قامت شركة MicroStrategy (MSTR) المدرجة في بورصة ناسداك، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال حاملي بيتكوين، بشراء 5,445 بيتكوين إضافية خلال شهري أغسطس وسبتمبر.

أعلنت الشركة يوم الاثنين أنها استحوذت على أكبر عملة مشفرة في العالم بقيمة 147.3 مليون دولار بمتوسط ​​سعر 27,053 دولارًا لكل بيتكوين “شاملاً الرسوم والنفقات”، وفقًا لأحدث ملف لها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة (SEC).

“اعتبارًا من 24 سبتمبر 2023، احتفظت MicroStrategy، جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها، بإجمالي ما يقرب من 158,245 عملة بيتكوين، والتي تم الحصول عليها بسعر شراء إجمالي يبلغ حوالي 4.68 مليار دولار أمريكي ومتوسط ​​سعر شراء يبلغ حوالي 29,582 دولارًا أمريكيًا لكل عملة بيتكوين، بما في ذلك الرسوم و نفقات.”

وأشار الإيداع أيضًا إلى أن MicroStrategy أبرمت اتفاقية مبيعات الشهر الماضي مع Cowen and Company وCanaccord Genuity وBerenberg Capital Markets كوكلاء مبيعات، لبيع أسهم تصل قيمتها إلى 750 مليون دولار.

اعتبارًا من يوم الأحد، أصدر الوكلاء وباعوا ما مجموعه 403,362 سهمًا مقابل صافي عائدات لشركة MicroStrategy تبلغ حوالي 147.3 مليون دولار.

عانت استثمارات MSTR Bitcoin

عانت استثمارات MicroStrategy في البيتكوين من خسارة غير محققة تزيد عن 600 مليون دولار في أغسطس، بعد انهيار أسعار البيتكوين إلى حوالي 25000 دولار. ومع ذلك، أشار مايكل سايلور، رئيس شركة MicroStrategy، مرارًا وتكرارًا إلى أن الشركة لن تبيع ممتلكاتها.

وقال في مقابلة مع شبكة سي إن بي سي في وقت مبكر من هذا العام: “استراتيجيتنا هي شراء بيتكوين والاحتفاظ بها، والمفتاح بالنسبة لنا هو أن نكون متسقين وشفافين ومسؤولين في السعي لتحقيق هذه الاستراتيجية”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version