آخر تحديث:

مؤلف

هونغجي فينج

مؤلف

هونغجي فينج

نبذة عن المؤلف

هونغجي هو مراسل متخصص في العملات المشفرة والتكنولوجيا. تخرج من كلية ميديل للصحافة بجامعة نورث وسترن بدرجة البكالوريوس والماجستير. تدرب سابقًا في HTX (Huobi Global)،…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

طعن ستيوارت ألدروتي، كبير المسؤولين القانونيين في شركة ريبل، في استخدام لجنة الأوراق المالية والبورصة (SEC) لمصطلح “أمن الأصول المشفرة” في الملفات المقدمة في 2 سبتمبر.

وفقًا لمنشور حديث نشره ألديروتي على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن مصطلح “أوراق مالية مشفرة” لا يظهر في أي نص قانوني. وذكر أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت تضليل القضاء من خلال استخدام هذا المصطلح.

“أمن الأصول المشفرة” مصطلح ملفق: ألديروتي

في الملف الذي قدمته لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية لشركة FTX Trading Ltd. وخطة الإفلاس المشتركة بموجب الفصل الحادي عشر من القانون الأمريكي، كتبت اللجنة: “تتضمن محفظة المدينين أوراق مالية من الأصول المشفرة والتي قد يسعى المدينون إلى استثمارها و/أو توزيعها بموجب الخطة”.

وقال ألدروتي “إن مصطلح “أمن الأصول المشفرة” لا يوجد في أي قانون – إنه مصطلح ملفق ليس له أساس قانوني”. “يتعين على لجنة الأوراق المالية والبورصات التوقف عن محاولة خداع القضاة باستخدامه”.

يعكس البيان النزاع المستمر بين شركة Ripple وهيئة الأوراق المالية والبورصات بشأن التفسيرات التنظيمية التي تؤثر على تصنيف الأصول الرقمية.

تدعي هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أن NFTs على OpenSea هي أوراق مالية

في 28 أغسطس، تلقى سوق الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) OpenSea إشعارًا من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)، “يهدد بمقاضاة” الشركة لأن الهيئة تعتقد أن NFTs هي أوراق مالية.

وقالت الشركة: “لقد صدمنا من قيام هيئة الأوراق المالية والبورصات باتخاذ خطوة تهدد المبدعين والفنانين، ونحن مستعدون للوقوف والقتال من أجل صناعتنا”.

“لكن هذه خطوة نحو منطقة مجهولة. فمن خلال استهداف NFTs، ستخنق لجنة الأوراق المالية والبورصات الابتكار على نطاق أوسع: فمئات الآلاف من الفنانين والمبدعين عبر الإنترنت معرضون للخطر، والعديد منهم لا يملكون الموارد للدفاع عن أنفسهم”، كما قال ديفين فينزر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة OpenSea.

ونشرت شركة OpenSea أيضًا منشورًا ذكرت فيه أنها ستتعهد بمبلغ 5 ملايين دولار لتغطية النفقات القانونية لفنانين ومطوري NFT الذين يتلقون إشعارًا من Wells.

“حقيقة ممتعة: في عام 1976، حكمت لجنة الأوراق المالية والبورصات بأن المعارض الفنية، حتى عندما تقوم بالترويج والبيع للمشترين الذين لديهم دوافع استثمارية، لا تحتاج إلى التسجيل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات”، علق ألدروتي، ردًا على إعلان OpenSea.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version