للمعركة، ويراهن المستخدمون على النتائج.

Meme Kombat هي منصة القتال الأولى والوحيدة التي يتم طرحها في السوق. داخل نظامها البيئي، يمكن للاعبين المراهنة على قتال الشخصيات الميمية باستخدام البنية التحتية اللامركزية لـ Web3، حيث يتم أخذ الثقة والشفافية على أنها أمر مسلم به.

على عكس لعبة Pepe ذات المرافق الخفيفة، مع Meme Kombat، يمكنك المشاركة من أجل الربح لتأمين تدفق دخل سلبي.

يمكن للمستثمرين الحصول على عائد سنوي جذاب (APY) يبلغ 112%. ستتوفر قريبًا لوحة معلومات مخصصة لعرض العدد الفعلي للعملات المعدنية المتراكمة في المجموعة. في هذه الأثناء، لا يزال بإمكان مشتري ما قبل البيع اختيار مشاركة عملاتهم المعدنية والبدء في تجميع العائد على الفور.

يفهم فريق Meme Kombat مدى ملاءمة blockchain لقطاعات الطاقة مثل المراهنة والميمات والألعاب – ثلاثة من أكثر قطاعات العملات المشفرة نجاحًا.

يمكنك شراء رمز Meme Kombat ($MK) اليوم مقابل 1.667 دولارًا أمريكيًا والبدء في التوقيع المساحي والكسب على الفور.

اتبع ميمي كومبات على X (تويتر سابقًا) و برقية لمواكبة تطورات المشروع.

تبدأ جميع الشخصيات المفضلة في مشهد العملات المعدنية في القتال بعد بيع العرض المسبق لـ Meme Kombat

يمكنك بدء اللعب في Meme Kombat عندما يبدأ المشروع بالموسم الأول، مباشرة بعد انتهاء البيع المسبق.

يضم الموسم الأول 11 شخصية ميمي، بما في ذلك دوجي وشيبا وبيبي وبيبي دوجي وسبونج وووجاك وميلادي.

سيتمكن اللاعبون من المراهنة على من يفضلونه في المعارك، على سبيل المثال، دعم المرشح المفضل أو لعب الاحتمالات.

وفقًا لخريطة طريق Meme Kombat، من المقرر أن يبدأ الموسم الثاني في ديسمبر 2023.

أ التدقيق الأمني ​​للعقد الذكي Meme Kombat التي نفذتها Coinsult متاحة الآن. ومن المفيد وجود رابط مباشر إلى تقرير التدقيق الكامل يتم عرضه بشكل بارز على موقع المشروع.

مع زيادة الحد الأقصى المتواضع نسبيًا البالغ 10 ملايين دولار أمريكي نظرًا لحجم الفرصة، ليس هناك حقًا وقت نضيعه للمستثمرين في تسريع وتيرة Meme Kombat.

استعد لتحقيق مكاسب بمقدار 10 أضعاف عندما يتم إدراج رمز Meme Kombat في البورصات اللامركزية

يقدم مشروع Doxxed نموذجًا جديدًا للرهان

بالإضافة إلى كسب الدخل من الستاكينغ، سيتمكن المشاركون في المنصة من استخدام نفس الرموز للمراهنة على نتائج المعارك بين الشخصيات الميمية في Meme Kombat Arena.

ستقوم لوحات المتصدرين بتصنيف أفضل اللاعبين، مما يوفر مصدرًا آخر لمكافآت الفائز. سيتم دفع جميع المكاسب بالرمز MK $.

مع وجود العديد من الشخصيات الميمية للعب بها، سيكون هناك ما يكفي منها لتناسب جميع أنواع العملات المعدنية الميمية.

ميمي كومبات هو doxxed. إنه المؤسس هو مات وايتمان، كبير مسؤولي العمليات ومقره هولندا تقنيات الشمال، شركة تداول وتحليلات NFT.

يتمتع وايتمان بخبرة 20 عامًا في تصميم العمليات وتحسينها. إنه شغوف بـ Web3 وبناء المنتجات من الصفر.

في قطاع يعتبر فيه عدم الكشف عن هويته وسام شرف تقريبًا، تبرز Meme Kombat من بين الحشود وستوفر ثقة إضافية للمستثمرين.

يحتوي المشروع أيضًا على عنوان فعلي متاح للجمهور معروض على موقعه الإلكتروني – Weesperstraat 61، أمستردام، هولندا.

على الأرجح بسبب نشاط وايتمان الحالي في مجال NFT، تفيد التقارير أن Meme Kombat تشهد اهتمامًا كبيرًا بين دوائر مشاريع Web3.

راهن على قتال شخصيات ميمي في ساحة Meme Kombat

في قلب النظام البيئي توجد معارك آلية بين العملات الميمية المختلفة، مع تحديد جميع النتائج بشفافية على السلسلة للحصول على نتائج مقاومة للتلاعب.

باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة، تجري المعارك في بيئة تصوير معركة جذابة للحصول على تجربة لعب آسرة وغير متوقعة.

يتأكد الذكاء الاصطناعي من أن تسلسلات المعركة عشوائية ولا يمكن التنبؤ بها. لذلك، فإن المعارك ليست مثيرة فحسب، بل إنها عادلة دائمًا أيضًا.

وأيضًا، نظرًا لأن Meme Kombat يعمل على سلسلة Ethereum blockchain، فإن التحديثات في الوقت الفعلي تسمح بانعكاس نتائج المعركة والرهانات والمكافآت على الفور لجميع اللاعبين.

