الأربعاء 4 أكتوبر 2023 – تشفير جديد بيتكوين ش.م.ب بدأت بداية قوية بعد إطلاقها في بورصة PancakeSwap اللامركزية اليوم، حيث ارتفع سعرها على الفور بنسبة 50% إلى 1.48 دولار واستحوذت على قيمة سوقية قدرها 30 مليون دولار.

بين عشية وضحاها، أصبحت عملة “Bitcoin on BNB Smart Chain” واحدة من أكثر العملات المتداولة على blockchain المدعومة من Binance وهي حاليًا الزوج الأكثر رواجًا رقم 3 على DEXTools.

يقترب حجم التداول من مليون دولار أمريكي، وتوجد سيولة مقفلة لزوج التداول BTCBSC/WBNB بقيمة 461,000 دولار أمريكي.

يأتي العرض القوي لأحدث رمز مشتق من البيتكوين الذي وصل إلى الأسواق في أعقاب البيع المسبق الناجح الذي جمع فيه المشروع 6 ملايين دولار.

نظرًا لأن جني الأرباح من البيع المسبق يحقق بعض المكاسب بحكمة، فمن المرجح أن يتقلب السعر مع الحفاظ على القناة الصعودية.

وفقًا لبيانات DEXTools، هناك 2,310 دولارًا أمريكيًا من حاملي رموز BTCBSC بعد ساعة واحدة فقط من ظهورها لأول مرة في التداول، وهو مؤشر على احتمال تعزيز زخم الأسعار.

كما هو الحال مع Bitcoin، يمتلك $BTCBSC إجمالي عرض رمزي يبلغ 21 مليون رمز فقط. تم تحديد سعر الرمز المميز عند 0.99 دولارًا، وهو السعر الذي كان من الممكن أن تشتري بيتكوين به في أبريل 2011.

الآن، أصبح حاملو رمز BTCBSC $ على عتبة تحقيق مكاسب كبيرة مماثلة مثل مشتري البيتكوين الأوائل.

مع درجة DEXTScore تبلغ 99 من 99 وعقد ذكي مدقق، يمكن للمشترين أن يشعروا بالراحة في التداول في هذه المياه، دون القلق بشأن سحب البساط وما شابه. أيضًا، على الرغم من أنها لا تزال في أيامها الأولى، إلا أن الرمز المميز حصل بالفعل على درجة ثقة المجتمع بنسبة 100٪.

احصل على BTCBSC بقيمة دولار ويمكنك ربح 73% من APY – وهو سبب آخر للشراء

إن ما يثير الاهتمام بـ Bitcoin BSC هو وظيفة التوقيع المساحي الخاصة بها. قم بالشراء والمشاركة اليوم ويمكنك الحصول على عائد سنوي (APY) يبلغ 73%.

في وقت كتابة هذا التقرير، تم رهن 3.6 مليون دولار من رموز BTCBSC. يمكنك متابعة عدد حاملي الرموز المميزة من خلال زيارة الوقت الفعلي لوحة معلومات التوقيع المساحي للبيتكوين BSC.

عند إجراء الحسابات، فهذا يعني أن أكثر من نصف إجمالي عدد عملة BTCBSC المتداولة (6,125,000 دولار) مراهنة. بسبب ميزة الرهن العقاري، فهذا يعني أن هناك ضغط بيع أقل في السوق بسبب الالتزام طويل الأجل الذي ينطوي عليه تحقيق عائد APY الكامل.

يتم قفل المراهنين في البداية لمدة لا تقل عن سبعة أيام، وبعد ذلك يمكن سحب الأموال من مجموعة الستاكر في أي وقت. يبدأ العد التنازلي لمدة سبعة أيام من بداية الإدراج على PancakeSwap اليوم في تمام الساعة 9 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق.

يتم دفع رموز BTCBSC $ التي تم تعدينها مسبقًا في صورة مكافآت كل 10 دقائق بمعدل 0.25 $BTCBSC لكل كتلة في جدول الانبعاثات الذي ينسخ Bitcoin عن طريق العودة بالزمن إلى عام 2011.

زائد آخر هو أن المشروع تتم مراجعة العقود الذكية، ويضمن الفريق وجود سيولة مقفلة لزوج التداول عند إدراجه في البورصات اللامركزية.

لمواكبة آخر أخبار المشروع، يجب على المشترين المحتملين التحقق بانتظام من الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى متابعة Bitcoin BSC. X (تويتر سابقًا) الحساب والانضمام إلى مجموعة برقية.

