الجمعة 15 سبتمبر 2023 – إذا كنت قد اشتريت 100 دولار من عملة البيتكوين في عام 2011، لكانت قيمتها 3 ملايين دولار عندما كان تداول البيتكوين بسعر 30 ألف دولار في وقت سابق من هذا العام – يمكن بيتكوين ش.م.ب تكرار هذا العمل الفذ؟

من المؤكد أن مستثمري العملات المشفرة يعتقدون ذلك، وهو ما يفسر سبب ظهور أصول التشفير “Bitcoin on BNB Smart Chain” جمعت أكثر من 2 مليون دولار في أقل من أسبوعين حيث يتجه العرض المسبق نحو خط النهاية بقيمة 3.96 مليون دولار.

يبلغ سعر Bitcoin BSC حاليًا 0.99 دولارًا فقط في مرحلة ما قبل البيع – تقريبًا السعر الذي كانت عليه Bitcoin في عام 2011 – تتمتع Bitcoin BSC بملف تعريف أفضل بكثير للمخاطر والمكافآت للمستثمرين المحتملين من Bitcoin، ناهيك عن عائد التوقيع الذي يولد تدفقًا للدخل لدعم عوائد رأس المال.

للتأكد من عدم تفويت فرص ألفا وقائمة ما قبل البيع، والتي قد تكون في الأسبوع المقبل، اتبع خطوات المشروع X (تويتر سابقًا) الحساب والانضمام إلى مجموعة برقية.

إن Bitcoin في حالة جيدة – وستكون Bitcoin BSC هي المستفيد الأكبر

خلف العناوين الرئيسية حول “شتاء العملات المشفرة” الذي أعقب فشل البنوك والبورصات المشفرة، تبدو عملة البيتكوين في الواقع في حالة جيدة جدًا، وكذلك الحال بالنسبة لمشتقات البيتكوين والعملات المستنسخة التي تسعى إلى توفير فارق في القيمة مقارنة بالعرض الأصلي.

لدى Bitcoin BSC، مثل Bitcoin، إجمالي عرض يبلغ 21 مليون رمز. ومع ذلك، على عكس البيتكوين، فهو يعمل على شبكة إثبات الحصة، وهي سلسلة BNB الذكية، وهي عبارة عن سلسلة بلوكتشين أرخص وأكثر كفاءة.

تحتوي أحدث عملة بديلة للبيتكوين على شيء آخر لا تمتلكه البيتكوين، ألا وهو الستاكينغ المدمج حسب التصميم.

إذا قمت بشراء Bitcoin BSC اليوم مع BNB، فيمكنك البدء في التوقيع المساحي وكسب العائد. انتهز مشتري الرموز المميزة فرصة البدء في تأمين الدخل السلبي. لذلك تم الرهان بمبلغ 974,352 دولارًا أمريكيًا من BTCBSC ويحقق حاليًا عائدًا سنويًا (APY) يبلغ 268٪.

تصل الرموز المميزة الحالية إلى ما يقرب من نصف العدد الإجمالي لـ BTCBSC المباعة حتى الآن.

في كثير من الأحيان عندما ترى APY بأرقام ثلاثية، يمكن أن يدق أجراس الإنذار نظرا للفارق الهائل الذي يمثله على مستويات أسعار الفائدة الحالية في الاقتصادات المتقدمة، والتي هي بأرقام فردية.

كل شيء شفاف مع Bitcoin BSC، مما يعني أنه يمكنك متابعة عدد حاملي الرموز المميزة من خلال زيارة الوقت الفعلي لوحة معلومات التوقيع المساحي للبيتكوين BSC.

بالإضافة إلى ذلك المشروع تتم مراجعة العقود الذكية، وقد قدم الفريق ضمانًا للسيولة المقفلة عندما يتم إدراجه في بورصة Uniswap اللامركزية (DEX).

تم بناء نظام الستاكينغ الخاص بـ Bitcoin BSC على أسس متينة وهو مفتوح الآن

مع $BTCBSC، لا توجد هندسة مالية غير قابلة للاختراق وغير شفافة قائمة على الخوارزميات مبنية على أسس متهالكة مثل Terra Luna. وبدلاً من ذلك، خصصت Bitcoin BSC 69% من المعروض من العملات الرمزية ليتم دفعها كمكافآت لأصحاب المصلحة.

يتم إصدار رموز BTCBSC $ التي تم تعدينها مسبقًا بمعدل 0.25 $ BTCBSC لكل كتلة في جدول إنتاج الكتلة الذي يحاكي Bitcoin عن طريق العودة بالزمن إلى عام 2011.

