كان Ethereum جاهزًا للضخ بفضل موافقة ETH الفورية في هونج كونج. ومع ذلك، تم قطعها بسبب التوتر المحيط بالصراع الإيراني الإسرائيلي. لا يزال الخبراء يعتقدون أنه بمجرد انقشاع الدخان، ستضخ عملة الإيثيريوم قيمة مع انتشار أخبار الموافقة الفورية عليها.

وحتى بعد ذلك، نحن نؤمن دفع تتمتع بإمكانيات نمو أكبر بكثير من Ethereum في السوق الحالية. لديها القدرة على أن تصبح عملة مشفرة ممتازة. ستجعل منصة التجارة الإلكترونية اللامركزية هذه عملية الشراء والبيع أكثر ربحية.

ترقية “Pectra” لـ Ethereum على الأبواب


بعد ترقية Duncan الناجحة، قرر فريق Ethereum الانتقال إلى ترقية “Pectra”. قد يبدو الأمر وكأنه شيء كبير، لكنه ليس كذلك. قال تيم بيكو، في مقابلة مع CoinDesk، إن Pectra تدور حول فرز الأشياء الصغيرة والأسهل أثناء التحضير للحدث الرئيسي. تهدف هذه الترقية بشكل أساسي إلى إجراء تغييرات طفيفة على التعليمات البرمجية وزيادة حدود التخزين للمدققين.

إي آي بي 3074 و إي آي بي 7251


مقترح تحسين الإيثريوم، أو EIP، عبارة عن وثيقة تحتوي على تغييرات البروتوكول الموصى بها. يعد EIP 3074 و7251 التغييرين الرئيسيين اللذين يحدثان في ترقية Pectra. في EIP 3074، ستؤدي بعض التغييرات في التعليمات البرمجية إلى زيادة تجربة المستخدم لمحافظ Ethereum. وسيسمح أيضًا للمستخدمين بتجميع المعاملات وتوقيعها في وقت واحد.

من ناحية أخرى، سيزيد EIP 7251 الحد الأقصى للمصادقات من 32 ETH إلى 2,048 ETH. سيسمح لشركات التوقيع المساحي الكبيرة مثل Coinbase بدمج أدوات التحقق الحالية الخاصة بها. الآن، لا يتعين عليهم إنشاء أدوات تحقق جديدة في كل مرة يكون لديهم فيها 32 ETH للتخزين. سيؤدي هذا أيضًا إلى تخفيف العبء التشغيلي على أصحاب المصلحة الكبار.

حتى مع هذه التحديثات الطفيفة، قد لا تتمتع إيثريوم بإمكانية النمو التي تمتلكها Pushd. ونتيجة لذلك، يقوم مستثمرو إيثريوم بنقل أموالهم إلى البيع المسبق لـ Pushd على أمل تحقيق مكاسب كبيرة.

يصل Pushd إلى المرحلة السادسة من البيع المسبق مبكرًا بسبب ارتفاع الطلب


إنه السوق اللامركزي الأول من نوعه المصمم لتحسين الأمان والشفافية. لقد جذبت انتباه حاملي ETH الراغبين في استثمار أموالهم فيها دفع. يمكن للمستخدمين شراء وبيع البضائع على المنصة باستخدام العملة المشفرة، ولا يشترط “اعرف عميلك”.

Pushd حاليًا في المرحلة 6 من البيع المسبق ويبلغ سعره 0.144 دولارًا. قد يكون هذا المشروع فرصة قوية للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد عالية في مجال Web3. يضمن Pushd أن جميع المعاملات ستكون آمنة وشفافة وغير قابلة للتغيير.

تتمثل الميزة الرئيسية لشراء رموز Pushd في أنك تصبح جزءًا من برنامج المكافآت الذي يحفز المستخدمين على إكمال مهام ومعالم معينة داخل النظام الأساسي. Pushd موجود هنا للتنافس مع عمالقة التجزئة الحاليين وإحداث ثورة في تجربة المستخدم من خلال عمليات السحب الفوري والرسوم المنخفضة والمعاملات الأسرع.

حاليا، تتمتع Pushd بميزة المحرك الأول. وبعد اجتياز عملية التدقيق وتأمين سيولتها لمدة 20 عامًا، أصبح المستثمرون أكثر من سعداء بوضع كل أموالهم في البيع المسبق لـ Pushd. تم بالفعل إكمال خمس مراحل، لكن المرحلة 6 لا تزال متاحة للأشخاص الذين يرغبون في شراء الرموز المميزة الخاصة بهم بأقل سعر.

اشتراك للبيع المسبق لـ Pushd الآن واحصل على فرصة لكسب الإيرادات من الرسوم المتولدة على المنصة.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version