سوق العملات المشفرة مهيأ للارتفاع، ولا يمكن للمستثمرين أن يكونوا أكثر قلقًا. خاصة بالنظر إلى مقدار الترقب الصعودي الذي أحاط بتخفيض عملة البيتكوين إلى النصف.

الآن بعد أن تم الانتهاء من تنصيف عملة البيتكوين، بدأت العملات المشفرة في زيادة وتيرتها ببطء مع بدء تزايد الأنشطة.

إحدى العملات التي ظهرت في محادثات العملات المشفرة هي عملة Bitgert (BRISE). لفتت عملة Bitgert الأنظار في الموجة الصعودية الأخيرة في شهر مارس وحافظت على زخمها حتى عندما استسلمت العملات البديلة الأخرى للموجة الهبوطية.

سوف نلقي نظرة على عملة بيتغرت (BRISE) لمعرفة سبب وجود الكثير من الترقب حولها وما إذا كانت العملة تستحق هذا الضجيج.

كيف صمدت عملة Bitgert في وجه العاصفة الهابطة


بعد الارتفاع الصعودي القصير في أوائل شهر مارس، انتكست العديد من العملات المشفرة، وفي الواقع، استعادت جزءًا كبيرًا من الأرباح التي حصل عليها المستثمرون من الاتجاه الصعودي.

عملة بيتغرت (BRISE) صمدت في وجه العاصفة من تلقاء نفسها. لقد كانت واحدة من عدد قليل من العملات البديلة التي احتفظت بخاصيتها لفترة أطول. في خضم الهجمة الهبوطية، كانت Bitgert Coin تعيد ما يصل إلى 70٪ من عائد الاستثمار لمستثمريها، ومنذ ذلك الحين سجلت العملة مكانها بين العملات الأكثر مرونة في السوق.

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست الخطوة الأكثر أهمية التي حققتها Bitgert Coin (BRISE) على جبهات الأسعار. على الرغم من أن عملة Bitgert بدأت كعملة غير معروفة نسبيًا، إلا أنها نمت بنسبة 40,000% منذ إطلاقها. إنجاز رائع جدًا.

تمنح تقنية Bitgert Blockchain مستثمري Bitgert المزيد من الأسباب للأمل


هناك ميزتان تميزان أفضل blockchain للعملات المشفرة في صناعة Defi وهما السرعة وتجربة المستخدم الممتازة، ويحتوي Bitgert blockchain على كليهما. إن Bitgert blockchain عبارة عن شبكة من الطبقة الأولى، ولا يمكن ملاحظة سرعة المعاملات الخاصة بها. بمعدل 100000 معاملة في الثانية، عالجت شبكة Bitgert أكثر من 25 مليون معاملة. من المؤكد أن المطورين سيحبون هذا.

وبصرف النظر عن سرعتها، فإن المعاملات على شبكة Bitgert تكاد تكون مجانية. لا تتطلب آلية إجماع إثبات السلطة الخاصة بالشبكة العديد من المدققين للتوصل إلى إجماع.

ارتفعت الأنشطة على Bitgert blockchain في الأيام القليلة الماضية. في حين أن العديد من الخبراء ربطوها بالخلل الأخير في سلسلة Solana blockchain، فإن هناك ما يكفي من المؤشرات تشير في اتجاه كفاءة blockchain كمحفز لاعتمادها المتزايد.

افكار اخيرة


الخبراء لديهم آمال كبيرة في حدوث انتعاش في مشروع Bitgert. في حين أن المستثمرين متفائلون، إلا أن هناك في الواقع مؤشرات كافية على جدوى Bitgert Coin. يتم دعم العملة من خلال مشروع Bitgert المتنامي، وباعتبارها رمزًا أصليًا على blockchain، سيكون لدى Bitgert Coin (BRISE) المزيد من حالات الاستخدام، وسوف ينمو الطلب على الرمز المميز. اقرأ المزيد عن المشروع هنا.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version