آخر تحديث:

28 مايو 2024 الساعة 10:59 بالتوقيت الشرقي
| 2 دقيقة قراءة

ارتفعت عملة الميم الشهيرة Floki (FLOKI) بنسبة 40% في 7 أيام و15% بين عشية وضحاها بسبب الأخبار التي تفيد بأن الفريق الذي يقف وراءها يقدم روبوت تداول جديد قائم على Telegram في نظام Floki البيئي.

وفقًا لإعلان تويتر، تم إطلاق الروبوت مساء أمس كاختبار تجريبي مغلق.

تقول الفكرة التسويقية للروبوت: “هدفنا هو تطوير طريقة التداول، وجعلها أسرع، وأسهل، وأكثر كفاءة”.

يستخدم روبوت Floki $FLOKI كرمز فائدة أصلي خاص به ويتقاضى رسومًا بنسبة 1% على كل عملية تداول. سيتم تخصيص نصف الإيرادات القائمة على الرسوم لإعادة شراء وحرق رموز FLOKI $ بينما سيذهب النصف الآخر إلى الخزانة.

يمكن لأي شخص يريد الانضمام إلى الإصدار التجريبي المغلق القيام بذلك عن طريق اتباع التعليمات الواردة في تغريدة الإعلان أعلاه. هناك 150 مكانًا للاختبار التجريبي لمدة أسبوعين، ويتم تخصيصها على أساس أسبقية الحضور.

يتعين على المشاركين تقديم تقريرين على الأقل للتعليقات أسبوعيًا، وإجراء أربع عمليات تداول أسبوعية على الأقل وإكمال الاستبيان في النهاية للحصول على مكافأة غير معلنة حاليًا.

سيتم الإطلاق العام “في غضون أسابيع قليلة” وسيجلب روبوت Floki الجديد إلى حاملي FLOKI البالغ عددهم 480.000 دولار.

تم إطلاق Floki في عام 2021 وتم تسميته على اسم حيوان Shiba Inu المفضل لدى الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk.

يتفوق Floki على أفضل العملات المشفرة


تعني أخبار روبوت التداول أن Floki يتفوق اليوم على بيتكوين الرائدة في السوق (BTC) والتي فشلت في النمو في السعر بين عشية وضحاها.

بسعرها الحالي البالغ 68,511 دولارًا أمريكيًا، انخفضت العملة المشفرة الأصلية والمفضلة في العالم بنسبة 4% عما كانت عليه قبل 7 أيام.

فشلت أيضًا عملة Shiba Inu الأصلية التي تشير إلى العملة المشفرة، Dogecoin ($DOGE) في النمو بين عشية وضحاها وهي أعلى بنسبة 1٪ فقط مما كانت عليه في هذا الوقت من الأسبوع الماضي عند 0.1666 دولار.

وفقًا لمخطط تداول Floki، يمثل اليوم اختراقًا لمستويات المقاومة السابقة حول 0.00023 دولار، على الرغم من أنه يمكننا أن نتوقع تراجعًا وشيكًا من حركة السعر المتعلقة بالأخبار.

مع مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغ 73، فإن Floki في منطقة ذروة الشراء قليلاً في الوقت الحالي، لذا فإن عمليات البيع القادمة أمر لا مفر منه لمساعدة الرمز المميز على تعزيز موقعه الجديد.

بينما يتدفق محبو العملات المشفرة على Floki، فإنهم أيضًا يقتنون روبوت التداول بالذكاء الاصطناعي، عملة Meme WienerAI


ربما تفتخر Floki بنفسها على روبوت التداول الخاص بها، ولكن أحد مشاريع العملات المشفرة التي لا تزال قيد البيع المسبق قد اجتذب الملايين من خلال تعزيز المفهوم بشكل كبير ببعض الذكاء والشخصية.

WienerAI تبدو وكأنها عملة ميمي أخرى تحت عنوان دوجي، لكنها أكثر من ذلك بكثير.

يُوصف WienerAI ($WAI) بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهو رفيق رقمي يمنح مالكيه نصائح تداول سهلة الاستخدام معززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

ما عليك سوى طرح سؤال يتعلق باحتياجات التداول الخاصة بك، مثل “ما هي أفضل عملة لتخزين البيانات للاستثمار فيها هذا الأسبوع؟” وشاهده وهو يقدم قائمة من التوصيات مع تفصيل لمنطقه.

يبلغ عمر العرض المسبق لهذا الولد الطيب الذي يجني المال شهرًا واحدًا فقط، وقد استثمر بالفعل مبلغًا ضخمًا قدره 3 ملايين دولار.

قامت منصة أمان Blockchain Coinsult بمراجعة العقد الذكي لـ WienerAI.

حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين.

يوفر موقع WienerAI للمشترين القدرة على المشاركة أثناء البيع المسبق، من أجل الاستفادة من العائد المربح، والذي يبلغ حاليًا 318% APY.

ابق على اطلاع بأخبار WienerAI X وبرقية.

انضم إلى العرض المسبق الآن على موقع WienerAI.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version