آخر تحديث:

29 مايو 2024 الساعة 13:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

الرائدة بين عملات Solana ($SOL) الميمية هي Sealana ($SEAL)، والتي تجاوزت مؤخرًا علامة 3 ملايين دولار في بيعها المسبق.

يعتمد فيلم Sealana على شخصية ساوث بارك، المعروفة باسم “رجل World of Warcraft” والمعروفة بكونها فوضوية وبدينة، مع حب للوجبات السريعة.

بدأت عملة Sealana في الأصل كعملة معدنية خاصة بـ Solana فقط، وقد وسعت نطاق انتشارها من خلال أن تصبح متعددة السلاسل. يوجد الآن نسخة BNB Chain من العملة، والتي يمكن شراؤها أيضًا على شبكة Ethereum، وبالتالي توسيع جاذبيتها عبر مجتمعات العملات المشفرة.

بغض النظر عن طريقة الشراء – SOL أو ETH أو BNB – سيتم إسقاط الرمز المميز، مما يستغني عن الحاجة إلى المطالبة اليدوية.

سعر الرمز المميز لما قبل البيع لـ Sealana هو 0.022 دولار. السعر ثابت طوال مدة البيع المسبق.

ارتفعت عملات Solana meme على الرغم من تراجع السلسلة لمدة 7 أيام


في حين انخفض سعر سولانا بنسبة 6.4% ليصل إلى 168.46 دولارًا خلال الأسبوع الماضي، إلا أن عملات سولانا الميمية تكتسب زخمًا ملحوظًا.

ارتفعت قيمة Solama (SOLAMA) بنسبة 55.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع ارتفاع عملتين ميميتين أخريين مستوحاة من الثدييات، وهما Cat in a Dogs World (MEW)، وShark Cat (SC) بنسبة 17.6% و13.7% على التوالي.

والجدير بالذكر أنه في نفس الإطار الزمني، ارتفعت القيمة السوقية لعملات Solana meme بنسبة 8.4%.

يشير الهوس حول العملات الميمية إلى الاهتمام الأوسع بالتكنولوجيا اللامركزية وصناعة العملات المشفرة.

هناك توقعات قوية بأن هوس العملات الرقمية سيستمر طوال فصل الصيف، خاصة بالنظر إلى التحول في المعنويات حول انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف في أبريل.

يُعرف مجتمع Solana meme Coin بتبنيه مشاريع مثيرة للجدل ومثيرة.

وتستفيد سيلانا من هذا الاتجاه من خلال الاستفادة من القضايا السياسية لتضخيم موضوعها الوطني الأمريكي، كما هو موضح في المنشور X أدناه:

هناك شائعات بأن فريق Sealana يقف أيضًا وراء عملة Slerf (SLERF) المستوحاة من حيوان الكسلان.

لقد ترك إطلاق Slerf المضطرب، الذي شابه الحرق العرضي لمعروض ما قبل البيع، علامة دائمة على سمعته، لكن ذلك لم يمنع السعر من الضخ.

استفاد المتداولون بسرعة من ذلك، مما دفع قيمتها إلى ارتفاعات هائلة، حيث بلغت القيمة السوقية 750 مليون دولار في مارس 2024.

تلاشت ضجة SLERF منذ ذلك الحين، مما دفع المتداولين إلى البحث عن الشيء الكبير التالي في Solana، ويعتبر Sealana هو المنافس الرئيسي.

هل تستطيع سيلانا تكرار نجاح سلوثانا؟


وقد شهدت Slothana، وهي عملة ميمي أخرى تعتمد على سولانا، نجاحًا كبيرًا. على الرغم من أنه يرمز له بالكسلان، إلا أن نموه ليس بطيئا على الإطلاق.

لقد كانت الضجة المحيطة بـ Slothana هائلة منذ عرضها المسبق. وصلت العملة إلى قيمة سوقية قدرها 100 مليون دولار، وخلال البيع المسبق لها، تم جمع أكثر من 15 مليون دولار في غضون أسابيع قليلة.

يتوقع الكثيرون أن تكون Sealana هي العملة الميمية التالية التي ستأخذ العصا من Slothana. هذا بالتأكيد هو تفكير مستخدم YouTube ClayBro الذي لديه 129000 مشترك:

Slothana Hitting All Time Highs Generating Millions And Sealana Could Be Next!

يتبنى البيع المسبق لـ Sealana نهج Slothana “الإرسال إلى المحفظة”. يمكن للمشاركين الحصول على $SEAL إما عن طريق الشراء من خلال أداة موقع الويب باستخدام SOL أو BNB أو ETH، أو عن طريق إرسال SOL مباشرة إلى محفظة ما قبل البيع. يمكن للمساهمين في Sealana أيضًا دفع ثمن الرموز المميزة الخاصة بهم باستخدام بطاقة مصرفية.

بعد انتهاء البيع المسبق، سيتلقى المشاركون الرموز المميزة مباشرة إلى محفظتهم، لذلك ليس هناك أي متاعب تتعلق بإعادة توصيل محفظة الشراء ونفقات دفع رسوم الغاز.

ومع ذلك، لا يوجد هدف سهل أو صعب مذكور على الموقع الإلكتروني لإكمال البيع المسبق – ​​أو إجمالي عرض الرمز المميز – لذا يجب على أولئك الذين يرغبون في الشراء القيام بذلك قبل إغلاق المصراع.

ابق على اتصال بتطورات المشروع من خلال الانضمام إلى مجتمعه على X وبرقية.

قم بزيارة سيلانا هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version