إن قوة البيع المسبق للعملات المشفرة معروفة جيدًا. يعرف عشاق العملات المشفرة كيف أدى البيع المسبق لـ Ethereum إلى خلق جيل جديد من أصحاب الملايين. ETH، التي تم عرضها بحوالي 0.30 دولار خلال فترة ما قبل البيع، تبلغ قيمتها أكثر من 3000 دولار اليوم. أولئك الذين استثمروا بضع مئات من الدولارات خلال فترة ما قبل البيع واستمروا في الاحتفاظ بـ ETH اليوم سجلوا صافي ثروة تبلغ مليون دولار. هذه هي قوة العملات المشفرة في توليد الثروة، والتي تتفوق على أي فئة أصول أخرى معروفة للإنسان.

ولتحقيق هذه الغاية، يقول المحللون إن هناك رمز فائدة آخر، نفتفن، يمكنه إنشاء الجيل التالي من أصحاب الملايين المشفرين. يتم تقديم رمز NFTFN حاليًا من خلال البيع المسبق، بسعر المرحلة الثانية وهو 0.030 دولار. يمكن لأولئك الذين يحصلون على ما قيمته 250 دولارًا من رموز NFTFN أن يصبحوا مليونيرات في غضون سنوات قليلة. تأتي مثل هذه التنبؤات بفضل القدرة الهائلة للتخريب، وبالتالي التبني، لمنصة NFTFN، حيث يجد الرمز المميز الذي يحمل الاسم نفسه فائدة.

منصة NFTFN عبارة عن تطبيق dApp لتداول NFT مُعاد تصميمه، مما يسمح لأي شخص لديه ما لا يقل عن 10 دولارات بالمشاركة في حركة الأسعار القوية لمجموعات NFT الممتازة التي تبلغ قيمتها آلاف الدولارات. وهي توفر حالة الاستخدام غير المرئية هذه من خلال فهرسة NFTs ذات القيمة الأعلى بالدولار في مؤشر NFT الخاص بها، والذي يعرض تحركات أسعارها الجماعية. يمكن للمستخدمين إجراء صفقات شراء أو بيع على أداء مؤشر NFT من خلال تداول العقود الآجلة الدائمة التي تمثل المؤشر على أجزاء.

تتمتع حالة الاستخدام هذه بالقدرة على تحريك سوق NFT في اتجاه جديد، مما قد يؤدي إلى نهضة نوع الأصول. كانت الطبقة العليا من سوق NFT مرغوبة دائمًا ولكن لا يمكن الوصول إليها إلا لأولئك الذين لديهم رأس مال كبير. نقطة الدخول البالغة 10 دولارات تجعل هذا الجزء من السوق في متناول أي شخص لديه بضعة دولارات إضافية. وسيتسبب ذلك في تدفق هائل للمستخدمين ويمثل اعتمادًا واسع النطاق للمنصة.

>> كن من بين الأوائل! احصل على المزايا الحصرية من البيع المسبق لـ NFTFN <<

سيبقى أولئك الذين يصلون إلى المنصة لأسباب أكثر من مجرد نهج جديد للتفاعل مع NFTs. تضمن NTFFN أفضل تجربة تداول من خلال دمج الميزات التي تركز على المستخدم. بالنسبة للمبتدئين، فإنها تطبق DEX لتنفيذ جميع الصفقات، وكبح جماح اللامركزية في عملية التداول. يوفر سجل الطلبات المفتوح الخاص به الشفافية للمستخدمين للتحقق من أن تداولاتهم تتم بأسعار السوق العادلة.

تعمل NFTFN على تعزيز العدالة من خلال إلغاء الرسوم المخفية بجميع أنواعها، بما في ذلك رسوم الانزلاق البارزة في معظم تطبيقات التداول. عندما يقوم المستخدمون بالادخار بهذه الطريقة، يمكنهم تحقيق مكاسب التداول الأكثر أهمية من خلال الاستفادة من إمكانات الرافعة المالية التي تقدمها NTFFN بمقدار 10X. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن NFTFN تقدم مؤشرات لأنواع الأصول الأخرى، بما في ذلك Bitcoin Ordinals وRWAs ورموز ERC-20، حتى يتمكن المستخدمون من تحقيق أقصى قدر من مكاسب التداول عن طريق إنشاء صفقات على مؤشرات متعددة.

تنقل منصة NTFFN تداول DeFi إلى المستوى التالي من خلال السماح للمستخدمين بالانغماس في حالة استخدام لم يسبق لها مثيل. سيتم تسخير قدراتها على نطاق واسع من قبل مجتمع NFT، مما يمنحها اعتماداً واسع النطاق منذ البداية. عندما يحدث ذلك، سيرتفع سعر رمز NFTFN في التقييم لتلبية الارتفاعات التي سجلتها تلك مثل ETH وغيرها من الرموز المميزة للمرافق والتمويل اللامركزي. وبذلك يمكن أن يتحول استثمار صغير بقيمة 250 دولارًا إلى الآلاف في الأشهر القادمة والملايين في السنوات التالية.

NFTFN هي منصة التداول الدائم للأصول المتنوعة مثل Blue-Chip NFTs وCrypto وReal-World Assets. مع الحد الأدنى للاستثمار الذي يبلغ 10 دولارات فقط، يمكن للمستخدمين بسهولة اتخاذ صفقات طويلة أو قصيرة على فئة الأصول التي يختارونها، مما يلبي احتياجات المتداولين من جميع المستويات.

اكتشف فرصة البيع المسبق الأكثر تميزًا لعام 2024 الآن:

الموقع الرسمي لرمز NTFN | تفضل بزيارة البيع المسبق لرمز NFTFN

انضم إلى مجموعة Telegram الرسمية | اتبع حساب X الرسمي

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version