آخر تحديث:

20 أبريل 2024 الساعة 04:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

مجموعة من مستخدمي العملات المشفرة المشاركين في دعوى جماعية ضد الرئيس التنفيذي السابق لشركة FTX، سامSBFوقد توصل بانكمان فرايد مؤخرًا إلى تسوية مقترحة.

وفق قدمت مذكرات المحكمة في 19 أبريل، قرر المدعون، الذين رفعوا دعوى قضائية ضد مؤثري FTX في عام 2022، متابعة قضيتهم ضد مروجي FTX باستخدام المعلومات المقدمة خلال بانكمان فرايد مجرم محاكمة، بدلا من الاستمرار في ذلك يتحرى الحكم ضده.

ينص الطلب على أن Bankman-Fried يمتلك المعرفة والمعلومات التي يعتقد المدعون ومحاموهم أنها ستكون ذات قيمة في قضاياهم ضد المدعى عليهم الآخرين في التقاضي متعدد المقاطعات الخاص بشركة FTX.

تتعلق هذه المعلومات بالإجراءات الأساسية، والاتصال بـ الشركة المقر الرئيسي الأمريكي في ميامي، فلوريدا، وتورط متهمين آخرين في ولايات مختلفة حيث الاختصاص القضائي تم التأكيد.

المدعين يستهدفون مؤثري FTX


إذا وافقت المحكمة، فإن التسوية ستحل الدعوى القضائية بين Bankman-Fried ومستخدمي العملات المشفرة الذين يسعون للحصول على تعويض عن الخسائر المتكبدة أثناء انهيار FTX.

يشير الاقتراح إلى أن المدعين عرضوا على Bankman-Fried الفرصة للمساعدة في محاكمة أصحاب النفوذ في FTX ومساعدة الضحايا على التعافي من خلال تقديم المستندات والشهادات من محاكمته الجنائية.

والجدير بالذكر أن المعلومات يمكن أن تسلط الضوء على تورط المشاهير والشركات مثل ناعومي أوساكا، وتوم برادي، وستيفن كاري، وشاكيل. اونيل، الذي أيد بورصة العملات المشفرة قبل سقوطها.

تم رفع الدعوى في البداية في نوفمبر 2022، بعد فترة وجيزة من تقديم FTX طلبًا للإفلاس، و تم توحيدها إلى شكلها الحالي في يونيو 2023.

وتمثل شركة موسكوفيتز للمحاماة، المعروفة بتعاملها مع الدعاوى القضائية الجماعية القائمة على العملات المشفرة، المدعين في هذه القضية.

بانكمان فرايد قدم الفريق القانوني إشعارًا لاستئناف إدانته والحكم عليه في 11 أبريل.

لقد طلبوا أيضًا بقاء بانكمان فريد في مركز احتجاز متروبوليتان بروكلين, بدلاً من نقله إلى سجن فيدرالي في خليج سان فرانسيسكو منطقة، للمساعدة في الدفاع عنه.

SBF الاستئناف الإدانة والاحتيال والعقوبة


الأسبوع الماضي، بانكمان فرايد رفعت للاستئناف إدانته والحكم عليه بتهم الاحتيال والتآمر.

تمت إدانة رئيس العملات المشفرة المشين في نوفمبر الماضي بعد محاكمة استمرت شهرًا بسبع تهم مختلفة و حكم عليه إلى 25 عامًا في السجن الفيدرالي.

في دعوى قضائية إضافية، طلب محامو مؤسس FTX من القاضي لويس أ. كابلان إبقاء بانكمان فرايد في مركز احتجاز متروبوليتان في بروكلينتسهيل الوصول إلى محامي الاستئناف الخاص بهبينما يعمل على إلغاء الحكم الصادر بحقه.

أثناء النطق بالحكم عليه، اتصل محامو بانكمان فرايد بمركز احتجاز متروبوليتانأسوأ سجن فدرالي في البلاد،مع معاناة السجناء من مشاكل مثل عدم الحصول على المياه وضعف الكهرباء.

كما ورد، فقد تم إفلاس شركة FTX حددت هدفها للبدء السداد للعملاء بحلول نهاية عام 2024، كما تم الكشف عنه خلال اجتماع FTX الرقمية المصفون الرسميون المشتركون في جزر البهاما.

يتكون إفلاس FTX من عمليتين متميزتين، بما في ذلك إفلاس الفصل 11 كون يشرف عليه من قبل محكمة ديلاوير في الولايات المتحدة والتصفية الرسمية لشركة FTX Digital، وهي الشركة التابعة لشركة FTX ومقرها جزر البهاما.

ومع ذلك، اتفق الكيانان على التعاون، مما يسمح للدائنين بتقديم مطالباتهم إلى أي من الطرفين مع ضمان عدم حصول أي دائن على أقل من القيمة المستحقة له.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version