آخر تحديث:

18 أبريل 2024 الساعة 10:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

HashKey، Kraken Ventures، Tribe Capital المدعومة تطلق Nibiru Chain برنامج منح بقيمة 15 مليون دولار لدعم المطورين مع التركيز على السوق الآسيوية.

وفقًا لبيان صحفي تمت مشاركته مع CryptoNews، تعد مبادرة “Nibiru Builder Grants” جزءًا من جهد استراتيجي لتعزيز قدرات منصة blockchain الخاصة بها. Nibiru Chain هي عبارة عن منصة عقود ذكية مدعومة من قبل المستثمرين بما في ذلك HashKey وKraken Ventures وTribe Capital.

سيتم توزيع المنح طويلة الأجل، التي يبلغ مجموعها أكثر من 15 مليون دولار، على شكل رموز (NIBI) تعادل حوالي 2.5٪ من العرض بين المطورين المبتكرين.

قال إريك بينوس، قائد النظام البيئي: “إن نظام Nibiru البيئي متحمس للوقوف خلف مجتمع المطورين المتحمسين، وتمكين البناة من أن يصبحوا محفزين للتحول الإيجابي في Web3”.

وقال بينوس: “ستعمل مبادرة المنح على استكمال المساعدات المستمرة في عمليات الاقتران بالشراكة والوصول إلى الموجهين وخبراء الصناعة والمطورين ذوي الخبرة”. “تسمح هذه المبادرة أيضًا لنيبيرو برفع مستوى رؤية مشاريع النظام البيئي بشكل فعال من خلال الدعم التسويقي المخصص.”

تركيز نيبيرو على السوق الآسيوية


وقد تم تخصيص مبلغ 5 ملايين دولار أمريكي على شكل منح في المبادرة التي تستهدف بشكل خاص المشاريع في آسيا.

صرح رئيس قسم النمو براندون سوزوكي قائلاً: “يسعدنا أن نكشف عن المبادرة طويلة المدى لتعزيز النظام البيئي للمطورين بمبلغ 5 ملايين دولار أمريكي خصيصًا لمنطقة آسيا”.

وأشار سوزوكي إلى أن إشراك المطورين المقيمين في آسيا في جهود النمو والمجتمع يعد محورًا رئيسيًا، مما يؤكد أهمية المنطقة بالنسبة للمبادرة.

وقال سوزوكي: “مع المعالم القائمة على مؤشرات الأداء الرئيسية لتوفير الاهتمام المتوافق بين الشبكة الأوسع والمستفيدين من المنح، فإن مبادرة المنح ستعمل على تعزيز التسريع”.

المزيد من مبادرات المكافآت جارية


ستعقد الشبكة أيضًا فعاليات هاكاثون منتظمة، والتي تتميز بمجموع جوائز يصل إلى 100000 دولار. تم تصميم هذه الأحداث لتعزيز الابتكار عبر فئات التطبيقات اللامركزية المختلفة، بما في ذلك ترميز أصول العالم الحقيقي، وألعاب الويب 3، وDeFi، وSocialFi.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم Nibiru بتنفيذ آلية مكافأة جديدة تسمح للمطورين بكسب حصة من رسوم المعاملات في كل مرة يتم فيها تنفيذ عقودهم الذكية أثناء إعداد نظام مكافآت للمطورين الذين يستوفون طلب البروتوكول لتقديم العروض (RFPs).

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version