آخر تحديث:

25 مارس 2024 الساعة 14:18 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

حث روبرت كيوساكي، المؤلف الأكثر مبيعًا لكتاب “Rich Dad Poor Dad”، متابعيه يوم الاثنين على شراء بيتكوين (BTC) قبل حدث النصف في أبريل.

في تدوينة على تويتر، وعد المؤلف بشراء 10 بيتكوين إضافية قبل بداية أبريل بسبب اقتناعه بالحدث، مما سيخفض معدل إنتاج بيتكوين الجديدة إلى النصف.

احصل على البيتكوين بينما تستطيع، كما يقول روبرت كيوساكي


كتب كيوساكي: “إذا لم تكن قادرًا على شراء عملة البيتكوين بالكامل، فقد ترغب في التفكير في شراء 1/10 من العملة، عبر صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة أو صناديق ساتوشي”. “إذا كانت عملية البيتكوين تعمل كما تم تصميمها، فقد تمتلك عملة بيتكوين كاملة بحلول نهاية هذا العام.”

ارتفع سعر بيتكوين بأكثر من 3.5% ليصل إلى 69,700 دولار يوم الاثنين، حاملًا زخمًا من انتعاشه في عطلة نهاية الأسبوع من أقل من 64,000 دولار. جاء ذلك بعد تراجع كبير للعملة المشفرة على مدار الأسبوعين الماضيين، حيث عانت صناديق الاستثمار المتداولة في بيتكوين – والتي أثبتت نجاحها بشكل ملحوظ منذ إطلاقها في يناير – من تدفقات خارجية كبيرة بشكل غير عادي تجاوزت 800 مليون دولار الأسبوع الماضي.

وقال كيوساكي إنه يتوقع أن يصل سعر البيتكوين إلى 100 ألف دولار بحلول سبتمبر – ليس فقط بسبب صناديق الاستثمار المتداولة، ولكن بسبب ضعف الدولار الأمريكي. وبهذه الروح، أوصى بالعملات الفضية والذهبية باعتبارها أفضل عمليات الشراء التالية لأولئك الذين “ليسوا مهتمين بالبيتكوين”.

وقال: “إن “الأموال الذكية” تعرف أن الولايات المتحدة هي أكبر دولة مدينة في العالم”، مشيراً إلى ارتفاع ديون المستهلكين والشركات الصغيرة، ومشاكل البنوك المحلية، والعالم “على شفا الحرب”.

ابتعد عن النقد


غالبًا ما تتم مقارنة البيتكوين بالمعادن الثمينة من قبل المؤيدين الذين ينظرون إلى المعروض المحدود البالغ 21 مليون قطعة نقدية كدفاع ضد انخفاض قيمة الدولار الأمريكي، الذي يؤدي العرض المتزايد له إلى خفض قيمة العملة مقابل الأصول الأكثر ندرة بمرور الوقت.

وردد كيوساكي كلمات مايكل سايلور، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروستراتيجي، الذي قال في مقابلة أجريت معه مؤخرا إن من الأفضل وصف أولئك الذين يدخرون نقدا أو بالعملة الورقية بأنهم “فقراء”.

وقال كيوساكي: “من فضلك ابدأ في الحصول على الذهب والفضة والبيتكوين، إذا لم تكن قد بدأت بالفعل”. “من فضلك لا تكن شخصًا فقيرًا يدخر أموالًا مزيفة.”

وفقًا لبيانات blockchain، يوجد حاليًا أكثر من 4.5 مليون عنوان Bitcoin تحتوي على أكثر من 0.1 BTC، كما يوصي كيوساكي. ومع ذلك، يمكن لمستثمر واحد تخزين ممتلكاته عبر عناوين Bitcoin متعددة، ويمكن أن يمثل عنوان واحد ممتلكات الآلاف أو الملايين من المستثمرين (على سبيل المثال، عنوان Bitcoin الخاص بـ Binance).

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version