آخر تحديث:

22 مارس 2024 الساعة 12:04 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يقوم مجمعو العملات المعدنية الصغيرة لتقنيات Web 3 المتطورة بتجميع رمز الواقع الافتراضي 5thScape (5SCAPE) في المرحلة الثانية من البيع المسبق الذي جمع حتى الآن 1.9 مليون دولار.

5thScape هو أول نظام بيئي لألعاب الواقع الافتراضي والمعزز في العالم.

من خلال رمز $5SCAPE، يمكن للمستثمرين الوصول إلى مجموعة حصرية من ألعاب الواقع الافتراضي والموارد التعليمية والأفلام الرائجة.

تقدم 5thScape تجارب غامرة مع طريقة لعب واقعية للغاية.

يضع العنوان القادم “Cage Conquest” اللاعبين في المنافسة الافتراضية للعبة القتال MMA VR حيث يمكن للاعبين المشاركة في جلسات التدريب الإستراتيجية والبطولات عبر الإنترنت لكسب المزيد من مكافآت العملات المشفرة.

بعد أسابيع قليلة فقط من طرحها الأولي للعملة، تمكنت شركة 5thScape من تسجيل آلاف المتابعين بالفعل الفتنة, برقية, اكس/ تويتر و موقع YouTube مع مشاركة المزيد من الأشخاص المهتمين بالعملات المشفرة.

من الواضح أن هناك أسبابًا قوية لهذه الضجة، لذا فإن Cryptonews هنا لمساعدة القراء على فهم ضجة المضاربة.

فرضية Web3 الخاصة بـ 5thScape


في صناعة قائمة على الابتكار التكنولوجي، فإن المشاريع التي تتمتع بأكبر قدر من القوة هي تلك التي تغذي وتقود تطوير إمكانات فائدة blockchain.

بعد كل شيء، لدفع التبني، وهو الهدف النهائي لكل لاعب في الصناعة، يجب على مشاريع العملات المشفرة أن تتفاعل وتتكامل وتتوافق مع التقنيات الناشئة الأخرى.

في تقاطع blockchain والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي نجد مفهوم “Web3″، وهو مصطلح يصف التكرار اللامركزي المستقبلي للإنترنت الذي تقوده هذه التقنيات.

يوجد في Web3 5thScape، أول نظام بيئي للعملات المشفرة والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي في العالم.

في حين أن كل مشروع تشفير هو من الناحية الفنية مشروع Web3، إلا أن القليل منه، مثل 5thScape، يخطو خطوة أبعد إلى المستقبل: إلى metaverse.

مثل Web 3، يعد metaverse مصطلحًا آخر للتغيير المتصور في الإنترنت.

يشير metaverse بشكل أساسي إلى تطبيقات وميزات Web 3 التي سيتفاعل معها الأشخاص في مساحة الواقع الافتراضي.

وباعتبارها منصة ألعاب رمزية، تعد 5thScape بأن تكون في طليعة Metaverse.

المشاركة سهلة، حيث يقوم اللاعبون ببساطة بشراء الرموز المميزة والاحتفاظ بها للوصول إلى المنصة، حيث سيتمكنون من اللعب والبث مجانًا.

علاوة على ذلك، أعاد فريق المشروع التطوير إلى المبادئ الأولى وقام بتصميم جميع البرامج والأجهزة داخل الشركة.

5thScape’s 5SCAPE Tokennomics


تبلغ القيمة السوقية لشركة 5SCAPE عند إطلاقها 15 مليون دولار ويتم تسعيرها حاليًا $0.00215، على الرغم من أنه من المقرر أن يرتفع بنسبة 15% إلى 0.00248 دولار عندما تبدأ الجولة الثالثة في أقل من يومين.

ثمانون بالمائة من إجمالي عرض الرمز المميز متاح للشراء في مرحلة ما قبل البيع.

عند الانتهاء، سيكون سعر الإدراج الثابت لـ 5SCAPE هو 0.01 دولار، مما يمنح الرمز احتمالية صعودية محتملة قبل الإطلاق تزيد عن 365٪.

يتم أيضًا تدقيق 5thScape بالكامل من خلال KYC والفريق الذي يقف وراءه يتسم بالشفافية.

يمكن لأولئك الذين ينضمون إلى المجتمع عبر القنوات الاجتماعية للمشروع البقاء على اطلاع بالمهام للحصول على المزيد من مكافآت 5SCAPE قبل إطلاق البروتوكول.

مهتم؟ اشتري السكيب الخامس من هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version