آخر تحديث:

9 أبريل 2024 الساعة 14:18 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

رفع مستشار إيثريوم السابق ستيفن نيرايوف دعوى قضائية ضد الحكومة الأمريكية مقابل 9.6 مليار دولار بسبب الأضرار الشخصية الناجمة عن التهم الكاذبة الموجهة ضده والتستر المزعوم على إخفاقات العملاء الفيدراليين في القضية المرفوعة ضده، وفقًا لما جاء في ملف المحكمة يوم الثلاثاء.

تزعم الدعوى التي شاركتها في الأصل صحفية فوكس بيزنس إليانور تيريت، أن “رفاهية نيريوف وحياته الشخصية وحياته المهنية تضررت بشكل لا يمكن إصلاحه” باعتبارها “نتيجة مباشرة ومباشرة للسلوك غير المشروع للعملاء الفيدراليين” في أعقاب ادعاءات الحكومة التي أسقطت الآن أن لقد قام بابتزاز شركة تشفير مجهولة بشكل إجرامي.

دعوى ستيفن نيريوف القضائية بمليارات الدولارات ضد الحكومة الأمريكية


يدعي مستشار إيثريوم السابق أن هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC) ووزارة العدل الأمريكية (DOJ) تآمرتا على “رحلة صيد جماعية ومنسقة” في تعاملاته التجارية بدءًا من عام 2017 تقريبًا.

في أحد الاتهامات الرائجة، قال نيريوف إن عملاء فيدراليين داهموا منزله بشكل خاطئ، وقيدوا يديه، وألقوه في الجزء الخلفي من شاحنة، وقال إنه لن يرى أطفاله يكبرون إذا فشل في تزويدهم بمعلومات عن مفتاح رقم. اللاعبين في صناعة التشفير.

يقول مستشار Ethereum السابق إن العملاء الفيدراليين دمروا حياته


يزعم محامو نيريوف أن العملاء الفيدراليين “تجاهلوا عمدًا كيف كانوا ينتهكون الحقوق الدستورية للسيد نيريوف ويدمرون حياته تحت ظل القانون” من أجل “الحفاظ على المظهر العام بأن وزارة العدل وهيئة الأوراق المالية والبورصة كانوا منخرطين في الإنفاذ المشروع” المتعلق بالعملات المشفرة. أجراءات.

على وجه التحديد، يتهم نيرايوف العميل الخاص لمكتب التحقيقات الفيدرالي جوردان أندرسون بحجب المعلومات عن عمد وتشويه الأدلة الحكومية من أجل “فبركة رواية كاذبة” بأنه استخدم “تهديدات قسرية وابتزازية بالعنف والأذى الجسدي و/أو الاقتصادي” في إجراء المعاملات التجارية المتعلقة بالعملات المشفرة. .

وفي عام 2022، زعم الفريق القانوني لمستشار إيثريوم السابق أن tوكانت حكومة الولايات المتحدة على علم بوجود أدلة “دامغة” على أن نيريوف لم يشارك في أي سلوك ابتزازي على الإطلاق.

يعتمد مبلغ 9.6 مليار دولار الذي طلبه Nerayoff على الخسائر المقدرة من المعاملات التجارية المحتملة داخل سوق العملات المشفرة والرسوم القانونية المتكبدة طوال المحنة.

“حتى يومنا هذا، يعاني من الألم والصدمة الناجمة عن سحبه من سريره، وتقييد يديه وحشره في شاحنة، ليتعرض للمضايقة والتهديد من قبل عملاء فيدراليين لساعات، ومحاكمته بتهم كاذبة وملفقة لعدة سنوات”. كما ذكر مستشار Ethereum السابق. “لقد تكبد رسومًا قانونية كبيرة للدفاع عن نفسه بينما خسر دخله في نفس الوقت نتيجة تحوله إلى منبوذ مخيف في مجتمع الكريبتو بسبب الملاحقة القضائية الخبيثة.”

ماذا يعني التقاضي بالنسبة للعملات المشفرة للمضي قدمًا


على الرغم من المحنة، بدا ستيفن نرايوف متفائلاً بشأن تقديم المحكمة يوم الثلاثاء في بيان إلى X الثلاثاء.

وقال نرايوف: “لقد رفعت اليوم دعوى قضائية بموجب قانون مطالبات الضرر الفيدرالي (FTCA) لمقاضاة حكومة الولايات المتحدة للحصول على تعويضات شخصية تتعلق بالادعاء الكاذب”. “لقد حان الوقت لاتخاذ موقف ضد هذا الفساد الجامح، لجميع الأشخاص المتهمين خطأً، ولضمان العدالة ضد أولئك الذين كانوا جزءًا من هذا”.

تمثل دعوى يوم الثلاثاء أحدث ادعاء صادم قدمه Nerayoff بعد أن قام سابقًا بتعميم ادعاءات لم يتم إثباتها بعد ضد Ethereum تزعم أنها تلقت معاملة تفضيلية من قبل المنظمين الأمريكيين.

إذا كان هذا صحيحًا، فإن الدعوى القضائية من شأنها أن تلطخ المحاولات التي يبذلها المسؤولون الأمريكيون لتنظيم قطاع العملات المشفرة ككل بشكل أفضل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version