آخر تحديث:

5 أبريل 2024 الساعة 10:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

انخفض رمز W الخاص بـ Wormhole بنسبة 18٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد يومين فقط من إدراجه على Binance، وفقًا لبيانات CoinGecko.

وتأتي الخسائر وسط تراجع أوسع في السوق أدى إلى انخفاض سعر إيثريوم (ETH) بنسبة 2.2%، وهي ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية.

ظلت عملة البيتكوين (BTC) الرائدة في السوق دون تغيير تقريبًا منذ 24 ساعة مضت.

في الواقع، ارتفعت العملة المشفرة المفضلة في العالم بنسبة 0.5٪ خلال اليوم، ولكن عند 66,654 دولارًا أمريكيًا، ويتم تداوله حاليًا أقل بحوالي 5٪ عما كان عليه في هذا الوقت من الأسبوع الماضي.

من بين أفضل 20 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، سجلت Solana (SOL) أكبر انخفاض في قيمتها. وانخفض سهم SOL بنسبة 7.5% خلال الليل ليتم تداوله عند 172 دولارًا.

لذا، فإن رمز W الخاص بـ Wormhole يتبع أنماط السوق الأوسع، ومع ذلك، يبدو أنه أحد أكبر الخاسرين اليوم.

على الرسم البياني للتداول، يمكننا أن نرى انخفاضًا ثابتًا في السعر منذ الإدراج قبل يومين.

تم تداول W في البداية مع الكثير من التقلبات، ولكن هذا استقر إلى حد كبير خلال اليومين الماضيين.

يقع مؤشر القوة النسبية لرمز W (RSI) حاليًا في منتصف الخمسينيات.

بشكل عام، لدى W تسعير دقيق نسبيًا في الوقت الحالي، ومع ذلك، يمكننا أن نرى انخفاض مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 40 ثلاث مرات خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما يشير إلى عمليات بيع كثيفة.

بينما يتأرجح W Wormhole، تأكل Slothana الملايين


دخلت Wormhole السوق بسعر 1.66 دولارًا للرمز المميز بقيمة سوقية قدرها 3 مليارات دولار. يمنح كل رمز W حامليه حقوق التصويت على بروتوكول التشغيل البيني عبر السلسلة.

يمكن أن يتم التفويض على Solana أو أي من السلاسل المتوافقة القائمة على Ethereum في عملية يطلق عليها اسم “لأول مرة من أي وقت مضى” نظام إدارة متعدد السلاسل.

ومع ذلك، فإن عملية البيع لـ Wormhole صعبة. في البداية، باعتباره بروتوكول تجسير عبر السلسلة، فهو أكثر عرضة للاختراق.

كانت واحدة من أكبر عمليات الاختراق في التاريخ هي اختراق Ronin Bridge في عام 2022. حيث نهب المتسللون أكثر من 600 مليون دولار من العملات المشفرة من ثغرة أمنية في سلسلة Ethereum الجانبية الخاصة بـ Axis Infinity.

في حين أن رونين ربما كان الأكبر، إلا أن الثقب الدودي لم يكن متخلفًا كثيرًا.

وفي العام نفسه، سرق المتسللون 321 مليون دولار من الجسر عبر السلسلة.

نظرًا لحقيقة أن الجسور عبر السلاسل تمثل نقطة انطلاق للمتسللين، فقد يرغب المستثمرون الحصيفون في مشاريع بديلة ذات قيمة سوقية صغيرة مع مخاوف أمنية أقل.

تعد عملات Meme أحد هذه القطاعات وتعد عملات Solana meme من أكثر العملات إثارة في الوقت الحالي.

أحدث نجم في الشبكة هو حيوان الكسلان الصديق لـ 420 شخصًا وله أحلام كبيرة.

في غضون أيام قليلة، قام المتداولون بضخ مبلغ 8.26 مليون دولار في الطرح الأولي للعملة لعملة Solana meme الجديدة Slothana (SLOTH) لمحاولة استعادة بعض الإمكانات الصعودية المبكرة لرموز Solana المضحكة مثل Slerfs وDogWifHat وBonk.

أحدث إحساس ميمي لـ Solana هو مخلوق كسول يعيش ويعمل على blockchain. لكن بعينيه الحمراء الدائمة، لا يستطيع إخفاء حقيقة أنه لا يريد العمل حقًا؛ يريد أن ينتقل من 420 إلى 420 مليون دولار.

تقول الكلمات المتداولة إن Slothana ينتمي إلى نفس الفريق الذي أطلق Smog (SMOG)، والذي ارتفع بقوة بعد إنهاء البيع المسبق والإدراج.

التفاصيل نادرة في الوقت الحالي، ولكن يمكن للمستثمرين المهتمين الانضمام إلى البيع المسبق عن طريق إرسال SOL إلى هذا العنوان: EnSawje2vQSQKtGbPYdXEuYKm2sHgeLKJTqCmrDERKEA

قم بزيارة سلوثانا هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version