يتم دفع مكافآت $BTCBSC كل 10 دقائق بطريقة مشابهة لسلسلة Bitcoin blockchain.

تعد Bitcoin BSC جزءًا من موجة جديدة من العملات المستنسخة المشتقة في مجال البيتكوين، بالاعتماد على موضوع الإصدار 2.0، ولكن في هذه الحالة، تستفيد أيضًا من فائدة التوقيع المساحي.

يتم طرح عملات البيتكوين المستنسخة القائمة على الستاكينغ هذه في السوق مع أمان إضافي للمشترين الذين يعلمون أنهم يأتون مع جزء كبير من مجتمع حاملي الرمز المميز الملتزمين بالفعل بالمشروع من خلال ودائعهم في عقد الستاك الذكي الخاص به.

وهذا يعني أنه عندما يتم إطلاق الرمز المميز في البورصات اللامركزية، سيكون هناك ضغط بيع أقل بكثير بسبب وجود العائد في قلب العملات الرمزية الخاصة به.

تتمتع العملات المعدنية المرهونة بقفل سحب لمدة سبعة أيام، وبعد ذلك يمكن إزالة الرموز المميزة من الرهان في أي وقت. أولئك الذين يبدأون حصصًا بعد إدراج $BTCBSC سيكونون قادرين على مشاركة رموزهم المميزة بغض النظر عما إذا كانوا قد اشتروا باستخدام BNB أو ETH. ولكن إذا كنت ترغب في بدء التوقيع المساحي بينما لا يزال البيع المسبق قيد التقدم، فيجب عليك الشراء باستخدام BNB.

Bitcoin BSC ليس مجرد نسخة أخرى من Bitcoin أو مقلد للعملة الميمية “الإصدار 2”.

إن الستاكينغ يجعل العروض مثل Bitcoin BSC أفضل بكثير من نسخ الإصدار 2 من العملات المعدنية الخفيفة مثل Pepe 2.0 أو Dogecoin 2.0 أو Shiba Inu 2.0 أو حتى أمثال Bitcoin 2.0، والتي كان تشابهها الوحيد مع Bitcoin في اسم الرمز المميز .

ثم هناك عملات معدنية مثل HarryPotterObamaSonic10Inu (HPOS10I) التي تستخدم مؤشر BITCOIN في DEXs – على الرغم من أن معظم البورصات المركزية ترفض السماح لها باستخدامه. ليس لديها عرض بقيمة 21 مليونًا وهي في الواقع عملة ميمي تتعامل مع Bitcoin بدون فائدة.

ومع ذلك، باعتبارها عملة ميمي حققت مستوى من الانتشار، فقد اجتذبت HPOS10I اهتمامًا كبيرًا، مما يوفر مثالاً على قوة التعرف على اسم العلامة التجارية “البيتكوين”. منذ الإطلاق وحتى الذروة، عاد HPOS10I بنسبة 66000% للمستثمرين الأوائل، بشرط أن يبيعوا عند القمة.

لكن Bitcoin BSC تتطلع إلى اللعب في الطرف الأكثر جدية من الطيف، حيث جذبت العملات مثل Bitcoin Cash وBitcoin SV اهتمامًا كبيرًا كبدائل للبيتكوين.

ومع ذلك، فإن هذه الأصول عبارة عن تفرعات من blockchain الأصلي وتحمل جميع الأمتعة والتعقيدات التي تأتي مع ذلك، مثل صيانة البروتوكول وتطويره.

ومع ذلك، كانت Bitcoin Cash هي أول عملية انقسام من هذا النوع إذا استثنينا Litecoin، وعلى الرغم من أنها بعيدة بعض الشيء عن أعلى مستوياتها، إلا أنها تمكنت مع ذلك من التفوق على Bitcoin في الأسابيع الأخيرة.

يمكن أن ترتفع عملة Bitcoin BSC بمقدار 7 أضعاف أو أكثر بعد الإطلاق، كما فعلت BTC20

ثم هناك عملة بي تي سي 20 والتي تم إطلاقها منذ ما يزيد قليلاً عن شهر وتقارن أيضًا بشكل إيجابي مع Bitcoin. في حين أن عملة البيتكوين قد انخفضت، في مرحلة ما، حيث انخفضت إلى أقل من 25000 دولار في وقت سابق من هذا الأسبوع، فإن BTC20 لم تبقى في المنطقة الخضراء فحسب، بل كانت تحقق عائدًا لمساهميها.

