ازدادت أهمية الميمات في سوق العملات المشفرة المتغير باستمرار. ونظرًا لتميزها وجاذبيتها الواسعة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، فإن هذه العملات المعدنية كثيرًا ما تثير اهتمام المستثمرين الجدد. بالنسبة للمبتدئين، من الضروري اختيار عملات الميم منخفضة المخاطر. سنتحدث عن أفضل ثلاث عملات meme مناسبة للمبتدئين في هذه المقالة: Dogecoin (DOGE)، وShiba Inu (SHIB)، وHump (HUMP).

1. دوجكوين (DOGE)


واحدة من أشهر العملات الميمية المتوفرة في سوق العملات المشفرة هي Dogecoin. كان المقصود في الأصل أن تكون مزحة، وقد اكتسبت Dogecoin شعبية هائلة على وسائل التواصل الاجتماعي وفي مجتمع العملات المشفرة بسرعة كبيرة. بدأت عملة Dogecoin كمزحة، لكنها تطورت منذ ذلك الحين إلى مورد معروف يتمتع بمجتمع نابض بالحياة. يجد المبتدئون أن عملة Dogecoin جذابة بسبب سعرها غير المكلف، والذي يمكنهم من الاستثمار بكميات كبيرة من العملة بتكلفة معقولة. لتعزيز فائدتها بشكل أكبر، يتم قبول Dogecoin الآن كوسيلة للدفع في عدد من المتاجر عبر الإنترنت.

2. شيبا إينو (SHIB)


عملة ميمي أخرى جذبت اهتمام عدد كبير من المستثمرين الجدد هي Shiba Inu. Shiba Inu مستوحاة من سلالة معينة من الكلاب، تمامًا مثل Dogecoin. تم تقديم Shiba Inu في عام 2020 وسرعان ما أصبح معروفًا بسبب تكاليفه المعقولة وهامش الربح الكبير. تعد فكرة “الرموز المميزة اللامركزية”، التي يساهم فيها مجتمع نابض بالحياة في إنشاء هذا المشروع وتوسيعه، أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في Shiba Inu. نتيجة لذلك، يطور حاملو الرموز إحساسًا قويًا بالملكية، مما قد يعزز مشاركة المجتمع.

3. الحدبة (الحدبة)


أحدث عملة ميمي التي جذبت اهتمام عدد كبير من المستثمرين الجدد تسمى Hump. يعد Hump مشروعًا صغيرًا جدًا، ولكنه يتمتع ببعض الاحترام لأنه يظهر على CoinGecko وCoinMarketCap (CMC). علاوة على ذلك، سيتم إدراج هامب قريبًا في قائمة البورصات المركزية (CEX)، مما قد يحسن إمكانية وصول المستثمرين والسيولة. يأتي تميز هامب من تركيزه على الوعي البيئي. تناشد المؤسسة الأشخاص الذين يهتمون بالبيئة لأنها مكرسة للتبرع بجزء من دخلها للحفاظ على الحيوانات البرية. بالنسبة للمبتدئين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في عملات الميم منخفضة المخاطر، يعد Hump خيارًا مقنعًا بسبب سعره المعقول وإمكانات النمو الكبيرة.

في ملخص


بالنسبة لأولئك الجدد في عالم العملات المشفرة، يمكن أن يكون اختيار عملة ميمية منخفضة المخاطر خيارًا حكيمًا. تعد كل من Shiba Inu وHump وDogecoin خيارات استثمارية جذابة ذات مخاطر منخفضة. كما هو الحال مع أي استثمارات في العملات الرقمية، يجب عليك، مع ذلك، إجراء العناية الواجبة الخاصة بك والقيام فقط بالاستثمارات التي يمكنك تحمل خسارتها.

انقر هنا لشراء رمز الحدبة (HUMP):

موقع إلكتروني: https://hump.io/

تويتر: https://x.com/Humptoken

برقية: https://t.me/humptoken

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version