آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 11:51 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

قد يكلف رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC)، غاري جينسلر، الرئيس الحالي جو بايدن البيت الأبيض.ه منزل في عام 2024 وسط توتر سياسي متزايد مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب، زعم الملياردير مارك كوبان أثناء حديثه في حدث State of Crypto التابع لـ Coinbase يوم الخميس.

يقول مارك كوبان إن فرص جو بايدن الانتخابية تقع على عاتق رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصة غاري جينسلر


وفقا لصحفية فوكس بيزنس إليانور تيريتادعى كوبان أن الهيئة التنظيمية الفيدرالية “يمكن أن تكلف جو بايدن الانتخابات حرفيًا” بسبب النسبة الكبيرة من الشباب في أمريكا الذين يستثمرون في العملات المشفرة.

وتابع كوبان: “إذا كان (جينسلر) يفكر في مهنة سياسية، فقد انتهى الأمر”. لكن تعليقات الخميس ليست المرة الأولى التي يطلق فيها نجم “Shark Tank” مثل هذه الادعاءات مع احتدام السباق الرئاسي الأمريكي بين بايدن وترامب.

وقال في منشور بتاريخ 8 يونيو: “لقد قلت عدة مرات أنه يتعين على بايدن الاختيار بين ناخبي جينسلر أو العملات المشفرة، وإلا فقد يكلفه ذلك البيت الأبيض”.

تصاعد التوترات بين دونالد ترامب وجو بايدن بشأن العملات المشفرة


لقد وقف بايدن إلى حد كبير إلى جانب جينسلر في نهجه التنظيمي عن طريق التنفيذ فيما يتعلق بالأصول الرقمية، على الرغم من أن الرئيس الأمريكي الحالي قد اضطر على ما يبدو إلى تغيير لهجته وسط موقف ترامب المؤيد بشدة للعملات المشفرة.

وفي الآونة الأخيرة، لم يعلن بايدن على وجه الخصوص عن خطط لاستخدام حق النقضقانون مجلس النواب للابتكار المالي والتكنولوجيا للقرن الحادي والعشرين (FIT21)، وهو مشروع قانون من شأنه تفويض سلطة تنظيمية طفيفة على الأصول الرقمية إلى لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) مع توفير حرية أكبر للشركات في صناعة blockchain للابتكار دون خوف. للإنفاذ الحكومي.

“إن إدارة (بايدن) حريصة على العمل مع الكونجرس لضمان إطار تنظيمي شامل ومتوازن للأصول الرقمية، بناءً على السلطات الحالية، مما سيعزز التطوير المسؤول للأصول الرقمية وابتكار المدفوعات ويساعد في تعزيز قيادة الولايات المتحدة في العالم. “النظام المالي”، جاء في بيان الإدارة الصادر في 22 مايو/أيار.

وفي الوقت نفسه، استضاف ترامب مؤخرًا حفل عشاء لمشترين مختارين من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) الخاصة بـ “إصدار mugshot” وسط محاكمة حظيت بتغطية إعلامية كبيرة شهدت إدانة الرئيس الأمريكي السابق بـ 34 تهمة احتيال ناشئة عن “أموال الصمت” في عام 2016. الدفع لممثلة الأفلام الكبار ستورمي دانيلز.

ترامب، الذي سيصبح أول مجرم مدان يتولى المكتب البيضاوي إذا تم انتخابه للرئاسة في نوفمبر، ادعى منذ ذلك الحين أن المحاكمة كانت “مزورة”.

في الوقت الحالي، تشهد استطلاعات الرأي تنافسا متقاربا، حيث سيلتقي المرشحان المفترضان للرئاسة الأمريكية وجها لوجه في 27 يونيو في مناظرة متلفزة تستضيفها شبكة سي إن إن.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version