مكافآت Meme Kombat للوقت المحدد والمشاركة على المنصة

النظام البيئي الفريد من نوعه لـ Meme Kombat والرمز الأصلي $MK يجعل عملية الرهان والرهان أمرًا سهلاً. يحصل الفائزون على رموز MK $ بالإضافة إلى فرصة الفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز القيمة.

إلى جانب الاستمتاع بالألعاب، يمكن لأصحاب العملات الرمزية على المدى الطويل كسب دخل سلبي في شكل نسبة مئوية سنوية من العائد (APY).

ولكن هناك تطورًا مرحبًا به يحدد مستوى الدخل المكتسب من خلال الأخذ في الاعتبار ليس فقط طول الوقت المحدد ولكن أيضًا مقدار المشاركة على المنصة.

آلية التوقيع المساحي تلقائية لجميع مشتري ما قبل البيع، مع الحصول على المكافآت طوال فترة ما قبل البيع. بعد انتهاء البيع المسبق، يمكن لأصحاب المصلحة إعادة حصة الرموز المميزة الخاصة بهم عبر صفحة المطالبة.

يمكن سحب رموز MK $ من التوقيع المساحي في نهاية البيع المسبق، لكن أولئك الذين يفعلون ذلك سيخسرون المكافآت التي حصلوا عليها خلال تلك الفترة. مكافآت التوقيع المساحي مركبة يوميًا.

سيظهر العائد الذي تم تحديثه ديناميكيًا في الوقت الفعلي على الموقع الإلكتروني بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع من بدء البيع المسبق، وفقًا لما جاء في ميمي كومبات ورقة بيضاء.

إذا قمت بالرهان اليوم، فستكون معارضًا لبدء الرهان عندما يبدأ نظام القتال بعد نهاية البيع المسبق. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يمكن استخدام الرموز المميزة فقط للمراهنة، وبالتالي تشجيع الالتزام طويل المدى بالمشروع.

مع نمو حجم المنصة وبدء تأثير الشبكة، ستنمو قيمة النظام البيئي، مما يعزز قيمة رمز Meme Kombat مع قيام المشترين برفع سعره.

موقع YouTube محلل العملات المشفرة أوسكار راموس مع 55000 مشترك في قناته الخاصة بالعملات المشفرة، يقدم مراجعة مستوية للمشروع. ويقول إنه يحب حقًا الشكل والمظهر وجودة الصور في المشروع – وهو اعتبار مهم لمشروع الميم والألعاب.

يشير أوسكار أيضًا إلى أن APY يبدو مذهلاً وحقيقة أن يتم تدقيق المشروع.

ويتوقع محلل آخر للعملات المشفرة أن يصل حجم Meme Kombat إلى 10x عند الإطلاق ويعتقد أنه قد يكون كذلك إمكانات 100x.

عبر المواقع الإخبارية الرائدة في مجال العملات المشفرة، تم بالفعل عرض مشروع عملة meme الجديد في أمثال فك التشفير, كوينتيليغراف و كريبتوسليت.

راهن والعب واكسب كل ذلك في نفس الوقت في النظام البيئي الجديد القائم على العملات المشفرة من Meme Kombat

إجمالاً، يتم بيع 50% من إجمالي عرض الرمز المميز في مرحلة ما قبل البيع، و30% لمكافآت الستاكينغ والمقاتل، و10% لمكافآت المجتمع، و10% لسيولة التبادل اللامركزي. إجمالي المعروض من الرموز هو 12,000,000.

القمار صناعة ضخمة. إن سوق المقامرة العالمية عبر الإنترنت وحدها مهيأة لتحقيق نمو مستمر هائل، وتتصدر تكنولوجيا blockchain هذه المهمة.

وفق البيانات التي تم جمعها بواسطة Statista، يقدر حجم سوق صناعة المقامرة عبر الإنترنت بنحو 95 مليار دولار لعام 2023.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يصل معدل النمو السنوي المركب المتوقع على مدى السنوات الأربع المقبلة إلى 8.54%، ليبلغ حجم السوق المتوقع 131.90 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027.

statsta سوق القمار العالمي على الإنترنت بمليارات الدولارات

من خلال مزجها بين blockchain والذكاء الاصطناعي والميمات، تعد Meme Kombat في طليعة المزيج بين الألعاب والمقامرة.

وبصرف النظر عن التكنولوجيا، هناك أيضًا الهندسة المالية القيمة التي يدعمها النظام البيئي، وهو شكل من أشكال الرهن العقاري السائل، وهو الجزء الأكثر سخونة في تشفير DeFi.

من خلال تحرير الرموز المميزة لاستخدامها في مجالات اقتصادية أخرى مع الحفاظ على حصتها، فإن Meme Kombat هي في الواقع شكل من أشكال الستاكينغ السائل – وهو قطاع ينمو بسرعة، مدفوعًا بانتقال إيثريوم إلى بروتوكول إثبات الحصة. .

إن القفز على متن قطار Meme Kombat يضع المستثمرين في طليعة الألعاب والمقامرة المليئة بالميمات، مع الأمان الإضافي المتمثل في تدفق دخل آمن مدفوع من العرض الرمزي المخصص لمكافآت المجتمع.

بسعر 1.667 دولار، يمكن شراء رمز Meme Kombat اليوم باستخدام ETH أو BNB أو USDT (إصدارات ERC-20 وBEP-20).

قم بزيارة موقع ميمي كومبات

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version