آخر تحديث:

23 أبريل 2024 الساعة 07:20 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

الاثنين 22 أبريل 2024 – نجح مشروع سولانا الجديد المثير لعملة الميمات Slothana ($SLOTH) في جمع مبلغ مذهل قدره 15 مليون دولار في عرض مسبق لمدة شهر.

لا يزال طرح العملة الأولي (ICO) مستمرًا، وفقًا للمؤقت الموجود على الصفحة موقع إلكتروني, بدأ العد التنازلي حتى نهاية العرض الأولي للعملة للمشروع في 29 أبريل، مما يمنح مشجعي Slothana أقل من ستة أيام فقط للانضمام إلى البيع المسبق.

في بداية الأسبوع الماضي، نهضت سلوثانا 10 ملايين دولار. وبحلول بداية هذا الأسبوع، تم توجيه عدة ملايين أخرى إلى المشروع.

وذلك لأن النصف الرابع من عملة البيتكوين الذي يتم كل أربع سنوات ويوم الحجر العالمي وقعا يوم السبت 20 أبريل.

عندما ينتهي مؤقت Slothana يوم الاثنين المقبل، سيكون هناك إعلان عن تاريخ الإسقاط الجوي.

ومع ذلك، فإن الفريق يحتفظ بالتفاصيل بالقرب من صدره لإثارة بعض أنشطة الشراء المتفجرة المحتملة في الأسابيع المقبلة.

يأتي إسقاط SLOTH $ SLOTH والإدراج المستقبلي في الوقت المناسب.

يتوقع سوق العملات المشفرة الأوسع نطاقًا بعض الارتفاعات في عام 2024 حيث يحاول عرض Bitcoin المقيد الآن مواكبة الطلب المستمر.

Slothana ما بعد بيتكوين إلى النصف


يعتمد المحللون على حقيقة أن عمليات تنصيف البيتكوين الثلاثة الماضية قد تسببت تاريخيًا في حدوث تحركات صعودية على مستوى السوق للإشارة إلى أن عام 2024 قد يكون عامًا مربحًا للغاية لمحبي العملات المشفرة.

يوم السبت الماضي، خفض تحديث برنامج بيتكوين مكافآت التعدين من 6.25 بيتكوين لكل كتلة إلى 3.125. وهذا يعني أن القائمين بالتعدين يحتاجون الآن إلى تعدين ضعف المدة التي كانوا يقومون بها قبل يوم السبت للحصول على نفس المكافآت.

نظرًا لأن القائمين بالتعدين هم الذين يبيعون إمدادات BTC الجديدة في السوق المفتوحة، فقد تسبب هذا الآن في صدمة كبيرة في العرض فيما ثبت أنه عام شائع بالنسبة للبيتكوين.

في شهر يناير الماضي، وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية على إطلاق 11 صندوقًا متداولًا للبيتكوين، وهي في الأساس منتجات استثمارية تمكن المستثمرين من شراء البيتكوين والاحتفاظ به من خلال أداة منظمة مع جميع الضمانات التي تستلزمها.

ساعدت الأخبار عملة البيتكوين على الوصول إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 73,737.94 دولارًا منذ حوالي شهر.

وحيثما تذهب البيتكوين، تتبعها بقية السوق. بشكل عام، تتبعت كل عملة مشفرة رائدة تحركات أسعار البيتكوين، حيث حقق أواخر فبراير / أوائل مارس بعضًا من أكبر المكاسب حتى الآن هذا العام عبر العديد من المشاريع.

سلوثانا وسولانا


ظهرت العديد من العملات المعدنية الجديدة على شبكة Solana الأصلية في Slothana، مع توسع نظامها البيئي.

في الأشهر الأخيرة، تجاوزت عملات Solana meme مثل Slerf وDogWifHat وBonk في الأيام الجيدة المكاسب التي حققها منافسوها القائمون على Ethereum Floki وPepe وShiba Inu. ساعدت هذه النجاحات في دفع البيع المسبق لـ Slothana بقيمة 15 مليون دولار كمستثمرين FOMOd لعملة الميم الفيروسية التالية للشبكة.

ومع ذلك، فقد أثرت سلسلة من الانقطاعات الأخيرة سلبًا على سعر Solana وحفزت الشبكة على الارتداد مرة أخرى.

في الأسبوع الماضي، مطوري سولانا نشر تحديث تجريبي للشبكة الرئيسية يهدف إلى معالجة مشاكل ازدحام الشبكة. والآن أصبحت شركة Solana وجميع المشاريع التابعة لها جاهزة للانتعاش.

لم يتبق أمام المستثمرين المهتمين سوى ستة أيام للانضمام إلى العرض المسبق لـ SLOTH $ عن طريق إرسال SOL إلى هذا العنوان: EnSawje2vQSQKtGbPYdXEuYKm2sHgeLKJTqCmrDErKEA أو استخدام أداة المساهمة على موقع Slothana الإلكتروني.

قم بزيارة سلوثانا هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version