وبحسب ما ورد قام فيتاليك بوتيرين، المؤسس المشارك لـ Ethereum، بتحويل 400 ETH إلى Coinbase، بقيمة 632000 دولار، مما أدى إلى تحويل إجمالي قدره 3.94 مليون دولار بقيمة ETH إلى العديد من بورصات العملات المشفرة في سبتمبر وحده.

كشفت البيانات الصادرة عن شركة تحليلات blockchain Spot on Chain أن المعاملة تمت في الساعة 01:43 صباحًا (التوقيت العالمي المنسق) يوم الاثنين. ووفقًا للتحليل، فقد قام حتى الآن بإيداع إجمالي ٢٤٢١ إيثريوم في العديد من البورصات المركزية (CEX) “عبر عنوانين على مدار الأيام العشرة الماضية”.

وكشفت البيانات أيضًا عن انهيار تحويلات الأموال، مشيرة إلى أن مؤثر العملات المشفرة أرسل 721 إيثريوم، بقيمة 1.159 مليون دولار إلى بورصتي Kraken وCoinbase. وأضافت أنه من المفترض أنه تم نقل 321 إيثريوم إلى كراكن بين 15 و19 سبتمبر.

وكتبت شركة البيانات أن بوتيرين قام أيضًا بنقل ١٧٠٠ إيثريوم إلى بيتستامب وباكسوس، بين ١٧ و٢٠ سبتمبر.

وفي وقت مبكر من هذا الشهر، قام بتصفية 500 من رموز الميكر (MKR)، بقيمة تبلغ حوالي 580 ألف دولار، مقابل 353.4 إيثر في ذلك الوقت. تمثل هذه الصفقة المرة الأولى التي يبيع فيها Buterin رموز Maker المميزة منذ عامين. أدت سلسلة التحويلات من محافظ بوتيرين إلى تكهنات في جميع أنحاء الصناعة حول ما قد يخطط له.

في ٢١ أغسطس، قام بوتيرين بتحويل ما قيمته مليون دولار من الأثير إلى كوين بيز بعد انخفاض العملة المشفرة بنسبة ١٠٪ وتراجع السوق على نطاق واسع.

هبوط سعر ETH

وفقًا لقيمة سوق العملات، أظهرت إيثر ارتفاعًا ملحوظًا على مدار ٢٤ ساعة في حجم التداول مع زيادة بنسبة ١١٦,٥٧٪ في وقت النشر. ومع ذلك، أظهر السعر تراجعًا بنسبة 1.01% خلال 24 ساعة. يتم تداول ثاني أكبر عملة مشفرة في العالم بسعر 1,576 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير.

وفقًا لـ Glassnode Alerts، أظهر استخدام غاز Ehereum انخفاضًا، حيث وصل إلى أدنى مستوى له خلال 8 أشهر عند 16.515 جيجاوي. غاز الإيثيريوم هو ما يدفعه المستخدمون لمعالجة المعاملات أو استخدام العقود الذكية على شبكة إيثريوم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version