تتفوق عملة Bitgert’s BRISE بشكل وثيق على التدفق الهبوطي، وتحافظ على قوتها وتهدف إلى النمو المتسارع.


شعر سوق العملات الرقمية بمخالب التصحيح بعد موجة صعودية كبيرة استمرت لمدة شهر تقريبًا. تعرضت العملات الصغيرة مثل عملة Shiba Inu وعملة PEPE لضربة قوية لنموها. المستثمرون الذين يبحثون عن عوائد ضخمة على الاستثمارات الصغيرة يشعرون الآن بالحيرة بشأن الاستثمار في سوق العملات المشفرة. تنخفض عملة Shiba Inu وPEPE بشكل أكبر في هذا السوق الهابط ولكن هناك عملة واحدة لا تزال تعطي الأمل للمستثمرين. مع عائد يزيد عن 40,000% منذ الإطلاق وارتفاع بنسبة تزيد عن 50% في الشهر الماضي، يتم النظر إلى عملة Bitgert's BRISE على عملة Shiba Inu وPEPE.

دعونا نكتشف ما إذا كانت الضجة حول عملة Shiba Inu وPEPE لعملة Bitgert's BRISE تستحق العناء أم لا.

عملة Bitgert's BRISE


Bitgert هو حل blockchain من الطبقة الأولى يعمل على تحسين كفاءة blockchain من خلال طلب عمليات حسابية أقل. تعد آلية إجماع PoA المستخدمة لإضافة الكتل والتحقق من المعاملات عبر Bitgert أكثر أمانًا وأسرع أيضًا. علاوة على ذلك، تستضيف Bitgert عملة BRISE على شبكتها الأصلية على عكس عملة Shiba Inu وPEPE على سلسلة Ethereum.

الآن، عملة BRISE هي رمز BRC-20 الخاص بـ Bitgert مع عرض كوادريليون رمز تم حرق 36٪ منه بالفعل بسبب آلية الانكماش. أدى ارتفاع الطلب وانخفاض العرض على عملة BRISE من Bitgert إلى ارتفاع السعر مقارنة بعملة Shiba Inu وPEPE. تعد إحصائيات السوق المتعلقة بعملة Bitgert's BRISE رائعة أيضًا مع درجة مؤشر القوة النسبية (RSI) أعلى من 55، مما يعني إشارة شراء في السوق.

في الوقت الحالي، تتجه معنويات السوق لعملة BRISE من Bitgert نحو الشراء بدلاً من البيع، وهو ما تتجه نحوه عملة Shiba Inu وPEPE.

شيبا اينو


مشهور أيضًا باسم “DOGE Killer”، دخل Shiba Inu إلى السوق راكبًا “موجة الضجيج” في 2020-21. ارتفعت Shiba Inu إلى آفاق جديدة كل يوم في ذلك الوقت وأعطت عوائد هائلة للمستثمرين الأوائل. ولكن بمجرد انتهاء هذه الضجة، تحولت Shiba Inu إلى مجرد عملة ميمي أخرى، مثل عملة PEPE، في السوق.

تتم استضافة Shiba Inu على شبكة Ethereum تمامًا مثل عملة PEPE. يتجه Shiba Inu أكثر نحو بناء المجتمع وإشراك المستخدم مقارنة بأي وظيفة أخرى. لا يمكن للمستخدمين إجراء المعاملات باستخدام Shiba Inu إلا إذا كانت الشركات أو الطرف الآخر يقبل مدفوعات Shiba Inu. الوظيفة الأخرى لـ Shiba Inu هي توفير قاعدة لتشغيل العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية.

انخفض مؤشر Shiba Inu بنسبة 10% تقريبًا هذا الأسبوع، حيث تشير مؤشرات السوق مثل مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى مزيد من الانخفاض في الأسعار وعمليات بيع كبيرة. تشير المتوسطات المتحركة وقيمة MACD أيضًا إلى وجود ضغوط بيع وسط المستثمرين فيما يتعلق بـ Shiba Inu.

عملة بيبي


عملة PEPE هي أيضًا عملة ميمي في عالم التشفير والتي يتم استضافتها على سلسلة Ethereum. بالمقارنة مع Shiba Inu، فإن عملة PEPE أكثر جدارة بالثقة لأنها رمز ERC-20 الذي يستفيد من إمكانات العقود الذكية لسلسلة Ethereum. توفر عملة PEPE منصة فريدة لمستثمري NFT لتداول NFTs الجديدة والفريدة من نوعها. مع ارتفاع اعتماد عملة PEPE، هناك فرص أن توفر عملة PEPE المزيد من العوائد للمستثمرين.

تعمل عملة PEPE أيضًا على آلية انكماشية مثل عملة Bitgert's BRISE. وهذا يعني أن كل معاملة متعلقة بعملة PEPE تحرق بعض عملات PEPE المتداولة لتقليل العرض وزيادة الطلب. مع كل معاملة بعملة PEPE، تتم أيضًا إعادة توزيع بعض المبلغ بين حاملي العملات الحاليين للحصول على المزيد من الفوائد لحاملي عملات PEPE.

ولكن، مثلما لم يكن Shiba Inu قادرًا على اغتنام الفرص، أهدرت عملة PEPE الصعود. ويتم تداوله حاليًا بتخفيض بنسبة 20٪ مقارنة بالأسبوع الماضي. لا يبدو المستقبل جيدًا لعملة PEPE أيضًا حيث يقترح مؤشر القوة النسبية على المستثمرين البيع. ويصور المتوسط ​​المتحرك أيضًا قصة زيادة ضغط البيع بين المستثمرين.

لذلك، في السوق الهابطة الحالية، من الآمن أن نقول إن عملة Bitgert's BRISE أكثر جدارة بالثقة من عملة Shiba Inu أو PEPE.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version