وبينما انخفضت عملة البيتكوين بنسبة 7.3% خلال الثلاثين يومًا الماضية، ارتفعت عملة البيتكوين BTC20 بنسبة 14% على قائمة أسعارها البالغة 1 دولار. ارتفع سعر Bitcoin Cash بنسبة 4.5% في الشهر الماضي، متفوقًا أيضًا على Bitcoin.

يجب أن نضيف أيضًا أنه في حالة BTC20، بعد وقت قصير من الإدراج، وصل إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 5.9 دولار مقابل عائد 6x لمستثمري ما قبل البيع.

على الرغم من أن بعض العوائد المقارنة المذكورة أعلاه قد لا تبدو مذهلة بشكل خاص وفقًا لمعايير تقلب العملات المشفرة، إلا أن المستثمرين الأذكياء الذين كانوا على مقربة من الكتلة سيكونون على دراية بالأساسيات المحسنة للبيتكوين وكيف أن العملات المستنسخة ذات إمكانات أفضل للمخاطرة والمكافأة، مثل Bitcoin BSC، من المرجح أن تستفيد بطريقة كبيرة.

قناة جو باريس كريبتو على اليوتيوب، مع ما يزيد عن 300 ألف مشترك، تقدم BTCBSC دولارًا أمريكيًا كواحد من خمسة بدائل للبيتكوين تشهد انفجارًا في الأسعار.

محلل آخر للعملات المشفرة على YouTube استثمرت 840 دولارًا في BTCBSC، يجذبها APY بالإضافة إلى إمكانية ارتفاع سعر الرمز المميز.

يمكن أن يؤدي خفض سعر البيتكوين إلى النصف إلى إرسال سعر BTCBCSC إلى القمر

من المقرر أن يتم تخفيض مكافآت كتلة البيتكوين إلى النصف كل أربع سنوات في أبريل 2024، وإذا كان الأداء السابق بمثابة دليل، فإن العملة على أعتاب موجة صعودية أخرى. شهدت كل دورة صاعدة سابقة في دورة النصف وصول عملة البيتكوين إلى أعلى مستوياتها.

وتماشيا مع هذا الرأي، بانتيرا كابيتال ويتوقع أن الدورة القادمة لن تكون مختلفة. يعتقد مدير الأصول المشفرة أن عملة البيتكوين سوف تتراجع إلى 36000 دولار بحلول نهاية هذا العام وترتفع إلى حوالي 147 ألف دولار في دورة النصف التالية.

صحيح أن العملات المشتقة من البيتكوين ستكون من بين المستفيدين الرئيسيين من دورة الصعود إلى النصف، ومن المرجح أن تتفوق على العديد من العملات البديلة الأخرى.

Bitcoin BSC في موقع الصدارة للاستفادة من أم جميع الارتفاعات

بدأت المؤسسات والمستثمرون الأذكياء في تجميع عملة البيتكوين استعدادًا للسوق الصاعدة التالية.

بصرف النظر عن التنصيف، فإن احتمال وجود صندوق بيتكوين متداول في البورصة وتدفق الأموال الجديدة – التجزئة والمؤسسات – التي ستتدفق إلى سوق بيتكوين والعملات المشفرة الأوسع نتيجة لذلك، يعني أن موسم العملات البديلة التالي يهدد بأن يكون أم الذوبان يو بي إس.

قم بإجراء البحث الخاص بك، ولكن ربما يكون من المنطقي الاستعداد للارتفاع عن طريق إضافة بعض التألق المنخفض إلى محفظتك.

يمكن أن يصبح التخصيص المتواضع نسبيًا الآن لـ Bitcoin BSC مكاسب 5x أو حتى 100x بسرعة كبيرة، وفي المستقبل القريب، ونحن ندخل في دورة النصف، يمكن أن تكون الأرباح التي ستغير حياتنا مطروحة على الطاولة.

إذا كنت تعتقد أن العملات الرقمية مثل Bitcoin هي المستقبل ولكنك فاتتها في المرة الأولى، فإن Bitcoin BSC توفر فرصة نادرة للاستيلاء على شريحة من الحركة قبل أن يبدأ المضاربون على الارتفاع في الهياج.

يمكنك شراء $BTCBSC اليوم باستخدام BNB أو ETH أو USDT. الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو 10 دولارات. قم بالشراء باستخدام BNB إذا كنت تريد البدء بالتحصيل على الفور قبل انتهاء البيع المسبق. يمكن لأولئك الذين يختارون الشراء باستخدام ETH البدء في التوقيع بمجرد انتهاء البيع المسبق.

>>>> قم بشراء Bitcoin BSC هنا <<<<

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version