منحت الهيئة التنظيمية المالية الماليزية – هيئة الأوراق المالية الماليزية (SC) – موافقة مبدئية لبورصة العملات المشفرة والوسيط الرقمي Hata.

تمثل الموافقة شركة Hata كمشغل سوق معترف به (RMO) والمرتبة الخامسةذ بورصة الأصول الرقمية المنظمة (DAX) في البلاد، والتي تعمل جنبًا إلى جنب مع اللاعبين الحاليين مثل Luno.

وفقًا لإعلان يوم الثلاثاء، حصلت Hata أيضًا على ترخيص وسيط مالي من هيئة لابوان للخدمات المالية الماليزية، وهي منطقة جزيرة فيدرالية، في يونيو لتبادلها بالدولار الأمريكي.

وأشارت المنصة إلى أنها ستعمل على الحصول على ترخيص كامل من هيئة الأوراق المالية الماليزية “قبل أن تفتح منصتها للعملاء في ماليزيا بحلول أوائل عام 2024”.

تشمل بورصات الأصول الرقمية المسجلة الأخرى في ماليزيا Luno وMX Global وSinegy DAX وTokenize Technology. كما أدرجت الهيئة التنظيمية البورصات ومقدمي خدمات التشفير مثل Upbit Malaysia وBitpoint وXbit، الذين لا يُسمح لهم بمواصلة عملياتهم في البلاد.

من خلال الترخيص الأساسي، تهدف البورصة إلى جعل الاستثمار في العملات المشفرة أسهل بكثير بالنسبة للمستثمرين المؤسسيين والأشخاص الأفراد ذوي الثروات العالية والشركات في البلاد.

وقال ديفيد لو، الرئيس التنفيذي لشركة “بهدف تحدي المعايير الحالية، نخطط لجعل الاستثمار في الأصول الرقمية أسهل لكل من المستثمرين المؤسسيين والشركات والأفراد ذوي الثروات العالية في ماليزيا، ونتطلع إلى إطلاق منصتنا قريبًا”. هاتا.

علاوة على ذلك، تجري هاتا أيضًا محادثات مع العديد من الشركاء المحتملين الذين يمثلون مصالح المستثمرين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وخاصة في سنغافورة. خاصة في الوقت الذي تشهد فيه الدولة المدينة نموًا كبيرًا في مجال الأصول الرقمية، على الرغم من انتكاسات السوق في العام الماضي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version