آخر تحديث:

17 مارس 2024 الساعة 16:27 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

عانى سعر الريبل (XRP) من انتكاسة حيث كان المستثمرون يتطلعون إلى جني الأرباح. ارتفع سعر الريبل في مواجهة التحديات القانونية التي تواجهها شركة الريبل ومديريها التنفيذيين على يد هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC).

من بين البدائل الناشئة، أطلقت InsanityBets (IBET) للتو بيعها المسبق بسعر 0.001 دولار، مع ملاحظة المستثمرين لبيان الفريق في ورقتهم البيضاء أنهم يتوقعون إطلاقه بسعر 0.018 دولار. يدعم المستثمرون المشروع ويسعون لأن يصبحوا المنزل، وذلك بفضل الخيارات المبتكرة المتاحة على منصة InsanityBets.

تأثير Ripple: يتراجع سعر XRP بسبب عمليات جني الأرباح


تتورط شركة Ripple Labs وقيادتها في دعاوى قضائية لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة بشأن انتهاكات مزعومة للأوراق المالية، مما يمثل سلسلة من الانتكاسات القانونية للشركة. ارتفع سعر XRP بشكل مطرد ويتساءل المستثمرون عما إذا كان ينبغي عليهم الاستمرار في استخدام XRP بينما يظل السعر أقل من دولار واحد. تمثل قضية هيئة الأوراق المالية والبورصات خطرًا، وعلى هذا النحو، يقوم المستثمرون بجني الأرباح من على الطاولة وتنويع استثماراتهم.

InsanityBets (IBET) يرفع مستوى كازينو التشفير


تبرز InsanityBets في ساحة blockchain من خلال إحداث ثورة في الألعاب والمقامرة من خلال وظائف عبر السلسلة وتزويد المستثمرين بفرصة أن يكونوا المنزل. يقوم رمز ILP المبتكر بتوزيع 90% من أرباح المنزل على حامليه، في حين يكسب حاملو sIBET وbIBET 35% و50% من رسوم المنصات على التوالي. تعمل المنصة حاليًا على تطوير ألعاب مختلفة، بما في ذلك Coin Flip وRapid Chess وDice، والتي تتميز بتفاعل لاعب مقابل لاعب وتستخدم تقنيات العشوائية العادلة لضمان الشفافية.

يتم إطلاق البيع المسبق لـ InsanityBets (IBET) بسعر 0.001 دولار


إن الموقع الاستراتيجي لـ IBET ضمن قطاع المراهنة على العملات المشفرة المربح بقيمة 230 مليار دولار، إلى جانب خياراتها المبتكرة في مجال الرموز والمشتقات، يجعل هذا يبدو خيارًا جذابًا لعام 2024.

تم إطلاق رمز IBET بسعر 0.001 دولار فقط، مع الإشارة إلى سعر الإطلاق المستهدف وهو 0.018 دولار. المستثمرون متحمسون لإمكانية تحقيق دخل كبير من المنصة مع شراء رمز IBET بسعر أقل بكثير من سعر الإطلاق.

شارك في العرض المسبق لـ InsanityBets واكتشف المزيد حول المشروع هنا:

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version