للتغلب على تباطؤ سوق العملات المشفرة، تستمر عملة Bitgert's BRISE في الارتفاع عبر الرتب.


أعطى سوق العملات المشفرة الكثير من الأمل للمستثمرين من خلال واحدة من أكبر عمليات الصعود في الشهر الماضي. ارتفعت العملات الرمزية مثل عملة Shiba In وPEPE بنسبة 20 إلى 30% في غضون أسابيع قليلة. لكن الأسبوع الماضي كان ضارًا للمستثمرين. تحول السوق الصاعد إلى هبوطي وهبطت كل العملات. كان لعملة Shiba Inu وPEPE مصير مماثل وتحول الارتفاع إلى الانخفاض. ولكن هل ستتفاجأ إذا أخبرك أحدهم أن عملة Bitgert's BRISE استمرت في الارتفاع حتى أثناء انخفاض عملة Shiba Inu وPEPE؟

يمكنك إلقاء نظرة على عملة Bitgert's BRISE وهي تتألق في السوق حتى مع وجود المخالب الهبوطية عليها. يفضل المستثمرون عملة Shiba Inu وعملة PEPE، فلنكتشف السبب.

عملة Bitgert's BRISE


تم تغيير علامتها التجارية في ديسمبر 2021، وينظر المستثمرون في عملة Bitgert's BRISE إلى عملة Shiba Inu وPEPE أيضًا. الثقة المبنية على عملة Bitgert's BRISE ترجع إلى حد كبير إلى سلسلتها الأصلية. Bitgert هو حل من الطبقة الأولى يهدف إلى تحديث النظام البيئي لـ blockchain. تستخدم Bitgert آلية إجماع PoA التي تتطلب موافقة عدد محدود من المدققين لإضافة الكتل إلى السلسلة. على عكس عملة Shiba Inu وPEPE، تمتلك Bitgert شبكة blockchain خاصة بها والتي تسمح بإجراء المعاملات بسرعة 100 ألف TPS. يبلغ عدد مجتمع سلسلة Bitgert بالفعل 25 مليونًا مع أكثر من 600 ألف معاملة.

يمكن أن يُعزى كل هذا النجاح إلى سرعات المعاملات الأعلى ورسوم الغاز القريبة من الصفر للشبكة. وبينما انخفضت عملة Shiba Inu وPEPE الأسبوع الماضي، ظلت عملة Bitgert's BRISE جذورها. مع الانخفاض الاسمي في السعر، لا تزال عملة BRISE من Bitgert تتمتع بمشاعر إيجابية في السوق. ترسل نتيجة مؤشر القوة النسبية (RSI)، وقيمة MACD (MACD) والمتوسطات المتحركة للرمز المميز، إشارة شراء إلى المستثمرين.

شيبا اينو


لا بد أن الكثير من الناس قد سمعوا عن الصعود البطولي لشبعا إينو في 2020-21. دخلت Shiba Inu إلى السوق كعملة ميمي تهدف إلى قتل العملات الميمية الأخرى. تم بناء Shiba Inu على blockchain Ethereum ويهدف إلى الجمع بين مجتمع مستخدمي blockchain والمستثمرين معًا. يمكن استخدام Shiba Inu لإجراء المعاملات وأيضًا للدفع في الشركات التي تقبل هذا الرمز المميز. تدير Shiba Inu أيضًا العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية على شبكتها المدعومة بالإيثيريوم.

لقد تراجعت الضجة حول Shiba Inu بعد إطلاقها، وحتى الآن، لم يرتفع سعر رمز Shiba Inu بشكل كبير. إحصائيات السوق الخاصة بـ Shiba Inu ليست في الجانب الإيجابي أيضًا. لدى Shiba Inu درجة مؤشر القوة النسبية (RSI) أقل من 50 والتي تنص على أن المستثمرين يرغبون في بيع ممتلكاتهم. المتوسط ​​المتحرك لـ Shiba Inu هو على الجانب السلبي أيضًا حيث يشعر السوق “بضغط البيع”.

عملة بيبي


لقد طورت عملة PEPE ثقة أكبر في الرمز المميز بالمقارنة مع Shiba Inu. نظرًا لأن عملة PEPE مصممة كرمز ERC-20 على شبكة Ethereum، فإن عملة PEPE آمنة ويمكنها استضافة مشاريع تشفير أخرى أيضًا. تعمل عملة PEPE وفقًا لآلية انكماشية، مما يقلل العرض عن طريق حرق كمية صغيرة من الرموز المميزة مع كل معاملة. لتشجيع الاستثمارات طويلة الأجل، يتم توزيع بعض عملات PEPE بين حامليها الحاليين مع كل معاملة. تؤكد عملة PEPE أيضًا على تنمية المجتمع وبيع بعض NFTs النادرة على المنصة. ومع ذلك، فإن القيمة السوقية الصغيرة والعرض المتداول المرتفع جعلا عملة PEPE أكثر تقلبًا مقارنةً بعملة Bitgert's BRISE.

حتى السوق يفضل عملة Bitgert's BRISE أمام عملة PEPE. تتمتع عملة PEPE بمتوسطات متحركة منخفضة وانخفضت بما يقرب من 20٪ في أسبوع واحد فقط. تشير معنويات السوق ومؤشر القوة النسبية لعملة PEPE أيضًا إلى أن حامليها الحاليين يشعرون أيضًا بضغط بيع.

لذلك، بالنسبة لجميع الأشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في عملات ذات سعر صغير، تتألق عملة BRISE من Bitgert مقابل عملة Shiba Inu وPEPE.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version