آخر تحديث:

مؤلف

سوجا سونداراراجان

مؤلف

سوجا سونداراراجان

عن المؤلف

تم تكريم Sujha بلقب 🟣 Women In Crypto 2024 🟣 من BeInCrypto لقيادتها في صحافة العملات المشفرة.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

يقال إن “CZ” تشانغبينج تشاو، الرئيس التنفيذي السابق المشين لبورصة العملات المشفرة بينانس، سيغادر السجن يوم الجمعة، قبل يومين من إطلاق سراحه الأصلي.

تم نقل تاريخ إصدار CZ من الأحد 29 سبتمبر إلى الجمعة 27 سبتمبر وفقًا لتقرير Fortune. تم تأجيل موعد إطلاق سراح السجناء لأن السجون لا تطلق سراح السجناء في عطلات نهاية الأسبوع، وفقًا لقاعدة بموجب قانون الولايات المتحدة رقم 18.

وجاء في القانون: “إذا صادف تاريخ إطلاق سراح السجين يوم سبت أو أحد أو عطلة قانونية في مكان الحبس، يجوز للمكتب إطلاق سراح السجين في آخر يوم من أيام الأسبوع السابق”.

تشيكوسلوفاكيا، الذي أمضى أول شهرين من تهمه في سجن صحراوي بكاليفورنيا، انتقل لاحقًا إلى منزل في منتصف الطريق في لونج بيتش.

وفي مايو/أيار، أمرت محكمة في سياتل بسجن تشيكوسلوفاكيا لمدة أربعة أشهر. وجاءت هذه الاتهامات بعد اعترافه بالذنب في انتهاكات غسل الأموال العام الماضي.

أفاد مسؤولو السجن أنه بعد انتقاله إلى منزل في منتصف الطريق في لونج بيتش، تلقى رحلات تحت الإشراف، بل ذهب إلى السينما.

ومع إطلاق سراحه، من المرجح أن يحصل تشاو على سيارة بسائق وينقله إلى طائرة خاصة في لونج بيتش أو لوس أنجلوس. وأشار متحدث باسم Binance إلى أنه قد يزور أيضًا دبي أو باريس للقاء عائلته.

أخبر محامي تشيكوسلوفاكيا مجلة Fortune أنه لا ينوي إجراء مقابلة في يوم إطلاق سراحه. وقد قضى 116 يومًا في السجن إذا تم إطلاق سراحه يوم الجمعة.

هل سيخطط تشيكوسلوفاكيا للعودة؟

سيواجه تشاو مشهدًا معقدًا عند إطلاق سراحه، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن صناعة العملات المشفرة تخضع لتدقيق تنظيمي مكثف. بالإضافة إلى ذلك، تواصل Binance نفسها مواجهة التحديات القانونية.

قبل فترة سجنه، أمضى الأشهر الخمسة الماضية في السفر عبر الولايات المتحدة، والتواصل مع رواد الأعمال الآخرين. وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة نيويورك تايمز، تحدث حتى عن خطط بدء التشغيل المحتملة مع الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI سام ألتمان.

لقد كان تشيكوسلوفاكيا يمهد الطريق لمستقبله بعد إطلاق سراحه. في مارس، أعلن تشاو عن مشروعه التالي – أكاديمية Giggle – وهو مشروع تعليمي جديد عبر الإنترنت، لا علاقة له بالعملات المشفرة.

كما أعرب سابقًا عن اهتمامه بالاستثمار في الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحيوية، وتواصل مع مديرين تنفيذيين آخرين، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version