Bitcoin BSC هي عملة “الإصدار 2.0” ذات فائدة حقيقية وهي في وضع جيد لسوق Bitcoin الصاعد إلى النصف

تعد Bitcoin BSC جزءًا من اتجاه جديد حيث تستفيد العملات المستنسخة المشتقة من موضوع الإصدار 2.0 وفائدة التوقيع المساحي.

نظرًا لحصصها، يبرز $BTCBSC في مساحة “الإصدار 2” المزدحمة، حيث تفتقر نسخ الإصدار 2 من العملات الميمية مثل Pepe 2.0 أو Dogecoin 2.0 أو Shiba Inu 2.0 أو حتى أمثال Bitcoin 2.0 إلى أي قيمة فائدة.

يمكن أن يؤدي التخصيص المتواضع للأموال إلى Bitcoin BSC، في حين أنها لا تزال رخيصة نسبيًا، إلى تحقيق النجاح مكاسب 5x أو حتى 100x ونحن ندخل في دورة النصف، ونضع الأرباح التي تغير حياتنا موضع التنفيذ.

تنخفض مكافآت كتلة البيتكوين إلى النصف كل أربع سنوات، ومن المقرر أن تحدث الدورة التالية في أبريل 2024. وقد شهدت جميع الدورات السابقة ارتفاعًا في الأسعار حول الحدث. من المرجح جدًا أن تكون Bitcoin BSC، باعتبارها عملة رفيعة المستوى تعتمد على قوة العلامة التجارية لـ Bitcoin، هي الفائز الرئيسي في الارتفاع إلى النصف.

على الرغم من أن شتاء العملات المشفرة لا يزال مستمرًا، إلا أنه لا يزال هناك مكاسب يمكن تحقيقها إذا بحثت في الأماكن الصحيحة، ويعد BTCBSC $ أحد العملاء المحتملين الرئيسيين.

ومع ذلك، هناك إشارات قوية تشير إلى أن ذوبان الجليد في البيتكوين قد بدأ، والذي شهد عائدًا إيجابيًا في شهر سبتمبر للمرة الأولى منذ ست سنوات، مرتفعًا بنسبة 3.91٪ على أساس شهري.

يتوقع محللو العملات المشفرة أن Bitcoin BSC يمكن أن تنفجر مثل Bitcoin

يمكن أن ينفجر سعر Bitcoin BSC مثل Bitcoin ويزيد بمقدار 26,500,000 مرة – ولكن حتى جزء بسيط من هذا العائد سيضيف إلى مبالغ تغير الحياة.

قناة جو باريس كريبتو على اليوتيوب، مع ما يزيد عن 382 ألف مشترك، تقدم BTCBSC دولارًا أمريكيًا كواحد من خمسة بدائل للبيتكوين تشهد انفجارًا في الأسعار.

محلل آخر للعملات المشفرة على YouTube استثمرت 840 دولارًا في BTCBSC دولارًا، يجذبها APY بالإضافة إلى إمكانية ارتفاع سعر الرمز المميز.

ل لا بكالوريوس التشفير مع 33 ألف مشترك، تعد Bitcoin BSC “عملة بديلة يجب شراؤها” لأن رمز BEP-20 هذا قد يكون هو Bitcoin التالي.

ساعدت التغطية على أفضل مواقع العملات المشفرة على نشر الكلمة، بما في ذلك، من بين أمور أخرى تمويل ياهو, كوينتيليغراف, كوينجاب, بيتكوينست, كريبتوبوتاتو, جمهورية العملة، و FXStreet.

يتراكم متداولو العملات المشفرة الأذكياء على Bitcoin BSC، ويوفر سعر اليوم للواصلين المتأخرين مساحة واسعة لحجز عوائد رأس المال طويلة الأجل والدخل السلبي.

يجب أن تحتوي كل محفظة عملات مشفرة متنوعة على عنصر لتوليد الدخل، ولا توجد العديد من المشاريع التي يمكنها تحسين APY بنسبة 73٪ التي يمكنك كسبها من الرهان على BTCBSC بالدولار.

يمكنك شراء ومشاركة $BTCBSC مباشرة على bitcoinbsc.io موقع الويب أو، إذا كنت تفضل تجميع العملة المعدنية في هذه المرحلة، فقم بتوصيل محفظتك بـ PancakeSwap واشتريها هناك باستخدام WBNB.

قم بزيارة Bitcoin BSC الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version